مرور الجيزة يحرر 12 ألف مخالفة متنوعةمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لإضافة أحد الورثة؟تحرير 52 قضية تموينية متنوعة في الجيزةبالصور- نجوم الفن في عزاء والد المطرب أبومحمد منير يضم 3 أغاني لألبومه الجديدهبة مجدي تهنئ مي سليم ووليد فواز على عقد قرانهماكأس العالم يتشرف بالفنان المصري : هكذا دافعت راندا البحيري عن الفنانينبوسي شلبي: "وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية" - فيديونبيل الحلفاوي يعلق على الصورة الحزينة لأحمد فتحي .. فماذا قال له؟شاهد بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأبنوال الكويتية تدعو لعبدالله الرويشد: "ما تشوف شر"سميرة سعيد تكشف عن خواطرها ..فكيف وصفت حياتها ؟المخرج رؤوف عبد العزيز : أسعي للتزواج بين الإخراج والتصويررسميا.. الاتحاد يطلب ضم مدافع طنطاترامب: نزع نووي كوريا الشمالية بدأ بالفعل«جاكيت ميلانيا» يثير جدلًا بعد زيارة أطفال اللاجئين: «أنا حقًا لست مهتمة» (صور)"الصحفيين" تنتهي من كتابة ملاحظاتها على قانون الإعلاممسؤول أوروبي: الاتفاق بشأن إنهاء برنامج المساعدات لليونان "تاريخي"اتحاد الفلاحين: الزراعة عليها وضع برنامج لتقليل استيراد الزيوتخالد الفقي: لا أحتاج لبرنامج انتخابي لخدمة العمال

كرم كردي: التفاؤل يسيطر على بعثة منتخب مصر في روسيا

   -  
أكد كرم كردي، عضو اتحاد الكرة المصري ، إن التفاؤل يسيطر على بعثة المنتخب في روسيا، بشأن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة أوروجواي التي تقام غدا في افتتاح مباريات الفراعنة بكأس العالم.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "نشعر بأجواء رائعة وهناك الكثير من المصريين معنا في المدينة".

وأكمل: "أعتقد أن المباراة غدا ستشهد تواجد ما لا يقل عن 5 آلاف مصري".

ونقل كردي جزءا من كواليس المنتخب الوطني المقام حاليا، حيث قال: "تقسيمة الكرة أقيمت على مرمى واحد وكان يحرسه محمد الشناوي، في حين انخرط عصام الحضري وشريف إكرامي في تدريبات الحراس مع أحمد ناجي".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة