بيومي فؤاد يوضح حقيقة تحريضه على مؤسسات الدولة (فيديو)مصدر أمني يكشف حقيقة قطع طريق القاهرة إسكندرية الصحراويسقوط هاربين من 16 حكما قضائيا بمحطتي أسيوط والأقصرانتحار عامل ليأسه من الشفاء في الإسكندريةمونديال روسيا "المجموعة السابعة".. إنجلترا تسعى للخروج من دوامة الفشل وتونس لتحقيق المفاجأةأبرز 5 مشاهد في اليوم الرابع بمونديال روسيامارادونا ينتقد أداء المدبر الفنى لمنتخب الارجنتينوصفات طبيعية بالعنب لنضارة البشرة الجافةمرتضى منصور: خالد جلال مستمر في منصبه ولا نية للتعاقد مع مدرب أجنبيبخلاف مباراة اليوم.. أول سقوط ألماني في افتتاحيات المونديالاتحاد الكرة: صلاح جاهز لمباراة روسيا.. وهذا موقف أحمد فتحي من المشاركةحازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررةانطلاق الانتخابات العمالية فى 13 نقابة عامة بالمرحلة قبل الأخيرة غدًا"السكة الحديد" تعتذر عن تأخر قطار بورسعيد نتيجة تصاعد أدخنة بإحدى عرباتهوزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصريةالزراعة: ارتفاع الإنتاج السمكى لـ1.8 مليون طن ونتوقع زيادة 300 ألف نهاية العامالمركزى للمحاسبات يطالب "نايل سات" بتسويق قنوات "ka band" لتضاؤل عائدهااليوم.. عودة "ما وراء الحدث" على extra news بشكل جديداسباب تضخم الكبد منها انسداد المرارة

فيديو وصور - صلاح يشارك في المران الجماعي لمنتخب مصر.. وكوبر يخرج الإعلام

   -  
مران منتخب مصر قبل لقاء أوروجواي

شارك محمد صلاح نجم منتخب مصر في جزء من المران الجماعي الذي خاضه الفراعنة اليوم الخميس استعدادا للقاء أوروجواي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة أوروجواي غدا الجمعة في الجولة الأولى من كأس العالم 2018 في ملعب يكاتنبيرج.

وشارك صلاح في جزء من المران الجماعي رفقة زملائه قبل أن يطلب هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري إخراج وسائل الإعلام من الملعب حفاظا على السرية.

وكان كوبر كشف في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم أن صلاح جاهز لمواجهة أوروجواي بنسبة 100% بعدما شفي من الإصابة التي لحقت به في كتفه.

وأضاف "صلاح شفي سريعا وتدرب معنا بالفعل، لنرى كيف سوف تسير الحصة التدريبية الأخيرة بالنسبة إليه".

وشدد كوبر "أستطيع القول الآن أن صلاح جاهز لمواجهة أوروجواي بنسبة 100%".

قبل أن يستدرك ويواصل المدرب الأرجنتيني حديثه عن صلاح "إلا أن يحدث أمر طارئ في اللحظات الأخيرة، لكن عدا ذلك فهو جاهز للمباراة".

وأضاف "نحن نحاول جعل صلاح يشعر بالثقة، الأطباء يعطونه فرصة اللعب من عدمها، لكنني أعرف صلاح جيدا هو لا يخاف نحن نعرف دائما أننا نخاطر دائما في أي مباراة وهذا أمر لا يمكن إخفائه".

وأتم كوبر حديثه عن صلاح قائلا: "لكن إن قرر صلاح أن يلعب فهو سيحصل على كافة الضمانات بشأن حالته البدنية وأنا واثق أنه سيكون في حالة جيدة، وإن حدث أي مشكلة في اللحظات الأخيرة سندرسها ونرى إن كنا نستطيع حلها".

اقرأ أيضا:

مؤتمر كوبر: صلاح مستعد لأوروجواي بنسبة 100%.. إلا إذا

حوار في الجول – يارني عن الانتقام من ألمانيا في 98.. طريقة إيقاف ميسي واليابانية

فيديو في الجول – تريزيجيه ومدافع برشلونة ومهاجم المغرب ممن ننتظر تألقهم في روسيا

مدرج في الجول – من رائعة العويران إلى قذيفة المولد اكتب ذكريات مع السعودية

في المونديال - تعرف على أبرز أرقام المنتخبات بتاريخ كأس العالم

أنت الكوتش – اكتب تعليماتك للاعبي السعودية قبل مواجهة روسيا في افتتاح المونديال

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة