صورة.. إيمي سلطان تشارك في تحدي "بدون مكياج"خاص| والدة منة شلبي تغادر المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحيةبالصور..كندة علوش تحتفل بعيد زواجهابالفيديو| كارمن سليمان تعلن عن مفاجأة أول فبرايرصابر الرباعي يحيي حفل عيد الحب بكنداالسيسي يبعث برقية تهنئة إلى تشيسيكيدي لانتخابه رئيسًا لجمهورية الكونغوإخلاء مبنى العيادات المجانية بمستشفى الجلاء بسبب "صوت فرقعة"للعام السادس على التوالي.. "القومي للإعاقة" يشارك في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتابسكرتير محافظة سوهاج: إجراءات قانونية ضد غير الملتزمين بطلاء واجهات المنازلضبط 17 مخالفة تموينية وتصرف أحد المخابز فى 4 أطنان دقيق مدعم بمطروحمحافظ بورسعيد: ندعم شباب المستثمرين لتسويق منتجاتهم عالميًافودة: إنشاء 300 وحدة سكنية بديلا لعشوائيات البيضة فى دهبضبط 500 طن سمك فاسد فى القليوبيةوزيرة الصحة تتفقد مستشفى أبو خليفة للطوارئ بالإسماعيلية..غدارسميًا.. الأهلي يضم مدافع الألومنيومتشكيل النصر أمام الفيحاء .. حمد الله في الهجومبث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والتقدم في كأس خادم الحرمينالرئيس السيسي يرسل برقية تهنئة إلى "فيلكس تشيسيكيدي" بمناسبة انتخابه رئيسا للكونغو الديمقراطيةمتحدث وزارة التخطيط: نقل 50 ألف موظف إلى العاصمة الإدارية الجديدة في 2020متى يُسمح للسعوديات بالعمل ليلًا؟

رؤساء العالم في مقصورة افتتاح مونديال روسيا

   -  
صورة من المباراة
حضر عدد من رؤساء الدول والحكومات العالمية مباراة افتتاح الدورة الـ21 من مونديال روسيا 2018، كأس العالم، بين المنتخب السعودي والروسي، على أرض ملعب لوجنيكي الذي يتسع لنحو 81 ألف متفرج، في العاصمة الروسية موسكو.

ومن أبرز الحضور الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، ورئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، الرئيس البوليفي إيفو موراليس ورئيس باراجواي هوراسيو كارتيس، والرئيس البنمي خوان كارلوس فاريلا٬ في حین لن يشهد حفل الافتتاح حضور أي مسؤول رفيع المستوى من دول الغرب الأوروبي.

ويحضر الحفل الرئيس الرواندي بول كاجامي وممثل البرلمان في كوريا الشمالية كيم يونج نام، ورؤساء عدد من جمهوريات الاتحاد السوفياتي السابق مثل روسيا البيضاء وأذربيجان وكزاخستان وقرجيزستان وطاجيكستان.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة