شكوى من تعطل جهاز أشعة إيكو فى طوارئ مستشفى كفر سعد بدمياطالبابا تواضروس يعتزم زيارة الفاتيكان خلال الأسابيع المقبلة على رأس وفد كنسىاسباب صعوبة البلع كثيرة أهمها تضخم الغدة الدرقيةلعشاق ديوك فرنسا فى كأس العالم.. هل قرأت النشوة المادية للفائز بجائزة نوبل؟مساجد مصر تتحدث اليوم عن سبل بناء الأمم فى خطبة الجمعة الثانية من شوال«البرعي» يكشف تداعيات تحريك الوقود على سلع نقاط الخبز التموينيةمرور الجيزة يحرر 12 ألف مخالفة متنوعةمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لإضافة أحد الورثة؟تحرير 52 قضية تموينية متنوعة في الجيزةبالصور- نجوم الفن في عزاء والد المطرب أبومحمد منير يضم 3 أغاني لألبومه الجديدهبة مجدي تهنئ مي سليم ووليد فواز على عقد قرانهماكأس العالم يتشرف بالفنان المصري : هكذا دافعت راندا البحيري عن الفنانينبوسي شلبي: "وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية" - فيديونبيل الحلفاوي يعلق على الصورة الحزينة لأحمد فتحي .. فماذا قال له؟شاهد بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأبنوال الكويتية تدعو لعبدالله الرويشد: "ما تشوف شر"سميرة سعيد تكشف عن خواطرها ..فكيف وصفت حياتها ؟المخرج رؤوف عبد العزيز : أسعي للتزواج بين الإخراج والتصويررسميا.. الاتحاد يطلب ضم مدافع طنطا

"MAD" تتعاقد مع الشبكة العربية للإعلام لتوزيع الأفلام في الأردن

-  
""mad" تتعاقد مع الشبكة العربية للإعلام لتوزيع الأفلام في الأردن"

عقدت MAD Solutions شراكة توزيعية مع الشبكة العربية للإعلام تتولى من خلالها الأخيرة توزيع أفلام الشركة في الأردن وذلك ضمن استراتيجية الشركة لعقد شراكات توزيعية في أنحاء العالم العربي حيث سبق عقد شراكة توزيعية مع فيلم لاب لتوزيع الأفلام في فلسطين.

وتأتي هذه الاتفاقية بالتوافق مع خطة شركة الشبكة العربية للإعلام لتوفير أفضل محتوى عربي للمشاهد ودعم السينما الأردنية والعربية المستقلة والترويج لها. ويقول طارق أبو لُغد الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لـشركة الشبكة العربية للإعلام "يُسعدنا ويشرفنا توقيع هذه الاتفاقية مع شركة MAD Solutions والتي تعتبر إحدى الشركات الرائدة في توزيع الأفلام العربية المستقلة وذلك لمنح الجمهور الأردني فرصة لمتابعة أهم وأفضل الإنتاجات العربية المستقلة في دور السينما؛ ولقد أثبتت بعض الأفلام السينمائية العربية المستقلة تواجدها في أشهر المهرجانات العربية والعالمية لحصدها العديد من الجوائز".

ومن جانبه يقول المحلل السينمائي علاء كركوتي الشريك المؤسس في مركز السينما العربية ورئيس مجلس إدارة شركة MAD Solutions "الشبكة العربية للإعلام نجحت في سنوات قليلة من إثبات وجودها وتأثيرها على الساحة الأردنية والعربية من خلال نشاطاتها المختلفة وتأسيسها استديوهات وقنوات إذاعية وتليفزيونية، وآمل من خلال الشراكة معهم لتوزيع أفلام MAD بالأردن في التأثير بالساحة السينمائية ونشر ثقافة الأفلام بين الجمهور الأردني".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة