روسيا تخطف مصر بـثلاثية مهينة في ثاني مواجهات المونديال10 حقائق في خسارة مصر أمام روسيا بالجولة الثانية للمونديـالمعهد البترول: مخزونات النفط الأمريكية تهبط 3 ملايين برميلأمين عام الأمم المتحدة: ناسف لانسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانمؤتمر كوبر: اعتراض الحضري؟ الكل متحمس ويريد اللعب.. وسأرحل إذا أرادواكأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالحفلان لفرقة أوبرا القاهرة بالمسرح الكبير الأحد والإثنين المقبليننبيل الحلفاوي يدافع عن الفنانين في روسيا:" يا أمة سخرت من جهلها الأمم"فنان سعودي يعلق على هزيمة مصر أمام روسيا: "إحنا النكبة وانتوا النكسة"بدء قبول الطلاب بالمدرسة الفنية الثانوية للمياه بداية يوليو بمجموع يبدأ من 250 درجةأمين عام الأمم المتحدة يعبر عن أسفه من انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانكوبر: ارتكبنا العديد من الأخطاء أمام روسيا.. وبقائي مدربا للمنتخب المصري أو رحيلي ليس بيديتشيرشييف رجل مباراة روسيا ومصرإبراهيم سعيد عن خسارة المنتخب: كنا كتابا مفتوحا فلا تلوموا اللاعبين"شوبير" الحارس التاريخي للفراعنة على مدار مشاركة مصر في المونديالمصدر: البابا تواضروس يحضر اجتماع الكنائس الأرثوذكسية في لبنان غداكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايحسام حسن: كان يجب عدم الدفع بـ محمد صلاح في بداية مباراة روسيا.. فيديوفرج عامر يهاجم كوبر بعد الهزيمة من روسيا

إبراهيم عيسى يفوز بجائزة نجيب محفوظ عن رواية «رحلة الدم»

-  
إبراهيم عيسى

أعلن المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور سعيد المصرى، اليوم الخميس، عن منح جائزة نجيب محفوظ فى الرواية مناصفة بين كل من: الكاتب والصحفى إبراهيم السيد إبراهيم عيسى الشهير بـ«إبراهيم عيسى» عن رواية «رحلة الدم»، والروائى صبحى أمين عبد السيد موسى الشهير بـ«صبحى موسى» عن رواية «نقطة نظام».

وقال الدكتور سعيد المصرى، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، إن هذه الجائزة سنوية وتبلغ قيمتها 50 ألف جنيه، وسوف تسلم الجائزة للفائزين فى احتفال يقام لهذه المناسبة سيحدد ميعاده فيما بعد.

وأضاف الدكتور سعيد المصرى، أن الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، سبق أن طرحت فى اجتماع المجلس الأعلى للثقافة الـ60، الذى عقد يوم الثلاثاء الماضى، اقتراحًا وافق عليه المجلس بتحويل جائزة نجيب محفوظ إلى جائزة عالمية للإبداع، يتم فيها تحكيم الأعمال من داخل مصر وخارجها.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة