بالصور- نجوم الفن في عزاء والد المطرب أبومحمد منير يضم 3 أغاني لألبومه الجديدهبة مجدي تهنئ مي سليم ووليد فواز على عقد قرانهماكأس العالم يتشرف بالفنان المصري : هكذا دافعت راندا البحيري عن الفنانينبوسي شلبي: "وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية" - فيديونبيل الحلفاوي يعلق على الصورة الحزينة لأحمد فتحي .. فماذا قال له؟شاهد بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأبنوال الكويتية تدعو لعبدالله الرويشد: "ما تشوف شر"سميرة سعيد تكشف عن خواطرها ..فكيف وصفت حياتها ؟المخرج رؤوف عبد العزيز : أسعي للتزواج بين الإخراج والتصويررسميا.. الاتحاد يطلب ضم مدافع طنطاترامب: نزع نووي كوريا الشمالية بدأ بالفعل«جاكيت ميلانيا» يثير جدلًا بعد زيارة أطفال اللاجئين: «أنا حقًا لست مهتمة» (صور)"الصحفيين" تنتهي من كتابة ملاحظاتها على قانون الإعلاممسؤول أوروبي: الاتفاق بشأن إنهاء برنامج المساعدات لليونان "تاريخي"اتحاد الفلاحين: الزراعة عليها وضع برنامج لتقليل استيراد الزيوتخالد الفقي: لا أحتاج لبرنامج انتخابي لخدمة العمال"يملك 300 مليون استرليني".. أغني مجرم ينجو من الموت 6 مرات ومات في حديقة منزلهالمصري البورسعيدي يهنئ نجم الفريق بمناسبة زفافه.. صوروليد عبدالسلام: إقالة كوبر عقب العودة من روسيا والبديل أجنبي.. فيديو

كلبش 2 الحلقة 29 تتخطى حاجز 4 ملايين مشاهدة .. فيديو

-  
حققت الحلقة 28 من مسلسل "كلبش 2" 4 ملايين مشاهدة على الصفحة الرسمية لقناة الحياة على موقع الفيديوهات يوتيوب بعد طرحه فى أقل من يوم.

شهدت الحلقة الـ 29 من مسلسل "كلبش 2" تطورا سريعا فى الاحداث حيث يقوم "عاكف ابو العز الجبلاوى"-هيثم احمد زكى بخطف "ليلى"- روجينا- بمساعدة "هنادى"- انجى خطاب والتى قابلت ليلى من أجل مساعدتها فى عمل خير لأسرة أحد معارفها وأخذتها فى منزل اختفاء عاكف.

بينما يقرر سليم الذهاب إلى عاكف - هيثم أحمد زكى من أجل إنقاذ ليلى ويجد صعوبة فى الكشف عن مكان عاكف من خلال تليفون ليلى لأنه يحتاج أمرا من النيابة.

يذكر ان مسلسل "كلبش 2" يقوم ببطولته احمد كرارة وهالة فاخر وهيثم احمد زكى وتاليف باهر دويدار واخراج بيتر ميمى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة