اسباب صعوبة البلع كثيرة أهمها تضخم الغدة الدرقيةلعشاق ديوك فرنسا فى كأس العالم.. هل قرأت النشوة المادية للفائز بجائزة نوبل؟مساجد مصر تتحدث اليوم عن سبل بناء الأمم فى خطبة الجمعة الثانية من شوال«البرعي» يكشف تداعيات تحريك الوقود على سلع نقاط الخبز التموينيةمرور الجيزة يحرر 12 ألف مخالفة متنوعةمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لإضافة أحد الورثة؟تحرير 52 قضية تموينية متنوعة في الجيزةبالصور- نجوم الفن في عزاء والد المطرب أبومحمد منير يضم 3 أغاني لألبومه الجديدهبة مجدي تهنئ مي سليم ووليد فواز على عقد قرانهماكأس العالم يتشرف بالفنان المصري : هكذا دافعت راندا البحيري عن الفنانينبوسي شلبي: "وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية" - فيديونبيل الحلفاوي يعلق على الصورة الحزينة لأحمد فتحي .. فماذا قال له؟شاهد بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأبنوال الكويتية تدعو لعبدالله الرويشد: "ما تشوف شر"سميرة سعيد تكشف عن خواطرها ..فكيف وصفت حياتها ؟المخرج رؤوف عبد العزيز : أسعي للتزواج بين الإخراج والتصويررسميا.. الاتحاد يطلب ضم مدافع طنطاترامب: نزع نووي كوريا الشمالية بدأ بالفعل«جاكيت ميلانيا» يثير جدلًا بعد زيارة أطفال اللاجئين: «أنا حقًا لست مهتمة» (صور)

برلماني: استغلال رعاية مصر لكأس العالم ضرورة لتحسين صورتها عالميًا

   -  
مجلس النواب

قال النائب محمد عبد الله زين وكيل لجنة النقل والمواصلات، إن اختيار مصر راعيًا إقليميًا إفريقيًا لكأس العالم فرصة لتقديم صورة مصر الحقيقية أمام العالم، لعودة مكانتها كأفضل المقاصد السياحية في العالم.

وأضاف زين، أن كأس العالم فرصة لفتح أسواق جديدة للسياحة المصرية في العالم، فلابد من اجتذاب هؤلاء عن طريق الترويج للسياحة باللغات المختلفة بل واللهجات المتعددة من أجل الوصول إلى عدد أكبر من السائحين.

ودعا النائب، وزارة السياحة إلى استغلال الشباب المصري المسافر لحضور فعاليات كأس العالم، وتطوير مهاراتهم التسويقية من أجل الترويج للسياحة في مصر، مشيرًا إلى أن الشباب لديهم أفكار مبدعة ومهارات تواصل يمكن توظيفها وتوجيهها.

وأشار إلى ضرورة دراسة الأذواق المختلفة للسياح من أجل العمل على اجتذابهم لزيارة مصر من خلال توفير تفضيلاتهم، لافتًا إلى أن مصادر جذب السياحة إلى مصر متنوعة لا تقتصر فقط على سياحة الشواطئ.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة