شروط الترشح لجائزة الرسائل العلمية المتميزة.. قيمتها 71 ألف جنيهبيان رسمي من محام الفنانة شيرين عبدالوهاب ينفي تهديدها بالحبس"التربية والتعليم" تنفي استقالة مسؤول التعليم الخاصصور.. إحياء ذكرى ضحايا معركة العلمين بالحرب العالمية الثانية بحضور أوروبى وعالمىممكن تشترى القمر.. بيع نيزك قمرى فى صالة مزادات بأمريكا بـ612.5 ألف دولارخالد النبوي: تبرعت بدمي.. الناس لبعضيهامحافظ أسيوط: تدخلت لحل النزاع بين الملاك والحاجزين في «أرض كوكاكولا»رئيس البرتغال يستقبل مدير مكتبة الإسكندرية بمقر الرئاسة«طب المنصورة» تناقش طرق علاج 18 حالة جلدية نادرة في مؤتمر طبيريال مدريد يواصل الانهيار في الدوري الإسباني بسقوط مفاجئ أمام ليفانتيمارسيال يسجل هدف التقدم لمانشستر يونايتد أمام تشيلسي.. فيديوأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزيرويس والكاسير يقودان بوروسيا دورتموند أمام شتوتجارتليفاندوفسكي يقود هجوم بايرن ميونيخ أمام فولفسبورج في الدوري الألمانيزمالك 2002 يهزم نجوم المستقبل بثلاثية نظيفةجروس يتابع مباراة شباب الزمالك أمام الطلائعتحديد مواعيد عمل ورش غرب كفر الشيخ لحين نقلها"كهرباء الغربية": قطع التيار عن عدة قرى بمركز المحلة.. الإثنينمحافظ الشرقية يتفقد كوبري "شرويدة" تحت الإنشاءمحافظ بورسعيد يتابع المشروعات التنموية التي سيتم افتتاحها في ديسمبر المقبل

شاهد فى دقيقة.. حكاية دعم الكهرباء.. شوف بعينك وأحكم

   -  
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء


بعد إعلان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر عن أسعار الشرائح الجديدة، انتشرت شائعات بأن الدولة رفعت الدعم نهائيًا عن الكهرباء، ما قد يتسبب فى ضرر للمواطن محدود الدخل، إلا أن هذا الأمر لم يحدث. 

ووفقا لما أعلنه وزير الكهرباء فإن حجم الدعم فى قطاع الكهرباء بلغ 46 مليار و800 مليون جنيه، ومن هذا المنطلق نوضح كيف تدعم الدولة الشرائح المتعددة؟.. لاسيما أن الكثيرين يتجاهلون الإنجازات التى تمت فى هذا الملف بعدما كان انقطاع الكهرباء "أزمة معقدة" لكن تم حلها فى النهاية، وليس هذا فحسب إنما هناك تطوير يحدث فى الشبكات من أجل القضاء تماماً على فكرة انقطاع التيار، وهذا ما نوضحه فى الفيديو التالى.. 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة