«الحركة الوطنية» تنضم لائتلاف التحالف المصري: «هدفنا دعم السيسي»رسميا – الزمالك يستعيد حارسه الأسبق من إنبيمحافظ شمال سيناء يستعرض موقف صرف التعويضات لأهالي قرية الروضة5 نصائح لعلاج الأرق منها سماع موسيقى هادئةموريتانيا : 42 زعيمًا أفريقيا يشاركون في قمة نواكشوطالحريري يتوجه إلى الأردن في زيارة عائلية خاصة.. ويستكمل محادثاته مع "ميركل" غدًاترامب: الإدارة تحاول معالجة أزمة الهجرة غير الشرعية جنوب البلاد بشكل سريعبريطانيا تعرض عملية سهلة لحصول مواطني الاتحاد الأوروبي على الإقامةلاجارد تحذر منطقة اليورو من مخاطر إطالة أمد مفاوضات بريكزيتمجلس النواب الأمريكي يخفق في تمرير قانون الهجرة المتشددأمين عام الناتو يحذر الغرب من مواجهة أوضاع أمنية خطيرةالجيش الإسرائيلي يختبر منظومة لاعتراض الطائرات الورقية من غزةترامب: المباحثات بشأن نزع السلاح النووي لكوريا الشمالية تمضي قدماملك الأردن يغادر إلى واشنطن لبحث التطورات الإقليمية والدوليةمحافظة شمال سيناء و"التعليم" توفر 900 مسكن لطلبة يستكملون دراستهم بالقاهرةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الخميسشاهد.. سبب مشاركة مريم الخشت بمسلسل حتى لا تنطفئ الشمسحسن عبد الرحمن: أحداث 2011 مؤامرة كبرى نظمتها دول عظمىرئيس أمن الدولة الأسبق: أحداث يناير مؤامرة أمريكية وبريطانية..فيديوفى ذكرى رحيلها.. سعاد حسنى فتاة نجيب محفوظ الحزينة

وزيرة الصحة الجديدة: الفترة المقبلة ستشهد تحولا كبيرا في المستشفيات وتوفير العلاج

   -  

القاهرة- أ ش أ:
أكدت وزيرة الصحة و السكان الدكتورة هالة زايد، أن الفترة المقبلة سيتم الاعتماد على الوقاية من الأمراض وخاصة الأمراض غير المعدية وتوفير العلاج، مضيفة أن هناك تحول كبير فى آليات عمل المستشفيات لتوفير خدمة مميزة للمرضى.

وقالت في تصريحات صحفية اليوم إن مبادرة الرئيس السيسى لمكافحة فيروس سى والعمى وعام المعاق سيتم استكملها وفق رؤى محددة وأكثر دقة لتوسيع قاعدة المستفيدين منها.
وتابعت وزيرة الصحة والسكان، أن هناك استراتيجة محددة لإدارة ملف العلاج الحر والتراخيص الطبية، مؤكدة أنه سيتم تفعيل قوانتين زراعة الأعضاء والتراخيص الطبية مع تحديث القوانين القديمة لمواكبة التغيرات التى حدثت فى الملفات المختلفة.

وأكدت استمرار تجهيز وإنشاء المستشفيات، لتحسين الخدمات الصحية للمرضى، مؤكدة أن الخطة الاستثمارية للوزارة، سيتم استكمالها وفق احتياجات الوزارة بعد عيد الفطر.
وتابعت بقولها: "سنعتمد على الرقابة والمتابعة لكل القطاعات بالإضافة إلى مكافحة الفساد"، مشيرة إلى أن هناك رقابة مشددة على المنح والقروض واستثمارها بشكل بما يصب فى صالح المريض وتحسين المؤشرات الصحية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة