محافظ أسيوط: تدخلت لحل النزاع بين الملاك والحاجزين في «أرض كوكاكولا»رئيس البرتغال يستقبل مدير مكتبة الإسكندرية بمقر الرئاسة«طب المنصورة» تناقش طرق علاج 18 حالة جلدية نادرة في مؤتمر طبيريال مدريد يواصل الانهيار في الدوري الإسباني بسقوط مفاجئ أمام ليفانتيمارسيال يسجل هدف التقدم لمانشستر يونايتد أمام تشيلسي.. فيديوأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزيرويس والكاسير يقودان بوروسيا دورتموند أمام شتوتجارتليفاندوفسكي يقود هجوم بايرن ميونيخ أمام فولفسبورج في الدوري الألمانيزمالك 2002 يهزم نجوم المستقبل بثلاثية نظيفةجروس يتابع مباراة شباب الزمالك أمام الطلائعتحديد مواعيد عمل ورش غرب كفر الشيخ لحين نقلها"كهرباء الغربية": قطع التيار عن عدة قرى بمركز المحلة.. الإثنينمحافظ الشرقية يتفقد كوبري "شرويدة" تحت الإنشاءمحافظ بورسعيد يتابع المشروعات التنموية التي سيتم افتتاحها في ديسمبر المقبلمحافظ الشرقية يتفقد مشروع مجمع المخابز الآليةمبعوث رئيس الوزراء الماليزى يسلم شيخ الأزهر دعوة لزيارة بلادهريال مدريد يواصل السقوط ويخسر أمام ليفانتى 2-1إخماد حريق اندلع فى أعشاب جافة بـ3 أفدنة بالقرب من المزارع بسيوة"العامة المصرية للأرصاد الجوية" تحتفل باليوم العربي للأرصاداليوم.. ختام دوري "مستقبل وطن" على مستوى الجمهورية بالصالة المغطاة في 6 أكتوبر

وزيرة الصحة في أولى تصريحاتها: "المريض والأطباء والتمريض في عنينا"

-  
"وزيرة الصحة في أولى تصريحاتها: "المريض والأطباء والتمريض في عنينا""

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان الجديدة، إن وزارة الصحة بيتها، وستعمل بكل خبراتها التي تعلمتها داخل الوزارة لخدمة المريض.

وأضافت، في تصريحات صحفية، "هَلِفّ مصر كلها، وسأتعاون مع الجامعات المختلفة، وكافة العاملين في القطاع الصحي لخدمة المرضى".

وأشارت "زايد" إلى أن الأعوام الأربعة السابقة أثبتت أنه لا يوجد مستحيل، مشددة على أنهم سيعملون بأقصى قوة لصالح المريض المصري، والأطقم الطبية من أطباء وممرضين.

وتابعت: "المريض المصري في عنينا، والأطباء والتمريض.. وهنشتغل بكل طاقتنا لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة