القنصل العام في سيدني يشارك في احتفال الجالية المصرية بأعياد السادس من أكتوبرالنيابة العامة تأمر بجرد كافه الأرصدة بمكتب بريد قليوب وفحص الملف الوظيفى للمتوفيانإحباط تهريب ألف قرص "كبتاجون" مخدر إلى خارج البلاد داخل لفافات غذاء النحلتعليم البحيرة تحيل مديرة مدرسة التحرير بدمنهور للتحقيق لإهانتها 3 طلابموعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم الثلاثاء 23 / 10 / 2018 فى كأس مصر والقنوات الناقلةلا تضربوا أطفالكم خشية إصابتهم بهذا المرض الخطير عند البلوغبعد ارتفاع أسعارها.. الطريقة الأمثل لحفظ البطاطس لأطول مدة21 ديسمبر.. أخر موعد لسداد المتأخرات على الوحدات السكنية والمحال دون غراماتجامعة مطروح: شراء ماكينة تصحيح الامتحانات وإنشاء مركز للقياس والتقويم لتحديد القواعدجامعة مطروح: نتعاون مع وزارة الصحة لتطبيق مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس "سي"اليوم.. محاكمة متهمي "تنظيم بيت المقدس الإرهابي"اليوم.. الحكم على 3 متهمين في قضية "داعش الشرقية"اليوم.. محاكمة 5 متهمين بخطف وقتل مواطن في دار السلاممحافظ الاسكندرية: 700 ألف شخص شاركوا فى مبادرة القضاء على فيروس "سى"حمادة صدقي: بيراميدز فريق "خفيف" ولا يمكن التكهن ببطل الدوريوزير الأوقاف: الإقبال الكثيف على مراكز الثقافة الإسلامية بشمال سيناء يعكس حالة الأمن والأمانرئيس الأوبرا: بدأت التحضير لمهرجان الموسيقى العربية فور توليتي منصبي الجديد| صوربعد إلغاء زفافها ودخولها المستشفى.. ريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها"مصدر يكشف تفاصيل الحالة الصحية لمي حلمي بعد نقلها للمستشفىأمينة تعلق على إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي: "العين فلقت الحجر"

تعاقد MAD Solutions مع العربية للإعلام لتوزيع الأفلام بالأردن

-  
عقدت MAD Solutions شراكة توزيعية مع الشبكة العربية للإعلام تتولى من خلالها الأخيرة توزيع أفلام الشركة في الأردن وذلك ضمن استراتيجية الشركة لعقد شراكات توزيعية في أنحاء العالم العربي حيث سبق عقد شراكة توزيعية مع فيلم لاب لتوزيع الأفلام في فلسطين.

وتأتي هذه الاتفاقية بالتوافق مع خطة شركة الشبكة العربية للإعلام لتوفير أفضل محتوى عربي للمشاهد ودعم السينما الأردنية والعربية المستقلة والترويج لها.

ويقول طارق أبو لُغد الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لـشركة الشبكة العربية للإعلام "يُسعدنا ويشرفنا توقيع هذه الاتفاقية لمنح الجمهور الأردني فرصة لمتابعة أهم وأفضل الإنتاجات العربية المستقلة في دور السينما؛ ولقد أثبتت بعض الأفلام السينمائية العربية المستقلة تواجدها في أشهر المهرجانات العربية والعالمية لحصدها العديد من الجوائز".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة