أحمد الأحمر: هزمنا منافسنا الدائم في إفريقيانتائج 5 مباريات فى الجولة الأولى من دورى كرة الصالاتصدمة في صفوف القلعة البيضاء.. إصابة نجم الزمالك قبل مواجهة بيراميدزخبراء اقتصاد: الإنتاج المحلى العامل الأول فى تقليص الفجوة بين الجنيه والدولارالعملة الأمريكية الورقية.. 75% قطن و25% كتانالدولار.. ملك العملات بلا منافسوراء كل دولة عظمى عملة «مسيطرة»محافظ جنوب سيناء يطالب بسرعة تشكيل اللجنة العليا للشباب قبل 30 ينايرتعرف على أسعار ومنافذ توزيع قميص الأهلي الجديدالإسماعيلي يقيد يايا زايد بدلا من الجزيرينادي برازيلي يضم لاعب بيراميدزالنرويج تمنح مصر هدية بعد فوزها على المجر في كأس العالم لليدأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام بيرتونفيديو وصور.. محافظ كفر الشيخ يكلف بالبدء فى دهان واجهات العماراتالسبت.. حفل تخرج أول دبلومة مهنية متخصصة في "علاج العقم والإخصاب"وزيرة الثقافة: الإقبال الجماهيري على معرض الكتاب "كرنفال مُفرح"لا رحمة.. أجويرو ودي بروين يقودون سيتي أمام بيرتن رغم الفوز بـ 9 أهداف ذهاباشهادة تقدير ومكافأة لشاب رد ربع مليون جنيه لسيدةدورة تدريبية لرفع كفاءة العاملين بصحة سوهاجمروى تخوض تجربة أغاني "المهرجانات".. وتفاجئ جمهورها بـ"نيولوك"

برلماني: استغلال رعاية مصر لكأس العالم ضرورة لتحسين صورتها عالميًا

   -  
مجلس النواب

قال النائب محمد عبد الله زين وكيل لجنة النقل والمواصلات، إن اختيار مصر راعيًا إقليميًا إفريقيًا لكأس العالم فرصة لتقديم صورة مصر الحقيقية أمام العالم، لعودة مكانتها كأفضل المقاصد السياحية في العالم.

وأضاف زين، أن كأس العالم فرصة لفتح أسواق جديدة للسياحة المصرية في العالم، فلابد من اجتذاب هؤلاء عن طريق الترويج للسياحة باللغات المختلفة بل واللهجات المتعددة من أجل الوصول إلى عدد أكبر من السائحين.

ودعا النائب، وزارة السياحة إلى استغلال الشباب المصري المسافر لحضور فعاليات كأس العالم، وتطوير مهاراتهم التسويقية من أجل الترويج للسياحة في مصر، مشيرًا إلى أن الشباب لديهم أفكار مبدعة ومهارات تواصل يمكن توظيفها وتوجيهها.

وأشار إلى ضرورة دراسة الأذواق المختلفة للسياح من أجل العمل على اجتذابهم لزيارة مصر من خلال توفير تفضيلاتهم، لافتًا إلى أن مصادر جذب السياحة إلى مصر متنوعة لا تقتصر فقط على سياحة الشواطئ.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز
False