حورية فرغلى تعود للدراما بمسلسل "الجمعية" برعاية السبكىمقتل امرأة خلال احتجاز رهائن داخل متجر بمدينة لوس أنجليس الأمريكيةفعاليات اليوم.. حفلات إنشاد دينى بالغورى والربع.. وغالية بن على بدار الأوبرامدرب أهلي طرابلس يكشف حقيقة مفاوضات أحمد الشيخ (فيديو)ميشيل حليم: "فخور إني مصري زي مصطفى حسني وعمرو خالد"بالفيديو| متصلة تنتقد وائل الإبراشي بسبب "الدعاة الجدد"متصلة عن الدعاة الجدد: "لو كملت معاهم كنت هكفر بالله"بالفيديو| القرموطي يقطع شجرتين على الهواء: "اخصم يا عم من مرتب الشهر"أشرف السعد: "الممثلين لو شافوا أجر الدعاة الجدد كانوا سابوا التمثيل"اليوم.. محاكمة سيد سيكا في واقعة "كلب بولاق"مدير أعمال جميل راتب يشكر الرئيس السيسى ووزيرتي الصحة والتضامن لعلاج "الفنان" على نفقة الدولةمدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالمرور: انتهاء أعمال تحويل مرافق متعارضة مع مترو الأنفاق بميدان هليوبليس500 صندوق قمامة للمحال التجارية للارتقاء بمستوى النظافة بحى ضواحى بورسعيدتشافى هيرناندز يُهدد انتقال "دفندر" الريان القطري للأهلىالسيسي يشهد تخريج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكريةصحتك فى وصفة.. استخدم الأناناس واليانسون لعلاج الإمساكصور.. جزيرة سعود بالشرقية أصل تربية الخيول العربية الأصيلة.. أحد المربين: الجياد العربية 5 أنواع أشهرها "عبيان وصقلاوى".. سيد الطحاوى: عائلتى هى من جللماذا خسرت البورصة 140 مليار جنيه خلال 90 يوما؟"الحياة أحلى" يكشف عن أهم مشروعات الطرق والكبارى.. اليوم

«المنير»: وزير المالية الجديد خبرة كبيرة

-  
عمرو المنير نائب وزير المالية للسياسات الضريبية السابق - صورة أرشيفية

أعرب عمرو المنير، نائب وزير المالية السابق، عن سعادته بتولي الدكتور محمد معيط، منصب وزير المالية، قائلا: إن «فريق العمل بوزارة المالية حقق في السنوات الأخيرة معدلات أداء متميزة في كافة القطاعات المتصلة بها، ولكن مازالت التحديات كثيرة أمام الوزارة خلال الفترة المقبلة، لذا فإن تولى الدكتور محمد معيط لمنصب وزير المالية يعتبر قرارا موفقا لما يحمله الدكتور معيط من مؤهلات علمية تتيح له التعامل مع ملفات الوزارة المختلفة بحنكة وخبرة، بخلاف عمله في وزارة المالية لفترات طويلة جعلته قريبا من كافة تفاصيل العمل بالوزارة».

وأضاف «المنير»، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، «سعدت بزمالة الدكتور معيط نوابا لوزير المالية لفترة عامين، وأعلم أنه قادر على تحقيق مزيد من الإنجازات في الوزارة سواء في ملفي السياسات المالية والسياسات الضريبية أو في ملفات المالية المتعددة».

وأكد «المنير» أن وزارة المالية يقع عليها عبء خفض عجز الموازنة وزيادة الإنفاق على الخدمات المختلفة، وعلى رأسها التعليم والصحة كأولوية ملحة، مما يتطلب العمل بصورة جدية على زيادة الإيرادات الضريبية من خلال تطوير منظومة العمل الضريبي، ورفع كفاءة الإدارة الضريبية، وكلها تحديات كبيرة تحتاج إلى خبرة في الإدارة والعمل بروح الفريق، وهو ما يتمتع به الدكتور معيط.

وأضاف «المنير» أنه يتمنى كل التوفيق للوزير الجديد ووزارة المالية التي تعتبر العمود الفقري للعمل الحكومي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة