الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بالفوز على المقاصةالإفراط فى أدوية قرحة المعدة له هذا التأثير على عظامكشاهد.. 10 كتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهرصور.. محافظة الإسكندرية تحذر من ذبح الأضاحى خارج المجازررامي جمال يحتفل بطرح ألبومه ليالينا (صور)المباحث تستجوب متهمين بسرقة أجهزة كهربائية لكشف ارتكابهما وقائع أخرىحميد الشاعري يستعد لحفل مرسى مطروح ..فيديوحرب كرموز يقترب من 53 مليون جنيه

التقسيمة الأخيرة للمنتخب تُظهر الشناوي بصفته حارس مرمي أمام أوروجواي

   -  
أكد كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن التفاؤل يسيطر على بعثة المنتخب في روسيا، بشأن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة أوروجواي التي تقام غدًا في افتتاح مباريات الفراعنة بكأس العالم.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "نشعر بأجواء رائعة وهناك الكثير من المصريين معنا في المدينة".

وتابع: "أعتقد أن المباراة غدًا ستشهد وجود ما لا يقل عن 5 آلاف مصري".

ونقل كردي جزءًا من كواليس المنتخب الوطني المقام حاليًا، حيث قال: "تقسيمة الكرة أقيمت على مرمى واحد وكان يحرسه محمد الشناوي، في حين انخرط عصام الحضري وشريف إكرامي في تدريبات الحراس مع أحمد ناجي".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة