هشام يكن: التركيز هو ما ينقص لاعبي المنتخب المصري..فيديوتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم"الديسباسيتو فى تونس".. لويس فونسى مفاجأة مهرجان قرطاج الدولىمرتضى منصور يسخر من شيكابالا: «أنت هتختم معانا في مارينا» (فيديو)أول تعليق من ماجد المصري على صوره مع لاعبي المنتخب (فيديو)برلماني: الطبقة المتوسطة تتحمل نتائج الإصلاح الاقتصادي (فيديو)الوادي الجديد تشارك في احتفالية اليوم العالمي للبيئة بالقاهرةاتحاد الكرة يبحث عن مدرب "أجنبى شاب" للمنتخب بسبب أزمة الدولاراتاليوم .. وصول أول وفد سياحي مجري لزيارة مسار العائلة المقدسةس و ج.. كل ما تريد معرفته عن شركة المحاريث والهندسةالسبت.. هشام ماجد وشيكو فى برنامج "بوضوح" على الحياةخبراء التزييف يحددون مصير تشكيل عصابى تخصص فى تزوير الأموال بالسيدة زينبشكوى من تعطل جهاز أشعة إيكو فى طوارئ مستشفى كفر سعد بدمياطالبابا تواضروس يعتزم زيارة الفاتيكان خلال الأسابيع المقبلة على رأس وفد كنسىاسباب صعوبة البلع كثيرة أهمها تضخم الغدة الدرقيةلعشاق ديوك فرنسا فى كأس العالم.. هل قرأت النشوة المادية للفائز بجائزة نوبل؟مساجد مصر تتحدث اليوم عن سبل بناء الأمم فى خطبة الجمعة الثانية من شوال«البرعي» يكشف تداعيات تحريك الوقود على سلع نقاط الخبز التموينيةمرور الجيزة يحرر 12 ألف مخالفة متنوعةمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لإضافة أحد الورثة؟

وزيرة الصحة في أولى تصريحاتها: "المريض والأطباء والتمريض في عنينا"

-  
"وزيرة الصحة في أولى تصريحاتها: "المريض والأطباء والتمريض في عنينا""

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان الجديدة، إن وزارة الصحة بيتها، وستعمل بكل خبراتها التي تعلمتها داخل الوزارة لخدمة المريض.

وأضافت، في تصريحات صحفية، "هَلِفّ مصر كلها، وسأتعاون مع الجامعات المختلفة، وكافة العاملين في القطاع الصحي لخدمة المرضى".

وأشارت "زايد" إلى أن الأعوام الأربعة السابقة أثبتت أنه لا يوجد مستحيل، مشددة على أنهم سيعملون بأقصى قوة لصالح المريض المصري، والأطقم الطبية من أطباء وممرضين.

وتابعت: "المريض المصري في عنينا، والأطباء والتمريض.. وهنشتغل بكل طاقتنا لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة