حازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررةانطلاق الانتخابات العمالية فى 13 نقابة عامة بالمرحلة قبل الأخيرة غدًا"السكة الحديد" تعتذر عن تأخر قطار بورسعيد نتيجة تصاعد أدخنة بإحدى عرباتهوزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصريةالزراعة: ارتفاع الإنتاج السمكى لـ1.8 مليون طن ونتوقع زيادة 300 ألف نهاية العامالمركزى للمحاسبات يطالب "نايل سات" بتسويق قنوات "ka band" لتضاؤل عائدهااليوم.. عودة "ما وراء الحدث" على extra news بشكل جديداسباب تضخم الكبد منها انسداد المرارةتموين الأقصر تعلن عمل كافة المخابز بصورة طبيعية بعد زيادة أسعار الوقوددار العربية للعلوم تصدر رواية "حمار صادق" لـ أحمد حسن العطيةمبادئ أرستها النقض: حيازة الصيدلى لمواد تستخدم فى تصنيع المفرقعات "مجرم"ليلة هنا وسرور يتجاوز 4 ملايين جنيه في ثاني أيام عيد الفطربث حي HD كورة لايف تونس بث مباشر| مباراة تونس وانجلترا مباشر الاسطورة الان رابط مشاهدة تونس وانجلتراميدو يكشف كواليس لقائه بـ فينجر وحديثه عن الننيأحمد حسن يطير إلى روسيا لمؤازرة منتخب مصر فى المونديالموظفو "ديزني لاند" فقراءمحافظ أسوان يشدد على تركيب استيكر التعريفة بجميع السياراتحازم إمام: لا تقسوا على مروان.. مهاجمو المنتخبات الكبرى لم يظهروا بشكل جيد حتى الآنلأول مرة.. البحرين تستقبل وفدا إسرائيليا رفيع المستوى

وزير التموين بعد تجديد الثقة: مهمتي وقف جشع التجار في الأسواق

   -  
"وزير التموين بعد تجديد الثقة: مهمتي وقف جشع التجار في الأسواق"

قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية في أول تصريح له عقب حصوله على ثقة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ليكون وزيرا في الحكومة الجديدة، إن المرحلة المقبلة هى مرحلة "جني ثمار العمل".

وأشار المصيلحي لـ"الوطن" أنه يشكر القيادة السياسية على الثقة التى أهلته للاستمرار في منصبه، مؤكدًا أن العمل مستمر بلا توقف من أخل خدمة المواطن المصري، مشيرًا إلى أن تأمين الأرصدة الاحتياطية من السلع هي مهمته الأولى، فضلا عن مواصلة مسيرة وقف التجار الجشعين الذين يحاولون تخريب الأسواق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة