هكذا علق هنيدي ساخرًا على صورة تامر حسنيرغم أنه يكبرها بـ25 عامًا.. سبب قبول أسرة ليلي فوزي زواجها من عزيز عثمان ورفض أنور وجديانطلاق الفوج الـ13 من شباب الجامعات لزيارة مشروع أنفاق قناة السويس"إعلام المنيا" يوزع 1500 استمارة طلب وظيفة خلال لقاء بـ"مطاي"رئيس البرلمان الفنزويلي يعلن نفسه "رئيسا" للبلادانفجار قرب القنصلية الأمريكية في جنيف ولا إصاباتاستمرار عرض فيلم الحلم البعيد في سينما زاوية للأسبوع الثالثرنا سماحة فى تحدي بدون ماكياجتكريم وحيد حامد في معرض الكتاب.. الجمعةصور رواد المسرح المصري بجناح القومي للمسرح داخل معرض الكتابالسفارة البريطانية تحتفل بالمخرجة المصرية حنان يوسف.. صورالنرويج تمنح مصر قبلة الحياة بالفوز على المجر 35-26 في مونديال اليدبالأرقام.. كهربا يتفوق على كينو قبل موقعة الزمالك وبيراميدزالأهلي يدعو وسائل الإعلام لحضور مؤتمر بطولتي إفريقيا للطائرةمباشر.. النرويج 31 - 24 المجر.. مصر تترقبالأهلي يعلن أسعار قمصانه: 1400 جنيه الأصلي.. وفئة خاصة للجماهيرمحافظة الإسكندرية تعقد دورة تدريبية حول استقبال شكاوى المواطنيناستئناف العمل بمشروع مصرف الصندوق لحماية 30 ألف فدان من البوار فى الإسماعيليةمنظمة الدول الأمريكية تعترف برئيس برلمان فنزويلا رئيسا بالوكالةمونديال اليد - بعد اكتساح النرويج للمجر.. منتخب مصر ضمن الثمانية الكبار

شاهد فى دقيقة.. حكاية دعم الكهرباء.. شوف بعينك وأحكم

   -  
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء


بعد إعلان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر عن أسعار الشرائح الجديدة، انتشرت شائعات بأن الدولة رفعت الدعم نهائيًا عن الكهرباء، ما قد يتسبب فى ضرر للمواطن محدود الدخل، إلا أن هذا الأمر لم يحدث. 

ووفقا لما أعلنه وزير الكهرباء فإن حجم الدعم فى قطاع الكهرباء بلغ 46 مليار و800 مليون جنيه، ومن هذا المنطلق نوضح كيف تدعم الدولة الشرائح المتعددة؟.. لاسيما أن الكثيرين يتجاهلون الإنجازات التى تمت فى هذا الملف بعدما كان انقطاع الكهرباء "أزمة معقدة" لكن تم حلها فى النهاية، وليس هذا فحسب إنما هناك تطوير يحدث فى الشبكات من أجل القضاء تماماً على فكرة انقطاع التيار، وهذا ما نوضحه فى الفيديو التالى.. 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة