اليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيدبعد السينما والدراما.. أكرم حسنى يخوض تجربة المسرحمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديدبول ألين.. المليونير الذي غير العالم وهزمه السرطانداعية: امرأة "ماشية على حل شعرها"دخلت الجنة لأنها سقت كلبأحمد فهمي عن مقترح تصدير الكلاب: "ده حد بيهزر.. الدين مش بيقول كدة"لاعب الأهلي السابق: حسام غالي وراء رحيلي عن الناديمأموريات الضرائب العقارية تستقبل الممولين حتى الواحدة صباحاًسماع مرافعة الدفاع فى إعادة محاكمة أحمد دومة بـ"أحداث مجلس الوزراء" اليومصحتك فى وصفة.. عشبة"الجنكة بيلوبا" والزنجبيل لإذابة تجلط الدمالمنتخب فى مهمة استخراج تأشيرة أمم 2019 من "إى سواتينى" اليوم بدون "مو"

CBC تعتذر عن أحد مشاهد «الوصية» لهذا السبب

-  
مسلسل الوصية

أصدرت شبكة قنوات CBC بيانا صحفيا، اليوم الخميس، تعتذر فيه عن ظهور مشهد بإحدى حلقات مسلسل «الوصية» تضمن معالجة كوميدية غنائية غير لائقة لأداء المدائح، وأكدت خلال البيان اتخاذ ما يلزم لحذف هذا المشهد الذي جاء بالحلقة الـ26 من المسلسل وضمان عدم إعادة عرضه.

وأكد البيان حرص قناة CBC على أن تظل على مستوى ثقة واحترام مشاهديها في كل مكان، كما تعتذر عن هذا الخطأ غير المقصود (لو عاوز تعرف تفاصيل أكتر شوف ده).

جدير بالذكر أن، نقابة العاملين بالإنشاد الديني قد أدانت أمس الأربعاء، ما قام به الفنان أكرم حسني في مسلسل «الوصية» من التهكم على المديح النبوي الشريف والابتهال الديني بطريقة ساخرة وبكلمات مستهجنة، مطالبة بحذف هذا المقطع المشين.

مسلسل «الوصية» من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكرى، وهو بطولة أكرم حسني، أحمد أمين، وريم مصطفى، ويظهر به مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم مجدي عبد الغني، هشام عباس، سارة سلامة، بدرية طلبة وهشام ماجد. 

 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة