اعتقال 13 مشتبها في تفجيرات سريلانكااليوم.. الجنايات تُحاكم 3 متهمين في قضية "فساد المليار دولار"«مستقبل وطن»: سنلاحق قانونيًا «من يتعرض لنا بالكذب أو بالباطل»تحرير 2190 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و816 قضية تموينيةالمقاصة يعود للتدريبات اليوم استعدادا لبيراميدزالزيوت الطبيعية.. 5 أنواع تمنحك الراحة النفسية طوال اليومكارديف ضد ليفربول ويوم الأرض وسريلانكا..أبرز "تريندات جوجل"في الربيع .. دع طفلك يمشي حافياشيرين رضا بإطلالة أنيقة وحكيم يحمل علم مصر.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةبسبب والدتها.. سالي عبدالسلام تستغيث بالسفير المصري في لبنان (فيديو)مؤلف "قيد عائلي" يكشف لمصراوي حقيقة الجزء الثاني من المسلسللقبوه بـ"العفريت" ومات مستمعا للقرآن.. 12 معلومة عن عدلي كاسب في ذكرى ميلادهفي غياب نجوم الفن.. هشام عباس يشيع جنازة والدتهبالصور- مصطفى حجاج ومينا عطا الله يشعلون نادي الشمس "في حب مصر"مع الكلاب.. سلمى حايك تستمتع بإجازة عيد الفصح بجلسة تصويربالصور- محمد رمضان يحقق أمنية سيدة من قنابالفيديو| عمرو دياب يروج لحفل شم النسيم في الجونةرامي جمال يحيي حفل شم النسيم في الإسكندريةتركي آل الشيخ يكشف عن عرض تلقاه بيراميدز من ناد أوروبياليوم ..بدء حجز 20 ألف وحدة سكنية لمحدودى الدخل بمحافظات الصعيد

رؤساء العالم في مقصورة افتتاح مونديال روسيا

   -  
صورة من المباراة
حضر عدد من رؤساء الدول والحكومات العالمية مباراة افتتاح الدورة الـ21 من مونديال روسيا 2018، كأس العالم، بين المنتخب السعودي والروسي، على أرض ملعب لوجنيكي الذي يتسع لنحو 81 ألف متفرج، في العاصمة الروسية موسكو.

ومن أبرز الحضور الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، ورئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، الرئيس البوليفي إيفو موراليس ورئيس باراجواي هوراسيو كارتيس، والرئيس البنمي خوان كارلوس فاريلا٬ في حین لن يشهد حفل الافتتاح حضور أي مسؤول رفيع المستوى من دول الغرب الأوروبي.

ويحضر الحفل الرئيس الرواندي بول كاجامي وممثل البرلمان في كوريا الشمالية كيم يونج نام، ورؤساء عدد من جمهوريات الاتحاد السوفياتي السابق مثل روسيا البيضاء وأذربيجان وكزاخستان وقرجيزستان وطاجيكستان.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة