محافظ الإسكندرية: عقار الصيد المنهار صادر له قرار إزالة (صور)البابا تواضروس يشارك في صلوات تدشين كنيسة مار ساويرس بلبنانانطلاق منتدى مدراء مواقع التراث العالمى 2018 بمشاركة 65 مديرا من 43 دولةكريم أبوذكرى يتعاقد مع هانى سرحان وإياد صالح على مسلسل درامىالاحتفاء بالعرق فى الدورة الـ29 من أيام قرطاج السينمائيةعمر طاهر يعتذر عن صنايعية مصر على نغم FMبشرى تشارك في عزاء والد المطرب أبوعمرو الليثى يستضيف أسرة فيلم قلب أمه.. السبتالتحقيقات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة قتل حفيدتي الفنان المرسي أبوالعباس وزوجة ابنهرحيم يغيب عن مباراة إنجلترا وبنما بالمونديال .. صورأشرف صبحي يتفقد مركز شباب الاستاد ببورسعيدكرواتيا تتقدم بالهدف الأول بعد خطأ كارثي من حارس الأرجنتين .. فيديوبعد ظهور صورة جديدة لـ محمد صلاح.. الجمهور: كان نفسه يفرحناأتلانتيك: محمد صلاح أيقونة المسلمين الرياضية في العصر الحديثاتحاد الكرة يضع حدا أقصى لراتب خليفة كوبر لتدريب منتخب مصربالفيديو – أفضل صناعة في المونديال؟ كاباييرو يهدي كرواتيا هدفا جميلاالزمالك يتلقى خطابا من الدفاع المغربى بعرض من بازل لـ"أحداد"بالفيديو| تعرف على القرية الوحيدة الخالية من السرقة في العالمبرلماني: ملفات حقوق الإنسان تشهد تراجعا كبيرا على مستوى العالمسامح عاشور يترأس هيئة دفاع محامين مطاي.. السبت

شاهد.. كيف تفاعل المارة مع واقعة شاب مدمن في الصدمة

   -  
صورة ارشيفية
ناقش برنامج «الصدمة»، اليوم الخميس، قضية إجتماعية جديدة في حلقة اليوم على «ام بي سي مصر»، تمثلت في انتشار الإدمان بين الشباب.

وعرض برنامج «الصدمة 3» في حلقته اليوم، اختبارًا جديدًا لكشف ردود أفعال المواطنين وتعاملهم مع الموقف حيال تصرف أحد الشباب معد دكتور بأحد الصيدليات بمصر وطلبه لعقار مخدر.

وجاءت ردود أفعال المواطنين المصريين، إيجابية حيال الموقف الإنساني وتجاوبوا مع الموقف محاولين مساعدة الشاب وحل المشكلة لإنقاذه من الموت.

ورفض الدكتور اعطاء الشاب اى نوع من الادوية، مؤكدا انه لا يعلم شيئا عن تلك الأدوية التى يتحدث عنها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة