برنامج فني وترفيهي لأعضاء الأهلي في أيام العيدغياب فينيسيوس عن تشكيلة ريال مدريد يتصدر الصحف الإسبانية"فؤاد" يوجه سؤالا لرئيس الوزراء حول أزمة انقطاع "مياه الجيزة"محافظ بورسعيد يستقبل المهنئين بعيد الأضحىالمزمار البلدى يستقبل زوار حديقة الأزهر للاحتفال بعيد الأضحى.. فيديومدبح الوراق يستقبل عشرات الأضاحى فى أول أيام العيد.. فيديوأهالى شارع 28 بالمطرية يشكون من تراكم أكوام القمامةأهالى شارع أحمد عصمت بعين شمس يشكون من القمامة والتكاتكأهالى ترعة الجبل بالزيتون يتضررون من الكلاب الضالة"العهد الذهبي للشركة بمصر".. "إيني" تصبح اللاعب الأقوى في قطاع البترولمحمد رمضان يهنئ متابعيه بعيد الأضحى ويشكر مخرج فيلمه "الديزل"تعرف علي برنامج الأهلى الترفيهى فى العيدعصام شلتوت يكتب: أهلى بنفيكا والشياطين.. النجمة 4 محتاجة لونيينأبو سعدة: المرحلة الحالية تحتاج إلى إصلاح سياسي يسمح بالتعدد الحزبيتوزيع التشريعات المصرية بفرعية المحامين ببورسعيد.. السبتالسيسي يهنئ البشير هاتفيا بعيد الأضحى المباركبالصور.. وزير النقل يتفقد المراسي النهرية لمتابعة إجراءات السلامةصور.. محافظ القليوبية يوزع هدايا وورود على مرضى مستشفى جامعة بنهامتحف النيل يجذب الزوار خلال إجازة عيد الأضحى فى أسوانالأندية الشاطئية تسحب البساط من حدائق الإسماعيلية في عيد الأضحى

شاهد فى دقيقة.. حكاية دعم الكهرباء.. شوف بعينك وأحكم

   -  
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء


بعد إعلان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر عن أسعار الشرائح الجديدة، انتشرت شائعات بأن الدولة رفعت الدعم نهائيًا عن الكهرباء، ما قد يتسبب فى ضرر للمواطن محدود الدخل، إلا أن هذا الأمر لم يحدث. 

ووفقا لما أعلنه وزير الكهرباء فإن حجم الدعم فى قطاع الكهرباء بلغ 46 مليار و800 مليون جنيه، ومن هذا المنطلق نوضح كيف تدعم الدولة الشرائح المتعددة؟.. لاسيما أن الكثيرين يتجاهلون الإنجازات التى تمت فى هذا الملف بعدما كان انقطاع الكهرباء "أزمة معقدة" لكن تم حلها فى النهاية، وليس هذا فحسب إنما هناك تطوير يحدث فى الشبكات من أجل القضاء تماماً على فكرة انقطاع التيار، وهذا ما نوضحه فى الفيديو التالى.. 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة