ليلة هنا وسرور محمد إمام يتجاوز المليون أمس الأربعاءشاهد.. شيرين يحيى فى أحدث جلسة تصويرمحمد عادل يتذكر سعاد حسني بتلك الكلماتنجوم الفن يواسون المطرب أبو في وفاة والده ‎.. صورحرق ضد مجهول وتخدير أيوب أبرز سلبيات دراما رمضاننجوم الفن والإعلام في متاهة وفاء الكيلاني يوميا على MBCالبرتغال تُرسل فريقًا إلى مصر لاختيار «لاجئين»رقم سلبي لـ أجويرو عقب الشوط الأول بمباراة الأرجنتين وكرواتيامودريتش يقتل الأرجنتين بهدف ثاني يهدد حلم التأهل لدور الـ16القبض على مشجعين روس بعد مباراة مصر وروسياالمشجعون السويسريون يحولون شوارع روسيا لمراحيض.. فيديوالحكومة: رئيس الوزراء مهتم بتطوير المنظومة الضريبية وإنهاء المنازعاتعاشور يرأس هيئة دفاع عن محامي مطاي.. السبت5 معلومات عن ملعب "فولجوجراد أرينا" المستضيف لمواجهة مصر والسعوديةتأكيدا لـ"اليوم السابع".. الزمالك يعلن ضم عماد السيد رسميافكري: الانتخابات على رئاسة الاتحاد قد تؤدي لشق الصفالاثنين.. "الثقافة والتعليم وتحديات المرحلة" ندوة في "الهناجر"في اليوم العالمي لها.. ما لا تعرفه عن اليوجاالاتحاد الدولي يرد على اتهامات أمرابط لحكم مباراة البرتغالبالفيديو – راكيتيتش يحرم ميسي من إنقاذ الأرجنتين

متحدث المعارضة القطرية يدعم منتخب السعودية: مشاهدة ممتعة

   -  
أعلن خالد الهيل، المتحدث الرسمي باسم المعارضة القطرية، دعمه للمنتخب السعودي الذي يخوض أولى مبارياته في كأس العالم أمام نظيره الروسي.

وقال "الهيل" عبر حسابه بموقع "تويتر": "مشاهدة ممتعة يا شباب.. وبالتوفيق للمنتخب السعودي".

وكان "الهيل" أكد في تغريدة سابقة، أن المعتمرين القطريين في أمن وأمان، وللأسف خرجت موجات تكفيرية ضدهم والتهمة "ليش هم في أمن وأمان" ولماذا يمارسون شعائرهم الدينية بحرية في السعودية، وقال: "نحمل النظام القطري المجرم أي ممارسات غير قانونية منها "الإخفاء القسري" الذي قد يمارس ضد المعتمرين القطريين بعد عودتهم إلى قطر".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة