مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

رئيس «شباب النواب» يحذر الحكومة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية

   -  
- صورة أرشيفية

طالب المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الحكومة الجديدة بتوجيه أكبر اهتمام للأزمة السكانية، خاصة في ظل تحذير الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته خلال حفل إفطار الأسرة المصرية من معدلات الزيادة السكانية.

وأكد عامر، في بيان صحفي، الخميس، أن الحكومة الجديدة ستدخل التاريخ من أوسع أبوابه إذا نجحت في حل أزمة معدلات الزيادة السكانية، خاصة في ظل فشل جميع الحكومات السابقة في حل هذه الأزمة الطاحنة.

وحذر فرج عامر من أي تهاون أو تكاسل من الحكومة الجديدة القادمة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، في حل هذه الأزمة التي لو استمرت ستأكل الأخضر واليابس وستؤثر سلبيا على جميع الإنجازات الكبيرة والمتعددة التي حققها الرئيس السيسي لمصر وشعبها.

وقال عامر إنه يجب على الحكومة الجديدة أن تعى وتدرك جيدا أن برنامج الإصلاحات الاقتصادية الذي انتهجته مصر وبدأت أثاره الإيجابية تتضح يمكن ألا يكتب له النجاح إذا فشلت الحكومة الجديدة في التصدى للمشكلة السكانية، وعلى الحكومة الجديدة أن تتخذ من الإجراءات والبرامج الواضحة والحاسمة والقابلة للتطبيق على أرض الواقع، وبما يحقق نجاحها في مواجهة هذه الأزمة المزمنة والطاحنة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة