ماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية31 أكتوبر.. اجتماع مجلس إدارة شركة سى اى كابيتال للإعلان عن القوائم الماليةأفضل مداخلة بـ"التوك شو".. تفاصيل نتائج الحملة القومية للكشف عن فيروس سى

مدرب أوروجواي: جاهزون لخطة كوبر الدفاعية.. ونحترم منتخب مصر

   -  
أكد أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي، أنه يعرف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر منذ زمن بعيد وهو من أفضل المدربين في الأرجنتين.. وقال إن كوبر يعتمد في خطته على التأمين الدفاعي، لكنه أيضا يلعب من أجل الفوز.

وأضاف تاباريز - خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أوروجواي أمام المنتخب المصري المقررة غدا في ملعب "إيكاترينبرج أرينا" - "أن خطة كوبر الدفاعية وضحت خلال مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة"، مشددا على أن منتخب أوروجواي جاهز تماما من الناحية التكتيكية للتعامل مع خطط كوبر.

وأوضح أن محمد صلاح لاعب مميز ويعلم قدراته الفنية والمهارية الرائعة، مشيرا إلى أن فرص منتخب أوروجواي كبيرة في الفوز، ولكنه أعرب في الوقت ذاته عن احترامه الكبير لمنتخب الفراعنة.

وعن لويس سواريز مهاجم أوروجواي، أوضح تاباريز أنه أصبح أكثر نضجا من السابق وسيعول عليه كثيرا في المونديال.
من جهته، أكد دييجو جودين قائد منتخب أوروجواي أن محمد صلاح لاعب كبير، لكن منتخب "السيليستي" استعد منذ فترة كبيرة لمباريات المونديال، وعلى رأسها مباراة مصر.

وعن مباراة منتخب "الفراعنة"، قال جودين إن منتخب أوروجواي سيواجه منتخبا متكاملا وليس لاعبا مع كامل احترامه لمحمد صلاح، موضحا أنه من غير اللائق الحديث عن تعمد إيذاء صلاح داخل المستطيل الأخضر.. مشددا على أن منتخب بلاده يلعب كرة نظيفة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة