فك شوية مع خلطة "إيجيبادور" الموسيقية فى جاردن سيتىأمن المنوفية يفك لغز العثور على جثة ربة منزل داخل منزلها فى المنوفيةصابرين النجيلي تتألق بحفل عيد الفطر في النادي الأهلي (صور)محمود عبد المغني يحذر من منتحل شخصيتهتغييرات جذرية بتشكيل المنتخب السعودي أمام أوروجوايإنبى يفاضل بين مهاجم نيجيرى ولاعب غانىفيديو.. رمضان صبحى: لم نقصر أمام أوروجواى.. وهدفنا الفوز على روسيابيومي فؤاد يوضح حقيقة تحريضه على مؤسسات الدولة (فيديو)مصدر أمني يكشف حقيقة قطع طريق القاهرة إسكندرية الصحراويسقوط هاربين من 16 حكما قضائيا بمحطتي أسيوط والأقصرانتحار عامل ليأسه من الشفاء في الإسكندريةمونديال روسيا "المجموعة السابعة".. إنجلترا تسعى للخروج من دوامة الفشل وتونس لتحقيق المفاجأةأبرز 5 مشاهد في اليوم الرابع بمونديال روسيامارادونا ينتقد أداء المدبر الفنى لمنتخب الارجنتينوصفات طبيعية بالعنب لنضارة البشرة الجافةمرتضى منصور: خالد جلال مستمر في منصبه ولا نية للتعاقد مع مدرب أجنبيبخلاف مباراة اليوم.. أول سقوط ألماني في افتتاحيات المونديالاتحاد الكرة: صلاح جاهز لمباراة روسيا.. وهذا موقف أحمد فتحي من المشاركةحازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررة

كوبر يرشح صلاح للفوز بلقب هداف المونديال

   -  
كوبر: لا تغييرات في تشكيل الفراعنة أمام أوروجواي.. والملعب للأفضلأكد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، اكتمال شفاء محمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزى من الإصابة التي لحقت به مؤخرا وأصبح جاهزا للمشاركة في مباراة أوروجواى.

تابع كوبر خلال المؤتمر الصحفى الذي عقده على هامش المران الأخير للفراعنة، أن محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزى في الموسم المقضى، قادر على تحقيق المفاجأة والفوز بلقب كأس العالم 2018 بروسيا.

وحول مشاركة اللاعب في مباراة الغد أمام أوروجواى، أجاب كوبر بأن صلاح بات جاهزا للمباراة ولكن يبقى قرار المشاركة حسب رؤية الجهاز الفنى وظروف المباراة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة