10 حقائق في خسارة مصر أمام روسيا بالجولة الثانية للمونديـالمعهد البترول: مخزونات النفط الأمريكية تهبط 3 ملايين برميلأمين عام الأمم المتحدة: ناسف لانسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانمؤتمر كوبر: اعتراض الحضري؟ الكل متحمس ويريد اللعب.. وسأرحل إذا أرادواكأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالحفلان لفرقة أوبرا القاهرة بالمسرح الكبير الأحد والإثنين المقبليننبيل الحلفاوي يدافع عن الفنانين في روسيا:" يا أمة سخرت من جهلها الأمم"فنان سعودي يعلق على هزيمة مصر أمام روسيا: "إحنا النكبة وانتوا النكسة"بدء قبول الطلاب بالمدرسة الفنية الثانوية للمياه بداية يوليو بمجموع يبدأ من 250 درجةأمين عام الأمم المتحدة يعبر عن أسفه من انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانكوبر: ارتكبنا العديد من الأخطاء أمام روسيا.. وبقائي مدربا للمنتخب المصري أو رحيلي ليس بيديتشيرشييف رجل مباراة روسيا ومصرإبراهيم سعيد عن خسارة المنتخب: كنا كتابا مفتوحا فلا تلوموا اللاعبين"شوبير" الحارس التاريخي للفراعنة على مدار مشاركة مصر في المونديالمصدر: البابا تواضروس يحضر اجتماع الكنائس الأرثوذكسية في لبنان غداكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايحسام حسن: كان يجب عدم الدفع بـ محمد صلاح في بداية مباراة روسيا.. فيديوفرج عامر يهاجم كوبر بعد الهزيمة من روسياحنان مطاوع: سعيدة بعودة والدتى فى طايع

إطلاق مبادرة "بنت بلدي" لتقديم قروض لمشروعات المرأة بالمنيا

   -  
"إطلاق مبادرة "بنت بلدي" لتقديم قروض لمشروعات المرأة بالمنيا"

ناقش المجلس القومي للمرأة بالمنيا خلال اجتماعه الشهري، خطة تنفيذ مبادرة "بنت بلدى" لتقديم قروض ميسرة لصاحبات المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغيرة.

بحث المجلس، برئاسة دكتورة رشا المهدى مقررة الفرع، وبحضور عدد من أعضاء المجلس، عدد من الموضوعات بجدول الأعمال، منها توزيع بطاقات أمان لـ 2285 سيدة ، وتوزيع بعض الخامات والادوات على السيدات المتدربات اللاتي شاركن في تنفيذ أنشطة لجنة تنمية جنوب الوادي.

استعرضت مقررة الفرع، جدول أعمال المجلس خلال يونيو الجاري حيث سيتم تسليم شهادات تقدير لـ 126 سيدة من الرائدات الريفيات المشاركات في فعاليات لجنة جنوب الوادي ومن المقترح عقد زفاف جماعي للفتيات غير القادرات من ذوى الإعاقة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة