أحمد الأحمر: هزمنا منافسنا الدائم في إفريقيانتائج 5 مباريات فى الجولة الأولى من دورى كرة الصالاتصدمة في صفوف القلعة البيضاء.. إصابة نجم الزمالك قبل مواجهة بيراميدزخبراء اقتصاد: الإنتاج المحلى العامل الأول فى تقليص الفجوة بين الجنيه والدولارالعملة الأمريكية الورقية.. 75% قطن و25% كتانالدولار.. ملك العملات بلا منافسوراء كل دولة عظمى عملة «مسيطرة»محافظ جنوب سيناء يطالب بسرعة تشكيل اللجنة العليا للشباب قبل 30 ينايرتعرف على أسعار ومنافذ توزيع قميص الأهلي الجديدالإسماعيلي يقيد يايا زايد بدلا من الجزيرينادي برازيلي يضم لاعب بيراميدزالنرويج تمنح مصر هدية بعد فوزها على المجر في كأس العالم لليدأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام بيرتونفيديو وصور.. محافظ كفر الشيخ يكلف بالبدء فى دهان واجهات العماراتالسبت.. حفل تخرج أول دبلومة مهنية متخصصة في "علاج العقم والإخصاب"وزيرة الثقافة: الإقبال الجماهيري على معرض الكتاب "كرنفال مُفرح"لا رحمة.. أجويرو ودي بروين يقودون سيتي أمام بيرتن رغم الفوز بـ 9 أهداف ذهاباشهادة تقدير ومكافأة لشاب رد ربع مليون جنيه لسيدةدورة تدريبية لرفع كفاءة العاملين بصحة سوهاجمروى تخوض تجربة أغاني "المهرجانات".. وتفاجئ جمهورها بـ"نيولوك"

مرتضى منصور يكشف أسباب إلغاء منصب مشرف الكرة بالزمالك

   -  
أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه قرر إلغاء منصب المشرف العام على فريق الكرة، بسبب إنشغال إسماعيل يوسف، عضو المجلس والمشرف على الكرة، بالعمل في الإعلام.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "نظرا لوجود تعارض بين العمل في الإعلام والمنصب قررت رفع الحرج عن إسماعيل يوسف".

وأشار إلى أن الرباعي روقة ودونجا وعبد الله جمعة لن يرحلوا عن الفريق، لافتا إلى أن باسم مرسي هو الذي طلب الرحيل.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة