على الطريقة القديمة.. "البيضة البياضة" تتجول في شوارع قري سوهاجورشة عمل للتعريف بقانون تنظيم التعاقدات العامة في كفر الشيخإغلاق ميناء شرم الشيخ البحرى لسوء الأحوال الجويةفابريجاس: لن أكذب.. الانتقال إلى موناكو كان لحظة صعبةالبرلمان البلغاري يوافق على التفاوض مع أمريكا لشراء 8 مقاتلات"إف-16"القبض على 8 تجار مخدرات بحملة أمنية على البؤر الإجرامية بالقليوبية"السكة الحديد" تستعد بغرف طوارئ على مستوى الجمهورية للتعامل مع التقلبات الجويةمصادر: اتجاه لإعلان الخميس القادم إجازة رسمية بديلا عن الجمعة 25 ينايرجنايات الأقصر تصدق على تنفيذ حكم الإعدام لقاتل الطفلة "مى حسان" بالضبعيةغدا.. آمال ماهر تحتفل بألبومها الجديد أصل الإحساسالجمعة.. فرقة الإنشاد الديني على مسرح الجمهوريةمحمد العدل يروي تفاصيل انقلاب سيارتهشاهد.. لحظة إنقاذ طفل سقط في بحيرة مجمدة بأمريكاالإعلامية داما الكردي تفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي تليفزيونيمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة وتخيلت إني ميت لا محالة"تامر شلتوت ينضم لأسرة مسلسل "حكايتي"أحمد سعد يتعاون مع جمال فؤاد في "منطق غبي"- صورمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات.. وتخيلت إني ميت لا محالة"هكذا تغيرت ملامحها.. هنا الزاهد تشارك في تحدى العشر سنينأمل رزق تعلن عن سرقة حسابها الرسمي على فيسبوك وتحذر جمهورها

"صحة بنى سويف" توصى بغلق مخبزين أفرنجى لعملهما بدون ترخيص

   -  
المخبز -أرشيفية

بنى سويف أيمن لطفى
حررت إدارة الطب الوقائى بمديرية الصحة ببنى سويف 7 محاضر لمحلات ومخابز بيع كعك العيد لمخالفتها القانون والاستراطات الصحية، كما أوصت بغلق مخبزين بمدينة الواسطى شمال المحافظة، لعملهما بدون ترخيص، وذلك بإشراف من الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل  وزارة الصحة والدكتورة أمنية حسن مدير الطب الوقائى بالمديرية.

وشن فريق مكتب مراقبة الأغذية بمركز الواسطى حملات على أماكن بيع وتداول الأغذية بمناسبة عيد الفطر، وأسفرت عن تحرير محاضر لـ5 محلات ومخابز إفرنجية، لمخالفة القانون والقرارات الوزارية، فضلًا عن محلين  يعملان بدون ترخيص، وتم إخطار الوحدة المحلية لاتخاذ الإجراءات القانونية وغلقهما، علاوة على سحب 12 عينة من أصناف ( كعك وبسكويت وبيتى فور وغيرها " لتحليلها ، وكذلك إعدام  15 كيلو جرام أغذية تالفة).


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة