نجدي الراوي مديرا عاما لمديرية الأوقاف بجنوب سيناء للمرة الثانيةحزب الحركة الوطنية يعلن انضمامه لائتلاف التحالف السياسى المصرىتركى آل الشيخ ينفى إقالته من منصبه ويهاجم الإخوان والجزيرة وبلاترالتحالف العربي يحرر عدة مناطق بمحافظة صعدة"الجيش الليبي" ينشر فيديو لـ"الاجتياح المقدس" لاستعادة الهلال النفطي«#السيسى_زعيمى_وأفتخر» يتصدر تويتر بأكثر من 30 ألف تدوينةعبدالمحسن سلامة: نتحاور مع الدولة لتعديل القانون الموحد .. فيديوتعرف على طبيعة عمل والد الممثلة مريم الخشت .. فيديوأمن الشرقية يزيل تعديات على أملاك الدولة في الزقازيق (صور)حبس دجال العمرانية بتهمة النصب على المواطنين في ١٨مليون جنيهمشاجرة تتطور لذبح عامل وحبس 5 آخرين بحلوانمصرع شخص وإصابة 4 آخرين في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بأسيوطأمين الشرطة المتهم بتهريب متهم: «محستش بنفسي ومعرفش هرب إزاي»إخماد خريق نشب في مخلفات فوق أسطح منازل بالسيدة زينب (صور)مقتل 3 من فرق الإغاثة في انفجار لغم باليمنشنط البطن رجعت تانى.. موضة الثمانينات اختارى منها اللى يناسبكالأحد المقبل: الانتخابات التركية والفرز للرئاسة قبل البرلمانمحافظ الشرقية يلتقي "النواب" لاستعراض وحل مشاكل المواطنينخروج مصابي حادث طريق "بلبيس - العاشر من رمضان""الجيش الليبي": استعدنا الهلال النفطي بالكامل من يد ميليشيات إرهابية

أحمد حسن: اليوم انطلاق الحدث الأهم في كرة القدم

   -  
قال أحمد حسن، كابتن منتخب مصر السابق، ان اليوم افتتاح كأس العالم 2018 وهو الحدث الاهم والاكبر في عالم كرة القدم، متمنيا للمنتخب المصري التوفيق.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اليوم ينطلق كأس العالم الحدث الأكبر والأهم في العالم الذي يتابعه المليارات حول العالم يارب النصر لمنتخبنا والتوفيق للمنتخبات العربيه المشاركه بداية من السعوديه اليوم".

يذكر ان المنتخب المصري يشارك لاول مرة عقب غياب ٢٨ عام بمونديال روسيا ٢٠١٨ بالمجموعة الاولي التي تضم السعودية و روسيا و اورجواي، ويخوض اولي مبارياته غدا امام اورجواي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة