بالصور.. رئيس الوزراء يناقش تطوير المستشفيات ومشروعات الإسكان في بورسعيدتعرف على موعد استكمال العمل بمشروع تطوير متحف المركبات الملكيةوزير الطيران: المطارات جاهزة لاستقبال كل ضيوف منتدى شباب العالم بشرم الشيخمخطط لربط 100 مصنع بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات«مدبولى» ينتقد «تكدّس الفصول» في الدقهلية: «الكثافة دي لازم تقل»نيمار: مستوى السعودية لم يكن مفاجأة.. والأرجنتين منتخب كبير ومميزالخطيب يعزي رئيس "وفاق سطيف" في وفاة والدتهعمرو فهيم: ميدو "مثقف" وتجربته مع الدراويش كانت جيدةهاني أبوريدة يهنئ المنتخب الأوليمبي بالفوز على الإماراتموجز 10.. الحكم على الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتهند صبري تدعم مرضى سرطان الثدى.. فيديوسقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصر

متحدث الرئاسة: السيسى شدد خلال لقائه بالحكومة الجديدة على العمل بجهد مخلص

   -  
السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية

كتب محمد الجالى

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، أداء الحكومة الجديدة برئاسة المهندس مصطفى مدبولى اليمين الدستورى، حيث شهدت حكومة مدبولى تواجد 15 نائبا للوزراء.


وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، لـ"اليوم السابع" إن الرئيس السيسى شدد خلال اجتماعه بأعضاء الحكومة الجديدة على أن العمل التنفيذى يمثل تحدياً كبيراً جداً يتطلب جهداً مخلصاً ومتجرداً مع الاهتمام بأدق التفاصيل أخذاً فى الاعتبار طبيعة وثقافة كل مؤسسة وكذا الظروف العامة الحالية للدولة المصرية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة