أول قطار كهربائي سريع.. انطلاق قطار الحرمين الشريفين في السعودية (صور)ضبط مصنع غير مرخص لإنتاج مواسير مغشوشة لشبكات المياه والصرفضبط مقاول هارب من 155 حكما قضائيا بوحدة مرور "حدائق الأهرام"تعيين أمينى مساعدين بجامعة أسيوط وآخر رئيساً للإدارة المركزية للشئون القانونيةبرلمانى: "واثق فى شباب مصر".. ومنظمات المجتمع المدنى أصبحت صوتا مسموعامحافظ الشرقية لنزلاء دار بسمة للإيواء: أنتم على رؤوسنامنها البردعة.. وكيلم تعليم كفر الشيخ تتفقد 5 مدارسنائبا رئيس جامعة طنطا يتفقدان سير العملية التعليمية بمجمع سبربايمحافظ الدقهلية يلتقي المواطنين في اليوم الأسبوعي المفتوحمحافظ الدقهلية لرؤساء الوحدات المحلية: استمعوا لمطالب المواطنينمدير أمن الإسماعيلية يشرف على رفع الحواجر الخرسانية من الشوارعحجز دعوى بطلان قانون التأجير التمويلى لكتابة التقرير بمفوضية الدستوريةعرض منتجات ألبان فاسدة ضبطت بمصنع بـ 6 أكتوبر على خبراء الصحةاتهام مدير مصنع وموظفين بتصوير محصل مالى عاريا فى مدينة 6 أكتوبرتأجيل دعوى نقيب المحامين بعدم دستورية فرض ضريبة مضافة على الأعضاء لـ 11نوفمبرحبس مسجل خطر ضبط بحوزته سلاح نارى فى روض الفرجحجز دعوى بطلان قانون المواريث وإجراءات التقاضى فى مسائل الأحوال الشخصية لكتابة التقريرالأحوال المدنية ديليفيرى..استخراج الأوراق الثبوتية للمواطنين بالمنازلتأجيل محاكمة 32 متهما بخلية "ميكروباص حلوان" لـ 15 أكتوبرالسجن 3 سنوات لضابط و11آخرين سرقوا أموال من مواطن بالعمرانية

مرتضى: حصلت على توقيع أحداد.. ونفاوض 4 لاعبين

   -  

كتب - محمد همام:

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه حصل على توقيع حميد أحداد مهاجم الدفاع الحسني الجديدي لمدة خمسة مواسم.

وكان أحداد متواجدًا في مصر مؤخرًا حيث اجتمع مع مرتضى منصور ونجليه بجانب حضور وكلاء اللاعب إلا أن رئيس الدفاع الجديدي علّق بأن اللاعب متواجد في مصر للسياحة فقط.

وأضاف مرتضى في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي، أنه حصل على توقيع أحداد لمدة خمس سنوات، لافتًا إلى أنه عرض مليون و600 ألف دولار لشراء اللاعب من ناديه.

وأكمل رئيس الزمالك :"لم أنسحب من الصفقة مستمر للحصول على خدمات اللاعب".

وعن الصفقات المقبلة، كشف مرتضى :"حصلت على توقيع إبراهيم حسن، كما نفاوض بهاء مجدي من الإسماعيلي وعمر السعيد من وادي دجلة وخاما بيليات من صن داونز بجانب لاعب كوليمبي".

وانتقل مرتضى للحديث عن اللاعبين الراحلين، ليرد :"محمود عبد العاطي دونجا وعبد الله جمعة ومحمد أشرف روقة ومعروف يوسف لن يرحلوا، بينما طلب باسم مرسي الرحيل".

وشدّد مرتضى في نهاية حديثه، أن خالد جلال مستمر في منصبه كمدربًا للفريق، لافتًا أنه عرض عليه مدرب فرنسي وأخرين من بعض المحبين في النادي.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور أعلن عن استمرار خالد جلال في منصبه بصورة مستمرة بعد الفوز على الإسماعيلي برباعية في نصف النهائي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة