النرويج تمنح مصر قبلة الحياة بالفوز على المجر 35-26 في مونديال اليدبالأرقام.. كهربا يتفوق على كينو قبل موقعة الزمالك وبيراميدزالأهلي يدعو وسائل الإعلام لحضور مؤتمر بطولتي إفريقيا للطائرةمباشر.. النرويج 31 - 24 المجر.. مصر تترقبالأهلي يعلن أسعار قمصانه: 1400 جنيه الأصلي.. وفئة خاصة للجماهيرمحافظة الإسكندرية تعقد دورة تدريبية حول استقبال شكاوى المواطنيناستئناف العمل بمشروع مصرف الصندوق لحماية 30 ألف فدان من البوار فى الإسماعيليةمنظمة الدول الأمريكية تعترف برئيس برلمان فنزويلا رئيسا بالوكالةمونديال اليد - بعد اكتساح النرويج للمجر.. منتخب مصر ضمن الثمانية الكباربسبب وفاة نجله.. بافور يغيب عن قائمة الإسماعيلي لمواجهة بتروجيتشهادة تقدير ومكافأة لشاب رد ربع مليون جنية لسيدةالتعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة سموحة وإنبي بالدوريصور.. عبد الدايم تفتتح معرضا لفن الكاريكاتيرتعرف على رواية "تانجل" إحدي إصدارات الكُتاب الشباب بالمعرضشاهد.. تباين آراء المواطنين عن معرض الكتاب في يومه الأولتوصيات المؤتمر الدولى للتنمية الثقافية المستدامة وبناء الإنسان "بالأعلى للثقافة"الهيئة العربية للمسرح "توجه رسالة شكر للبيت الفني للمسرح"رواية كتاتونيا أولى إصدارات الشاب حسام حسن بمعرض الكتاب 2019أنواع الإعاقة السمعية بثقافة السويسبالصور..شاهد إقبال المواطنين على النافورة المضيئة بمعرض الكتاب

وزيرة الصحة في أولى تصريحاتها: "المريض والأطباء والتمريض في عنينا"

-  
"وزيرة الصحة في أولى تصريحاتها: "المريض والأطباء والتمريض في عنينا""

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان الجديدة، إن وزارة الصحة بيتها، وستعمل بكل خبراتها التي تعلمتها داخل الوزارة لخدمة المريض.

وأضافت، في تصريحات صحفية، "هَلِفّ مصر كلها، وسأتعاون مع الجامعات المختلفة، وكافة العاملين في القطاع الصحي لخدمة المرضى".

وأشارت "زايد" إلى أن الأعوام الأربعة السابقة أثبتت أنه لا يوجد مستحيل، مشددة على أنهم سيعملون بأقصى قوة لصالح المريض المصري، والأطقم الطبية من أطباء وممرضين.

وتابعت: "المريض المصري في عنينا، والأطباء والتمريض.. وهنشتغل بكل طاقتنا لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة