لعشاق ديوك فرنسا فى كأس العالم.. هل قرأت النشوة المادية للفائز بجائزة نوبل؟مساجد مصر تتحدث اليوم عن سبل بناء الأمم فى خطبة الجمعة الثانية من شوال«البرعي» يكشف تداعيات تحريك الوقود على سلع نقاط الخبز التموينيةمرور الجيزة يحرر 12 ألف مخالفة متنوعةمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لإضافة أحد الورثة؟تحرير 52 قضية تموينية متنوعة في الجيزةبالصور- نجوم الفن في عزاء والد المطرب أبومحمد منير يضم 3 أغاني لألبومه الجديدهبة مجدي تهنئ مي سليم ووليد فواز على عقد قرانهماكأس العالم يتشرف بالفنان المصري : هكذا دافعت راندا البحيري عن الفنانينبوسي شلبي: "وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية" - فيديونبيل الحلفاوي يعلق على الصورة الحزينة لأحمد فتحي .. فماذا قال له؟شاهد بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأبنوال الكويتية تدعو لعبدالله الرويشد: "ما تشوف شر"سميرة سعيد تكشف عن خواطرها ..فكيف وصفت حياتها ؟المخرج رؤوف عبد العزيز : أسعي للتزواج بين الإخراج والتصويررسميا.. الاتحاد يطلب ضم مدافع طنطاترامب: نزع نووي كوريا الشمالية بدأ بالفعل«جاكيت ميلانيا» يثير جدلًا بعد زيارة أطفال اللاجئين: «أنا حقًا لست مهتمة» (صور)"الصحفيين" تنتهي من كتابة ملاحظاتها على قانون الإعلام

بث مباشر.. حفل افتتاح كأس العالم قبل مباراة السعودية وروسيا

   -  
يقام الآن حفل افتتاح بطولة كأس العالم مونديال روسيا 2018 وذلك استعدادا لإقامة أولى المباريات بين فريقي السعودية وروسيا، على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بكأس العالم.

وينشر لكم موقع صدى البلد الإخباري بثا مباشرا لمباراة السعودية وروسيا، اليوم الخميس، التي ستقام في الخامسة مساءً، حيث يسبقها حفل افتتاح كأس العالم 2018 بروسيا.

- موعد مباراة روسيا والسعودية الخميس 14-6-2018 :

وتقام مباراة روسيا والسعودية، المقرر لها أن تكون الافتتاحية لكأس العالم، في تمام الساعة الخامسة مساءً، من يوم الخميس الموافق 14-6-2018، على ملعب لوجينكي.

- تاريخ مواجهات روسيا والسعودية :

تاريخ مواجهات مباراة السعودية وروسيا كالتالي، لعب المنتخب السعودي مع نظيره الروسي مباراة واحدة شهدت تسجيل 6 أهداف، منهم أربعة لصالح المنتخب السعودي وهدفين لصالح المنتخب الروسي، ليفوز الأخضر برباعية مقابل هدفين، عام 1993، في مباراة كانت ودية.

- منتخب روسيا في كأس العالم:

قبل مباراة روسيا والسعودية، يتواجد المنتخب الروسي في منافسات كأس العالم، باعتباره البلد المستضيف لهذا المسرح الكروي العالمي، ويتسلح بلاد الدب الروسي في هذه المنافسة على المهاجم "فيودور سمولوف".

- منتخب السعودية في كأس العالم:

قبل مباراة السعودية وروسيا، كان منتخب الأخضر تأهل إلى مونديال روسيا بعد الفوز على اليابان، بهدف دون رد، أحرزه فهد المولد، ويتسلح الفريق في هذه البطولة على نجم الفريق "محمد السهلاوي".

-أخبار منتخب روسيا في كأس العالم:

يتولي ستانيسلاف تشيرتشيسوف تدريب منتخب روسيا، حيث يعتمد على طريقة لعب بخطة 3-5-2، بالإضافة إلى أنه يعتمد على الثنائي سمولوف وتشيرشيف كأعمدة رئيسية في خطة المنتخب الروسي، ومن المتوقع أن نرى اعتماده على هذه الخطة في مباراة الغد بين السعودية وروسيا.

-أخبار منتخب السعودية في كأس العالم:

يعتمد الأرجنتيني أنطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية، على طريقة لعب 4-3-3، حيث يعد أبرز أسلحته في المنتخب محمد السهلاوي وياسر الدوسري، بالإضافة لفهد المولد كخط هجومي قوي، حيث سيظهر بقوته الهجومية غدًا في مباراة روسيا والسعودية.

- قائمة منتخب روسيا في كأس العالم:

أعلن ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني للمنتخب الروسي، عن قائمة منتخب بلاده، التي جاءت كالتالي:

إيجور أكينفيف، وفالديمير جابلوف، وأندري لونيف، وفيدور كودرياشوف، وفلاديمير جرانت، وسيرجي إيجناشيفيتش، وإليا كوتيبوف، وأندري سيمينوف، وإيجور سمولنيكوف، وماريو فيرنانديز، ويوري جرازنيسكي، وأنتون ميرانشيك، وألكسندر جلوفوين، وألان دزاجويف، وألكسندر إيروكين، ويوري زيركوف، ورومان زوبنين، ودالير كوزيايف، وألكسندر سمايدوف، ودينيس شيريشيف، وأرتيم زوبيا، وأليكسي ميرانشيك.

-قائمة منتخب السعودية في كأس العالم:أعلن الأرجنتيني أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن القائمة النهائية لمنتخب الأخضر، والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى ياسر المسيليم وعبد الله المعيوف ومحمد العويس، فيما حضر في قائمة الدفاع كل من منصور الحربي وياسر الشهراني وأسامة هوساوي وعمر هوساوي ومعتز هوساوي وعلي البليهي ومحمد البريك.

أما في خط الوسط فقد حضر كل من عبد الله عطيف وسلمان الفرج ومحمد كنو وعبد الله الخيبري وحسين المقهوي وعبد الملك الخيبري وهتان باهبري وسالم الدوسري وتيسير الجاسم ويحيى الشهري وفهد المولد، وفي المقدمة مهند عسيري ومحمد السهلاوي.

- مجموعة روسيا والسعودية في كأس العالم:

قبل مباراة السعودية وروسيا، يقع منتخب روسيا المستضيف للبطولة ونظيره السعودي، في المجموعة الأولى التي تضم مصر وأوروجواي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة