وزيرة السياحة: نسعى لتقديم تجربة فريدة خلال كأس العالم15 يوليو.. حجز دعوى استمرار حضانة حنان ترك لصغيرها للحكمالإرشاد السياحي: ألف جنيه رسوم الترشح لمقعد النقيب و500 للعضويةمؤتمر المخ والأعصاب يدشن مبادرة «مصر بدون سكتة دماغية» (صور)«الزراعة» تعلن فتح سوقين جديدتين للموالح والعنب في أوروجواي57357 يعترف: جهات رقابية تحقق في انفراد «فيتو» بشأن أموال التبرعاترئيس المترو يتفقد محطة المرج القديمة والمؤقتةمصر للطيران تسير 18 رحلة لعودة 3 آلاف و677 معتمرا لمطار القاهرةمختار جمعة يعتمد حركة تعيينات بديوان وزارة الأوقافمحافظ الجيزة يشارك في مهرجان زايد للإبداع (صور)نجدي الراوي مديرا عاما لمديرية الأوقاف بجنوب سيناء للمرة الثانيةحزب الحركة الوطنية يعلن انضمامه لائتلاف التحالف السياسى المصرىتركى آل الشيخ ينفى إقالته من منصبه ويهاجم الإخوان والجزيرة وبلاترالتحالف العربي يحرر عدة مناطق بمحافظة صعدة"الجيش الليبي" ينشر فيديو لـ"الاجتياح المقدس" لاستعادة الهلال النفطي«#السيسى_زعيمى_وأفتخر» يتصدر تويتر بأكثر من 30 ألف تدوينةعبدالمحسن سلامة: نتحاور مع الدولة لتعديل القانون الموحد .. فيديوتعرف على طبيعة عمل والد الممثلة مريم الخشت .. فيديوأمن الشرقية يزيل تعديات على أملاك الدولة في الزقازيق (صور)حبس دجال العمرانية بتهمة النصب على المواطنين في ١٨مليون جنيه

رئيس «شباب النواب» يحذر الحكومة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية

   -  
- صورة أرشيفية

طالب المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الحكومة الجديدة بتوجيه أكبر اهتمام للأزمة السكانية، خاصة في ظل تحذير الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته خلال حفل إفطار الأسرة المصرية من معدلات الزيادة السكانية.

وأكد عامر، في بيان صحفي، الخميس، أن الحكومة الجديدة ستدخل التاريخ من أوسع أبوابه إذا نجحت في حل أزمة معدلات الزيادة السكانية، خاصة في ظل فشل جميع الحكومات السابقة في حل هذه الأزمة الطاحنة.

وحذر فرج عامر من أي تهاون أو تكاسل من الحكومة الجديدة القادمة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، في حل هذه الأزمة التي لو استمرت ستأكل الأخضر واليابس وستؤثر سلبيا على جميع الإنجازات الكبيرة والمتعددة التي حققها الرئيس السيسي لمصر وشعبها.

وقال عامر إنه يجب على الحكومة الجديدة أن تعى وتدرك جيدا أن برنامج الإصلاحات الاقتصادية الذي انتهجته مصر وبدأت أثاره الإيجابية تتضح يمكن ألا يكتب له النجاح إذا فشلت الحكومة الجديدة في التصدى للمشكلة السكانية، وعلى الحكومة الجديدة أن تتخذ من الإجراءات والبرامج الواضحة والحاسمة والقابلة للتطبيق على أرض الواقع، وبما يحقق نجاحها في مواجهة هذه الأزمة المزمنة والطاحنة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة