جرائم الموضة.. قبل ما تلبسى فلورى اعرفى إزاى يليق على شكل جسمكاليوم.. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى"النواب" يستأنف جلساته العامة الثلاثاء لمناقشة بيان الحكومة"جبل القرنة".. كنز تاريخى يضم أشهر معابد الأقصر و850 مقبرة فرعونيةوزارة المالية تطرح اليوم 16.2 مليار جنيه أذون خزانةاليوم.. تامر كروان يتحدث عن الموسيقى فى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"استكمال سماع الشهود فى محاكمة بديع بـ"أحداث قسم شرطة العرب" اليومطبعة ثالثة لرواية "نازك خانم".. المرأة التى جلست عارية أمام بيكاسوبالفيديو| بطريقة تحدي "كيكي".. دينا الشربيني ترقص على "شوقنا أكتر"صور.. اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب دورات مياه مسجد بكفر الشيخ"الزراعة": حزمة إرشادية لمحصول العنب لمقاومة الحشائش وطرق التخزينفتحي عبد الوهاب ينشر صورة جديدة من كواليس «الديزل»الصور الأولى من فيلم ناهد السباعي الجديد «كدبة بيضا»معين شريف يشعل ثاني أيام مهرجان ليالي طابا (صور)فريدة الشوباشى عن ذكرى ثورة 23 يوليو: رمز للعزة والكرامة وتحرير الإنسانجديد X جديد ..تغييرات بالجملة فى الموسم الكروى المنتظر .. الإيقاف بعد 4 إنذارات..تغليظ عقوبات الإعتراض على الحكام ..الإعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى قائممدرب المنتخب الجديد "أرخص" من جروس فى الزمالكليلى عز العرب: شعري تعرض للتلف بسبب ليالي أوجينيعلي مهدى: أعمال "دياب" قدمناها على المسرح السودانىتحرير 1063 مخالفة "مرورية" متنوعة في حملة بمراكز الغربية

مرتضى: حصلت على توقيع أحداد.. ونفاوض 4 لاعبين

   -  

كتب - محمد همام:

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه حصل على توقيع حميد أحداد مهاجم الدفاع الحسني الجديدي لمدة خمسة مواسم.

وكان أحداد متواجدًا في مصر مؤخرًا حيث اجتمع مع مرتضى منصور ونجليه بجانب حضور وكلاء اللاعب إلا أن رئيس الدفاع الجديدي علّق بأن اللاعب متواجد في مصر للسياحة فقط.

وأضاف مرتضى في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي، أنه حصل على توقيع أحداد لمدة خمس سنوات، لافتًا إلى أنه عرض مليون و600 ألف دولار لشراء اللاعب من ناديه.

وأكمل رئيس الزمالك :"لم أنسحب من الصفقة مستمر للحصول على خدمات اللاعب".

وعن الصفقات المقبلة، كشف مرتضى :"حصلت على توقيع إبراهيم حسن، كما نفاوض بهاء مجدي من الإسماعيلي وعمر السعيد من وادي دجلة وخاما بيليات من صن داونز بجانب لاعب كوليمبي".

وانتقل مرتضى للحديث عن اللاعبين الراحلين، ليرد :"محمود عبد العاطي دونجا وعبد الله جمعة ومحمد أشرف روقة ومعروف يوسف لن يرحلوا، بينما طلب باسم مرسي الرحيل".

وشدّد مرتضى في نهاية حديثه، أن خالد جلال مستمر في منصبه كمدربًا للفريق، لافتًا أنه عرض عليه مدرب فرنسي وأخرين من بعض المحبين في النادي.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور أعلن عن استمرار خالد جلال في منصبه بصورة مستمرة بعد الفوز على الإسماعيلي برباعية في نصف النهائي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة