مساجد مصر تتحدث اليوم عن سبل بناء الأمم فى خطبة الجمعة الثانية من شوال«البرعي» يكشف تداعيات تحريك الوقود على سلع نقاط الخبز التموينيةمرور الجيزة يحرر 12 ألف مخالفة متنوعةمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لإضافة أحد الورثة؟تحرير 52 قضية تموينية متنوعة في الجيزةبالصور- نجوم الفن في عزاء والد المطرب أبومحمد منير يضم 3 أغاني لألبومه الجديدهبة مجدي تهنئ مي سليم ووليد فواز على عقد قرانهماكأس العالم يتشرف بالفنان المصري : هكذا دافعت راندا البحيري عن الفنانينبوسي شلبي: "وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية" - فيديونبيل الحلفاوي يعلق على الصورة الحزينة لأحمد فتحي .. فماذا قال له؟شاهد بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأبنوال الكويتية تدعو لعبدالله الرويشد: "ما تشوف شر"سميرة سعيد تكشف عن خواطرها ..فكيف وصفت حياتها ؟المخرج رؤوف عبد العزيز : أسعي للتزواج بين الإخراج والتصويررسميا.. الاتحاد يطلب ضم مدافع طنطاترامب: نزع نووي كوريا الشمالية بدأ بالفعل«جاكيت ميلانيا» يثير جدلًا بعد زيارة أطفال اللاجئين: «أنا حقًا لست مهتمة» (صور)"الصحفيين" تنتهي من كتابة ملاحظاتها على قانون الإعلاممسؤول أوروبي: الاتفاق بشأن إنهاء برنامج المساعدات لليونان "تاريخي"

ميدو ينشر صورة تجمعه مع دروجبا ويعلق: صديقي القديم

   -  

أعرب احمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والمحلل الرياضي الحالي عن سعادته بتواجده في موسكو لحضور مباراة الافتتاح بين السعودية وروسيا الخامسة عصرا.

و نشر ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر " صوره تجمعه مع ديديه دروجبا نجم كوت ديفوار السابق، وعلق :"مع صديقي القديم دروجبا "

يذكر ان المنتخب المصري يشارك بمونديال روسيا ٢٠١٨ لاول مرة عقب غياب ٢٨ عاما حيث يقع بالمجموعة الاولي مع روسيا و السعودية و اورجواي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة