مديريات الأمن تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة ومجرى النيلنشرة الحوادث أبرزها: بلاغ ضد الفنان أحمد سعد يتهمه بالتطاول على السيسيروسيا تخطف مصر بـثلاثية مهينة في ثاني مواجهات المونديال10 حقائق في خسارة مصر أمام روسيا بالجولة الثانية للمونديـالمعهد البترول: مخزونات النفط الأمريكية تهبط 3 ملايين برميلأمين عام الأمم المتحدة: ناسف لانسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانمؤتمر كوبر: اعتراض الحضري؟ الكل متحمس ويريد اللعب.. وسأرحل إذا أرادواكأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالحفلان لفرقة أوبرا القاهرة بالمسرح الكبير الأحد والإثنين المقبليننبيل الحلفاوي يدافع عن الفنانين في روسيا:" يا أمة سخرت من جهلها الأمم"فنان سعودي يعلق على هزيمة مصر أمام روسيا: "إحنا النكبة وانتوا النكسة"بدء قبول الطلاب بالمدرسة الفنية الثانوية للمياه بداية يوليو بمجموع يبدأ من 250 درجةأمين عام الأمم المتحدة يعبر عن أسفه من انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانكوبر: ارتكبنا العديد من الأخطاء أمام روسيا.. وبقائي مدربا للمنتخب المصري أو رحيلي ليس بيديتشيرشييف رجل مباراة روسيا ومصرإبراهيم سعيد عن خسارة المنتخب: كنا كتابا مفتوحا فلا تلوموا اللاعبين"شوبير" الحارس التاريخي للفراعنة على مدار مشاركة مصر في المونديالمصدر: البابا تواضروس يحضر اجتماع الكنائس الأرثوذكسية في لبنان غداكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجواي

CBC تعتذر عن أحد مشاهد «الوصية» لهذا السبب

-  
مسلسل الوصية

أصدرت شبكة قنوات CBC بيانا صحفيا، اليوم الخميس، تعتذر فيه عن ظهور مشهد بإحدى حلقات مسلسل «الوصية» تضمن معالجة كوميدية غنائية غير لائقة لأداء المدائح، وأكدت خلال البيان اتخاذ ما يلزم لحذف هذا المشهد الذي جاء بالحلقة الـ26 من المسلسل وضمان عدم إعادة عرضه.

وأكد البيان حرص قناة CBC على أن تظل على مستوى ثقة واحترام مشاهديها في كل مكان، كما تعتذر عن هذا الخطأ غير المقصود (لو عاوز تعرف تفاصيل أكتر شوف ده).

جدير بالذكر أن، نقابة العاملين بالإنشاد الديني قد أدانت أمس الأربعاء، ما قام به الفنان أكرم حسني في مسلسل «الوصية» من التهكم على المديح النبوي الشريف والابتهال الديني بطريقة ساخرة وبكلمات مستهجنة، مطالبة بحذف هذا المقطع المشين.

مسلسل «الوصية» من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكرى، وهو بطولة أكرم حسني، أحمد أمين، وريم مصطفى، ويظهر به مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم مجدي عبد الغني، هشام عباس، سارة سلامة، بدرية طلبة وهشام ماجد. 

 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة