مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

"صحة بنى سويف" توصى بغلق مخبزين أفرنجى لعملهما بدون ترخيص

   -  
المخبز -أرشيفية

بنى سويف أيمن لطفى
حررت إدارة الطب الوقائى بمديرية الصحة ببنى سويف 7 محاضر لمحلات ومخابز بيع كعك العيد لمخالفتها القانون والاستراطات الصحية، كما أوصت بغلق مخبزين بمدينة الواسطى شمال المحافظة، لعملهما بدون ترخيص، وذلك بإشراف من الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل  وزارة الصحة والدكتورة أمنية حسن مدير الطب الوقائى بالمديرية.

وشن فريق مكتب مراقبة الأغذية بمركز الواسطى حملات على أماكن بيع وتداول الأغذية بمناسبة عيد الفطر، وأسفرت عن تحرير محاضر لـ5 محلات ومخابز إفرنجية، لمخالفة القانون والقرارات الوزارية، فضلًا عن محلين  يعملان بدون ترخيص، وتم إخطار الوحدة المحلية لاتخاذ الإجراءات القانونية وغلقهما، علاوة على سحب 12 عينة من أصناف ( كعك وبسكويت وبيتى فور وغيرها " لتحليلها ، وكذلك إعدام  15 كيلو جرام أغذية تالفة).


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة