بالصور.. زوجة كريم عبد العزيز تخطف الأنظار في العرض الخاص لـ نادى الرجال السرى"عم ضياء" ينضم لمسلسل آيتن عامر في رمضان 2019غدًا.. ديانا كرازون تغني شعبي مع هشام عباس في شريط كوكتيلأيمن بهجت قمر يعلن مشاركته في ألبوم حماقي بـ6 أغانٍشاهد.. مارلين مانسن يكشف موعد أكبر حفل روك في العالمبالفيديو.. ريهام حجاج تكشف كواليس تصوير"كارمن" قبل عرضهاشاهد.. رنا سماحة تشارك فى بدون ماكياجتعرف علي موعد عرض أولى حلقات"كارمن" لـ ريهام حجاجتعرف على رد ريهام حجاج على انتشار صور زواجها الأول"مبكلمكيش" و "الفرصة مش سعيدة" أغنيتان جديدتان لكريم محسنهادي الباجوري يتحدث عن زوجته ياسمين رئيس: «زي أي ممثلة»عمرو عبد الحميد: السيسي يحرص على إحياء الذكرى العطرة لـ"عيد الشرطة"بالفيديو| قناة سعودية: ميليشيات الحوثي تنفجر من الداخل.. نهايتهم قريبةبث مباشر| مباراة برشلونة وأشبيلية في كأس الملكتامر أمين عن زوج طرد أمه لإرضاء زوجته: "أنا لو مكانك انتحر"إقبال «غير متوقع» على معرض الكتاب فى يومه الأول.. وأوتوبيسات نقل الزوار «كاملة العدد»أرملة الشهيد شريف طلعت تروي سبب جرأة نجلها في حديثه أمام الرئيس.. فيديوأحمد موسى: لو منزلناش في 30 يونيو كنا هندخل مرحلة الضياع..فيديوحقيقة إزالة أسماء الشهداء من المدارس بالدقهلية.. فيديواتحاد الفلاحين يدعو الزراعة للجدية لتنفيذ مشروع تحسين السلالات

حسن شحاتة: منتخب مصر قادر على تحقيق نتائج جيدة فى المونديال

   -  
حسن شحاتة

كتبت لبنى عبد الله

أكد حسن شحاتة، المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، أن لاعبى الفراعنة قادرون على تحقيق نتائج جيدة خلال مشاركتهم بمونديال كأس العالم بروسيا.

وقال المعلم، فى تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم"، الذى يقدمة كريم شحاتة عبر قناة النيل للرياضة، أن محمد صلاح قيمة كبيرة وظاهرة جعلت العالم تتحدث عن الفرعون المصرى وجعل مدربى المونديال يهتمون بلاعبى منتخب مصر ومتابعتهم.

وأضاف المعلم، خلال تصريحاته، أن المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأرجنتينى هيكتور كوبرلن يغير طريقة لعبة خلال المونديال.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة