التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة قتل حفيدتي الفنان المرسي أبوالعباس وزوجة ابنهرحيم يغيب عن مباراة إنجلترا وبنما بالمونديال .. صورأشرف صبحي يتفقد مركز شباب الاستاد ببورسعيدكرواتيا تتقدم بالهدف الأول بعد خطأ كارثي من حارس الأرجنتين .. فيديوبعد ظهور صورة جديدة لـ محمد صلاح.. الجمهور: كان نفسه يفرحناأتلانتيك: محمد صلاح أيقونة المسلمين الرياضية في العصر الحديثاتحاد الكرة يضع حدا أقصى لراتب خليفة كوبر لتدريب منتخب مصربالفيديو – أفضل صناعة في المونديال؟ كاباييرو يهدي كرواتيا هدفا جميلاالزمالك يتلقى خطابا من الدفاع المغربى بعرض من بازل لـ"أحداد"بالفيديو| تعرف على القرية الوحيدة الخالية من السرقة في العالمبرلماني: ملفات حقوق الإنسان تشهد تراجعا كبيرا على مستوى العالمسامح عاشور يترأس هيئة دفاع محامين مطاي.. السبتآيات عرابي تهاجم محمد عبده والأفغاني.. ونشطاء: افصلوا النت عن الست ديرسميا.. حزب «شفيق» يعلن انضمامه لائتلاف التحالف السياسي المصريمبابي يقود فرنسا لثمن نهائي المونديال بهدفه في بيروالبورصة تربح 6.7 مليار جنيه خلال 3 جلسات بنسبة زيادة 0.7%مباحث سمنود تضبط عاطلا سرق 140 ألف جنيه من شقة تاجر فاكهةأمن الإسكندرية يعثر على جثة بمياه البحر داخل شركة سوميد لأنابيب البترولإصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكى بطريق منيا القمح- الزقازيق"من بينها زيادة عمر الموتور".. خبير يكشف ميزات بنزين "87"

"صحة بنى سويف" توصى بغلق مخبزين أفرنجى لعملهما بدون ترخيص

   -  
المخبز -أرشيفية

بنى سويف أيمن لطفى
حررت إدارة الطب الوقائى بمديرية الصحة ببنى سويف 7 محاضر لمحلات ومخابز بيع كعك العيد لمخالفتها القانون والاستراطات الصحية، كما أوصت بغلق مخبزين بمدينة الواسطى شمال المحافظة، لعملهما بدون ترخيص، وذلك بإشراف من الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل  وزارة الصحة والدكتورة أمنية حسن مدير الطب الوقائى بالمديرية.

وشن فريق مكتب مراقبة الأغذية بمركز الواسطى حملات على أماكن بيع وتداول الأغذية بمناسبة عيد الفطر، وأسفرت عن تحرير محاضر لـ5 محلات ومخابز إفرنجية، لمخالفة القانون والقرارات الوزارية، فضلًا عن محلين  يعملان بدون ترخيص، وتم إخطار الوحدة المحلية لاتخاذ الإجراءات القانونية وغلقهما، علاوة على سحب 12 عينة من أصناف ( كعك وبسكويت وبيتى فور وغيرها " لتحليلها ، وكذلك إعدام  15 كيلو جرام أغذية تالفة).


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة