مرور الجيزة يحرر 12 ألف مخالفة متنوعةمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لإضافة أحد الورثة؟تحرير 52 قضية تموينية متنوعة في الجيزةبالصور- نجوم الفن في عزاء والد المطرب أبومحمد منير يضم 3 أغاني لألبومه الجديدهبة مجدي تهنئ مي سليم ووليد فواز على عقد قرانهماكأس العالم يتشرف بالفنان المصري : هكذا دافعت راندا البحيري عن الفنانينبوسي شلبي: "وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية" - فيديونبيل الحلفاوي يعلق على الصورة الحزينة لأحمد فتحي .. فماذا قال له؟شاهد بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأبنوال الكويتية تدعو لعبدالله الرويشد: "ما تشوف شر"سميرة سعيد تكشف عن خواطرها ..فكيف وصفت حياتها ؟المخرج رؤوف عبد العزيز : أسعي للتزواج بين الإخراج والتصويررسميا.. الاتحاد يطلب ضم مدافع طنطاترامب: نزع نووي كوريا الشمالية بدأ بالفعل«جاكيت ميلانيا» يثير جدلًا بعد زيارة أطفال اللاجئين: «أنا حقًا لست مهتمة» (صور)"الصحفيين" تنتهي من كتابة ملاحظاتها على قانون الإعلاممسؤول أوروبي: الاتفاق بشأن إنهاء برنامج المساعدات لليونان "تاريخي"اتحاد الفلاحين: الزراعة عليها وضع برنامج لتقليل استيراد الزيوتخالد الفقي: لا أحتاج لبرنامج انتخابي لخدمة العمال

صحف العالم تحتفي بشفاء محمد صلاح واستعداده لمباراة أوروجواي

   -  
صورة أرشيفية
احتفلت الصحف العالمية بتصريحات المدير الفني للمنتخب المصري، هيكتور كوبر، اليوم الخميس، التي أكد فيها أن نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، جاهز بنسبة 100% لمواجهة أوروجواى غدًا الجمعة، فى افتتاح مباريات الفراعنة بكأس العالم 2018.

وقال الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي ليفربول إن صلاح الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ26 غدًا الجمعة، كان يخضع لتدربيات مكثفة في الآونة الأخيرة لحضور المباراة وللتغلب على الإصابة التي تعرض لها بالكتف من قبل لاعب ريال مدريد، سيرجيو راموس، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "تليجراف" البريطانية أنه على الرغم من أن المدير الفني لنادي ليفربول، يورجين كلوب، كان متشككًا في بادئ الأمر من تعافي صلاح بالسرعة التي تؤهله لخوص المباراة الافتتاحية لكأس العالم، إلا أن النجم المصري أثبت عكس ذلك، وأظهر إرادة حقيقة في تماثله للشفاء.

وأشادت "ديلي ستار" بتقدم صلاح وإصراره على التعافي من أجل تمثيل بلاده في المونديال، مشيرةً إلى أن آمال المصريين وجميع الشعب العربي وعشاقه من حول العالم متعلقه به للغاية.

وقالت: "يبدو أن رهان الجميع على تعافي صلاح قد أوتي ثمارة، فقد أثبت صلاح أنه أقوى من الإصابة التي تعرض لها في الكتف".

ويخوض منتخب مصر غدًا الجمعة مباراة ضد فريق أوروجواي، وذلك في روسيا، الدولة المستضيفة لكأس العالم.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة