برنامج فني وترفيهي لأعضاء الأهلي في أيام العيدغياب فينيسيوس عن تشكيلة ريال مدريد يتصدر الصحف الإسبانية"فؤاد" يوجه سؤالا لرئيس الوزراء حول أزمة انقطاع "مياه الجيزة"محافظ بورسعيد يستقبل المهنئين بعيد الأضحىالمزمار البلدى يستقبل زوار حديقة الأزهر للاحتفال بعيد الأضحى.. فيديومدبح الوراق يستقبل عشرات الأضاحى فى أول أيام العيد.. فيديوأهالى شارع 28 بالمطرية يشكون من تراكم أكوام القمامةأهالى شارع أحمد عصمت بعين شمس يشكون من القمامة والتكاتكأهالى ترعة الجبل بالزيتون يتضررون من الكلاب الضالة"العهد الذهبي للشركة بمصر".. "إيني" تصبح اللاعب الأقوى في قطاع البترولمحمد رمضان يهنئ متابعيه بعيد الأضحى ويشكر مخرج فيلمه "الديزل"تعرف علي برنامج الأهلى الترفيهى فى العيدعصام شلتوت يكتب: أهلى بنفيكا والشياطين.. النجمة 4 محتاجة لونيينأبو سعدة: المرحلة الحالية تحتاج إلى إصلاح سياسي يسمح بالتعدد الحزبيتوزيع التشريعات المصرية بفرعية المحامين ببورسعيد.. السبتالسيسي يهنئ البشير هاتفيا بعيد الأضحى المباركبالصور.. وزير النقل يتفقد المراسي النهرية لمتابعة إجراءات السلامةصور.. محافظ القليوبية يوزع هدايا وورود على مرضى مستشفى جامعة بنهامتحف النيل يجذب الزوار خلال إجازة عيد الأضحى فى أسوانالأندية الشاطئية تسحب البساط من حدائق الإسماعيلية في عيد الأضحى

برلماني: استغلال رعاية مصر لكأس العالم ضرورة لتحسين صورتها عالميًا

   -  
مجلس النواب

قال النائب محمد عبد الله زين وكيل لجنة النقل والمواصلات، إن اختيار مصر راعيًا إقليميًا إفريقيًا لكأس العالم فرصة لتقديم صورة مصر الحقيقية أمام العالم، لعودة مكانتها كأفضل المقاصد السياحية في العالم.

وأضاف زين، أن كأس العالم فرصة لفتح أسواق جديدة للسياحة المصرية في العالم، فلابد من اجتذاب هؤلاء عن طريق الترويج للسياحة باللغات المختلفة بل واللهجات المتعددة من أجل الوصول إلى عدد أكبر من السائحين.

ودعا النائب، وزارة السياحة إلى استغلال الشباب المصري المسافر لحضور فعاليات كأس العالم، وتطوير مهاراتهم التسويقية من أجل الترويج للسياحة في مصر، مشيرًا إلى أن الشباب لديهم أفكار مبدعة ومهارات تواصل يمكن توظيفها وتوجيهها.

وأشار إلى ضرورة دراسة الأذواق المختلفة للسياح من أجل العمل على اجتذابهم لزيارة مصر من خلال توفير تفضيلاتهم، لافتًا إلى أن مصادر جذب السياحة إلى مصر متنوعة لا تقتصر فقط على سياحة الشواطئ.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز