شكوى من تعطل جهاز أشعة إيكو فى طوارئ مستشفى كفر سعد بدمياطالبابا تواضروس يعتزم زيارة الفاتيكان خلال الأسابيع المقبلة على رأس وفد كنسىاسباب صعوبة البلع كثيرة أهمها تضخم الغدة الدرقيةلعشاق ديوك فرنسا فى كأس العالم.. هل قرأت النشوة المادية للفائز بجائزة نوبل؟مساجد مصر تتحدث اليوم عن سبل بناء الأمم فى خطبة الجمعة الثانية من شوال«البرعي» يكشف تداعيات تحريك الوقود على سلع نقاط الخبز التموينيةمرور الجيزة يحرر 12 ألف مخالفة متنوعةمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لإضافة أحد الورثة؟تحرير 52 قضية تموينية متنوعة في الجيزةبالصور- نجوم الفن في عزاء والد المطرب أبومحمد منير يضم 3 أغاني لألبومه الجديدهبة مجدي تهنئ مي سليم ووليد فواز على عقد قرانهماكأس العالم يتشرف بالفنان المصري : هكذا دافعت راندا البحيري عن الفنانينبوسي شلبي: "وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية" - فيديونبيل الحلفاوي يعلق على الصورة الحزينة لأحمد فتحي .. فماذا قال له؟شاهد بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأبنوال الكويتية تدعو لعبدالله الرويشد: "ما تشوف شر"سميرة سعيد تكشف عن خواطرها ..فكيف وصفت حياتها ؟المخرج رؤوف عبد العزيز : أسعي للتزواج بين الإخراج والتصويررسميا.. الاتحاد يطلب ضم مدافع طنطا

حسن شحاتة: منتخب مصر قادر على تحقيق نتائج جيدة فى المونديال

   -  
حسن شحاتة

كتبت لبنى عبد الله

أكد حسن شحاتة، المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، أن لاعبى الفراعنة قادرون على تحقيق نتائج جيدة خلال مشاركتهم بمونديال كأس العالم بروسيا.

وقال المعلم، فى تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم"، الذى يقدمة كريم شحاتة عبر قناة النيل للرياضة، أن محمد صلاح قيمة كبيرة وظاهرة جعلت العالم تتحدث عن الفرعون المصرى وجعل مدربى المونديال يهتمون بلاعبى منتخب مصر ومتابعتهم.

وأضاف المعلم، خلال تصريحاته، أن المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأرجنتينى هيكتور كوبرلن يغير طريقة لعبة خلال المونديال.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة