صابرين النجيلي تتألق بحفل عيد الفطر في النادي الأهلي (صور)محمود عبد المغني يحذر من منتحل شخصيتهتغييرات جذرية بتشكيل المنتخب السعودي أمام أوروجوايإنبى يفاضل بين مهاجم نيجيرى ولاعب غانىفيديو.. رمضان صبحى: لم نقصر أمام أوروجواى.. وهدفنا الفوز على روسيابيومي فؤاد يوضح حقيقة تحريضه على مؤسسات الدولة (فيديو)مصدر أمني يكشف حقيقة قطع طريق القاهرة إسكندرية الصحراويسقوط هاربين من 16 حكما قضائيا بمحطتي أسيوط والأقصرانتحار عامل ليأسه من الشفاء في الإسكندريةمونديال روسيا "المجموعة السابعة".. إنجلترا تسعى للخروج من دوامة الفشل وتونس لتحقيق المفاجأةأبرز 5 مشاهد في اليوم الرابع بمونديال روسيامارادونا ينتقد أداء المدبر الفنى لمنتخب الارجنتينوصفات طبيعية بالعنب لنضارة البشرة الجافةمرتضى منصور: خالد جلال مستمر في منصبه ولا نية للتعاقد مع مدرب أجنبيبخلاف مباراة اليوم.. أول سقوط ألماني في افتتاحيات المونديالاتحاد الكرة: صلاح جاهز لمباراة روسيا.. وهذا موقف أحمد فتحي من المشاركةحازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررةانطلاق الانتخابات العمالية فى 13 نقابة عامة بالمرحلة قبل الأخيرة غدًا"السكة الحديد" تعتذر عن تأخر قطار بورسعيد نتيجة تصاعد أدخنة بإحدى عرباته

التقسيمة الأخيرة للمنتخب تُظهر الشناوي بصفته حارس مرمي أمام أوروجواي

   -  
أكد كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن التفاؤل يسيطر على بعثة المنتخب في روسيا، بشأن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة أوروجواي التي تقام غدًا في افتتاح مباريات الفراعنة بكأس العالم.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "نشعر بأجواء رائعة وهناك الكثير من المصريين معنا في المدينة".

وتابع: "أعتقد أن المباراة غدًا ستشهد وجود ما لا يقل عن 5 آلاف مصري".

ونقل كردي جزءًا من كواليس المنتخب الوطني المقام حاليًا، حيث قال: "تقسيمة الكرة أقيمت على مرمى واحد وكان يحرسه محمد الشناوي، في حين انخرط عصام الحضري وشريف إكرامي في تدريبات الحراس مع أحمد ناجي".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة