عاجل| إطلاق نار على مبنى السفارة الأمريكية في أنقرةمقتل شخصين وتضرر منازل جراء زلزال جزيرة لومبوك الاندونيسيةكوريون جنوبيون يسافرون إلى كوريا الشمالية للقاء ذويهمأجندة الاثنين: الحجاج يتوجهون للوقوف بعرفاتبرشلونة يسعى إلى مكافأة بوسكيتسالاهلي يحسم بديل هاني رمزي فى الناشئين..أعرف التفاصيل"س و ج".. كل ما تريد معرفته عن دعوى الحبس وشروطهاحسام حبيب يهنئ زوجته شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدةفرح علي تودع «إكسترا نيوز»البرومو الرسمي لفيلم تامر حسني «البدلة» (فيديو)طرح فيلم «عيار ناري» لأحمد الفيشاوي وروبي بالسينما خلال أكتوبررئيس وزراء كندا يعتزم الترشح للانتخابات التشريعية 2019عمران خان يعد بـ«مكافحة الفساد» في باكستان.. ويعلن التقشف داخل حكومتهبالفرشاة والألوان جددى ديكورات بيتك وابهريهمالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى الخاص بتاجر الهرم المقتول داخل منزلهمصرع طفل صعقا بالكهرباء فى ورشة لحام بقرية النورس جنوب بورسعيدكريم شحاتة يفجر مفاجأة بخصوص الزمالكبالصور| نتائج سمر سلام.. بروك ليسنر يخسر الحزام بعد "بطولة 504 أيام"نجاح 13 مُحكمة ومساعدة مرشحات للقائمة الدولية30 أغسطس.. رامى صبرى يحيى حفل غنائى فى أحد نوادى الإسكندرية

رئيس «شباب النواب» يحذر الحكومة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية

   -  
- صورة أرشيفية

طالب المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الحكومة الجديدة بتوجيه أكبر اهتمام للأزمة السكانية، خاصة في ظل تحذير الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته خلال حفل إفطار الأسرة المصرية من معدلات الزيادة السكانية.

وأكد عامر، في بيان صحفي، الخميس، أن الحكومة الجديدة ستدخل التاريخ من أوسع أبوابه إذا نجحت في حل أزمة معدلات الزيادة السكانية، خاصة في ظل فشل جميع الحكومات السابقة في حل هذه الأزمة الطاحنة.

وحذر فرج عامر من أي تهاون أو تكاسل من الحكومة الجديدة القادمة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، في حل هذه الأزمة التي لو استمرت ستأكل الأخضر واليابس وستؤثر سلبيا على جميع الإنجازات الكبيرة والمتعددة التي حققها الرئيس السيسي لمصر وشعبها.

وقال عامر إنه يجب على الحكومة الجديدة أن تعى وتدرك جيدا أن برنامج الإصلاحات الاقتصادية الذي انتهجته مصر وبدأت أثاره الإيجابية تتضح يمكن ألا يكتب له النجاح إذا فشلت الحكومة الجديدة في التصدى للمشكلة السكانية، وعلى الحكومة الجديدة أن تتخذ من الإجراءات والبرامج الواضحة والحاسمة والقابلة للتطبيق على أرض الواقع، وبما يحقق نجاحها في مواجهة هذه الأزمة المزمنة والطاحنة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة