أبوستيت: الزراعة التعاقدية ترفع إنتاج المحاصيل وتحقق الأمن الغذائينجاة سيدة من الموت سقطت تحت عجلات قطار في قنا23 يوليو.. إعلان اسم رئيس الوزراء البريطاني الجديدماركا: 6 تحديات أمام ميسي قبل الاعتزالقرار جديد من الكاف قبل مواجهة مصر وجمهورية الكونغو بـ الأمم الأفريقيةمدرب منتخب تونس السابق: علي معلول سايب فراغ كبيرالتفاصيل الكاملة لأحدث مراكز IBM العالمية بمصرسفيرة سلوفينيا بالقاهرة تؤكد العلاقات الممتازة مع مصر في كافة المجالاتموجز الأخبار.. الداخلية تحبط مخططا إخوانيا يستهدف الدولة.. وإعلان نتيجة أولى ثانوى 2019لطلاب الثانوية العامة.. 8 معلومات عن امتحان الكيمياء.. 45 سؤالا أبرزهاصالح الشيخ: أخطر جزء فى مرحلة الإصلاح الإدارى هو استعجال نتائجهوزيرة السياحة تمثل مصر فى المعرض التجارى الإقتصادى الأفريقي الصيني الأولالتعليم : لا قبول لتظلمات طلاب الصف الأول الثانوي في امتحان التابلاتالتعليم تكشف ملامح امتحانات ملاحق أولى ثانوي تابلتمن الأزرق إلى الأسود.. تعرف على نتيجة الصف الأول الثانوي بالألوانأمين المستثمرين العرب يوضح سبب مشاركة الرئيس بقمة الـ20 في اليابانسامي عبدالعزيز: زيادة أسعار الصحف الورقية لن يؤثر على نسب توزيعهاماعت تدعوا حقوق الإنسان وضع حد لقيود أردوغان على حرية الرأي للصحفيينبلاغ للنائب العام برفع الحصانة عن النائب أحمد طنطاوياستشاري تصنيع الدواء يشيد بقرار البرلمان في تطبيق قانون الهيئة العليا

اليوم.. حلقات مجمعة من "ياما فى الفن مغامير" على صوت العرب

   -  
ماسبيرو

كتب خالد إبراهيم

اختارت إذاعة صوت العرب، تجميع عدد من حلقات برنامج "ياما فى الفن مغامير" لبثها اليوم الخميس آخر أيام شهر رمضان، وذلك فى السابعة مساء، والبرنامج من تقديم أحمد شريف.

ومن النجوم الذين تم التسجيل معهم نشوى مصطفى وعبد السلام دهشان ومحمد فاضل وسهر الصايغ وحسن الرداد ومدحت تيخا وسليمان عيد ومحمود الحدينى.

ويدور اللقاء مع نجوم المجتمع والفنانين والحوار حول الانتقال من فنان مغمور وكيف أصبح فنان مشهور ونماذج من الفنانين المغمورين والأعمال التي ساهمت نجاحهم وشهرتهم ونلتقي اليوم مع حلقات مجمعة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة