«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهرصور.. محافظة الإسكندرية تحذر من ذبح الأضاحى خارج المجازررامي جمال يحتفل بطرح ألبومه ليالينا (صور)المباحث تستجوب متهمين بسرقة أجهزة كهربائية لكشف ارتكابهما وقائع أخرىحميد الشاعري يستعد لحفل مرسى مطروح ..فيديوحرب كرموز يقترب من 53 مليون جنيهاحتفالية فنية في مهرجان صيف بورسعيد بحضور رئيس قصور الثقافةبالفيديو : طرح إعلان فيلم " الملاك " والعرض في سبتمبرإنفوجراف : "حرب كرموز" يقترب من 53 مليوناً .. و"الرجل الاخطر "يفشل في تحقيق نصف المليون

مدرب أوروجواي: جاهزون لخطة كوبر الدفاعية.. ونحترم منتخب مصر

   -  
أكد أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي، أنه يعرف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر منذ زمن بعيد وهو من أفضل المدربين في الأرجنتين.. وقال إن كوبر يعتمد في خطته على التأمين الدفاعي، لكنه أيضا يلعب من أجل الفوز.

وأضاف تاباريز - خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أوروجواي أمام المنتخب المصري المقررة غدا في ملعب "إيكاترينبرج أرينا" - "أن خطة كوبر الدفاعية وضحت خلال مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة"، مشددا على أن منتخب أوروجواي جاهز تماما من الناحية التكتيكية للتعامل مع خطط كوبر.

وأوضح أن محمد صلاح لاعب مميز ويعلم قدراته الفنية والمهارية الرائعة، مشيرا إلى أن فرص منتخب أوروجواي كبيرة في الفوز، ولكنه أعرب في الوقت ذاته عن احترامه الكبير لمنتخب الفراعنة.

وعن لويس سواريز مهاجم أوروجواي، أوضح تاباريز أنه أصبح أكثر نضجا من السابق وسيعول عليه كثيرا في المونديال.
من جهته، أكد دييجو جودين قائد منتخب أوروجواي أن محمد صلاح لاعب كبير، لكن منتخب "السيليستي" استعد منذ فترة كبيرة لمباريات المونديال، وعلى رأسها مباراة مصر.

وعن مباراة منتخب "الفراعنة"، قال جودين إن منتخب أوروجواي سيواجه منتخبا متكاملا وليس لاعبا مع كامل احترامه لمحمد صلاح، موضحا أنه من غير اللائق الحديث عن تعمد إيذاء صلاح داخل المستطيل الأخضر.. مشددا على أن منتخب بلاده يلعب كرة نظيفة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة