في رحلته لتحقيق رقم قياسي.. شاب يتعرض لحادث سرقة دراجتهالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية

التقسيمة الأخيرة للمنتخب تُظهر الشناوي بصفته حارس مرمي أمام أوروجواي

   -  
أكد كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن التفاؤل يسيطر على بعثة المنتخب في روسيا، بشأن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة أوروجواي التي تقام غدًا في افتتاح مباريات الفراعنة بكأس العالم.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "نشعر بأجواء رائعة وهناك الكثير من المصريين معنا في المدينة".

وتابع: "أعتقد أن المباراة غدًا ستشهد وجود ما لا يقل عن 5 آلاف مصري".

ونقل كردي جزءًا من كواليس المنتخب الوطني المقام حاليًا، حيث قال: "تقسيمة الكرة أقيمت على مرمى واحد وكان يحرسه محمد الشناوي، في حين انخرط عصام الحضري وشريف إكرامي في تدريبات الحراس مع أحمد ناجي".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة