وصفات طبيعية بالعنب لنضارة البشرة الجافةمرتضى منصور: خالد جلال مستمر في منصبه ولا نية للتعاقد مع مدرب أجنبيبخلاف مباراة اليوم.. أول سقوط ألماني في افتتاحيات المونديالاتحاد الكرة: صلاح جاهز لمباراة روسيا.. وهذا موقف أحمد فتحي من المشاركةحازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررةانطلاق الانتخابات العمالية فى 13 نقابة عامة بالمرحلة قبل الأخيرة غدًا"السكة الحديد" تعتذر عن تأخر قطار بورسعيد نتيجة تصاعد أدخنة بإحدى عرباتهوزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصريةالزراعة: ارتفاع الإنتاج السمكى لـ1.8 مليون طن ونتوقع زيادة 300 ألف نهاية العامالمركزى للمحاسبات يطالب "نايل سات" بتسويق قنوات "ka band" لتضاؤل عائدهااليوم.. عودة "ما وراء الحدث" على extra news بشكل جديداسباب تضخم الكبد منها انسداد المرارةتموين الأقصر تعلن عمل كافة المخابز بصورة طبيعية بعد زيادة أسعار الوقوددار العربية للعلوم تصدر رواية "حمار صادق" لـ أحمد حسن العطيةمبادئ أرستها النقض: حيازة الصيدلى لمواد تستخدم فى تصنيع المفرقعات "مجرم"ليلة هنا وسرور يتجاوز 4 ملايين جنيه في ثاني أيام عيد الفطربث حي HD كورة لايف تونس بث مباشر| مباراة تونس وانجلترا مباشر الاسطورة الان رابط مشاهدة تونس وانجلتراميدو يكشف كواليس لقائه بـ فينجر وحديثه عن الننيأحمد حسن يطير إلى روسيا لمؤازرة منتخب مصر فى المونديال

"قرقاش": اقتربت ساعة تحرير اليمن من المليشيات الحوثية

   -  
""قرقاش": اقتربت ساعة تحرير اليمن من المليشيات الحوثية"

قال الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، إن الحوثيين قد استغلوا مواقعهم بالساحل الغربي لليمن، لتهديد حركة الملاحة العالمية.

وأضاف "قرقاش"، في تغريده له على "تويتر"، إن ميليشيات الحوثي نهبت الأموال وسرقة المساعدات الإنسانية التي تصل إلى اليمن عبر ميناء الحديدة.

وأكد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أن المؤشرات من داخل مدينة الحديدة تؤكد تطلع سكانها، لتحريرها من قبضة المليشيات الحوثية المعتدية، قائلًا: "نراعي سلامة السكان في تقدمنا ونتطلع إلى تحريرهم".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة