الحكومة: رئيس الوزراء مهتم بتطوير المنظومة الضريبية وإنهاء المنازعاتعاشور يرأس هيئة دفاع عن محامي مطاي.. السبت5 معلومات عن ملعب "فولجوجراد أرينا" المستضيف لمواجهة مصر والسعوديةتأكيدا لـ"اليوم السابع".. الزمالك يعلن ضم عماد السيد رسميافكري: الانتخابات على رئاسة الاتحاد قد تؤدي لشق الصفالاثنين.. "الثقافة والتعليم وتحديات المرحلة" ندوة في "الهناجر"في اليوم العالمي لها.. ما لا تعرفه عن اليوجاالاتحاد الدولي يرد على اتهامات أمرابط لحكم مباراة البرتغالبالفيديو – راكيتيتش يحرم ميسي من إنقاذ الأرجنتينمدرب بيرو: المشاركة في كأس العالم تمنحنا خبرة للمستقبلبالفيديو – ريشة الرسام تقتل الأرجنتين.. مورديتش يدك الشباك بقذيفةعبد المحسن سلامة: لدينا تحفظات على قانون الصحافة والإعلام (فيديو)الجماهير الأرجنتينية تشعل الأجواء في شوارع روسيا (فيديو)نبيلة عبيد: أنتظر عملا جيدا لخوض سباق دراما رمضان المقبل (فيديو)أشرف سلطان: حكومة «مدبولى» لن تبدأ من الصفر في ملف الإصلاحخبير مالي: ركود حاد يضرب القطاع العقاري (فيديو)رئيس وزراء الهند يشارك 50 ألف مواطن احتفالات اليوم العالمي لليوجاضبط ربع طن رنجة فاسدة بثلاجة فى دكرنس المنصورةمحافظ شمال سيناء يطالب بسرعة إنهاء مشروعات قرية الروضةبعد خلاف دام لـ18 عام.. الرئيس الإثيوبي يتعهد بتسليم "بادمي" لإريتريا

مياه سوهاج تكرم العاملين وأبنائهم من حفظة القرآن الكريم

   -  
نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج حفلها السنوي لتكريم العاملين من حفظة القران الكريم وذلك من خلال المسابقة التي أجرتها الشركة في حفظ القرآن كاملًا وربع ونصف القران الكريم وثلاثة أرباع القرآن.

وقال اللواء المهندس محمد بدري، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، في بيان، إنه تم تكريم ثمانية من العاملين وابنائهم من حفظة القران الكريم، إضافة إلى تكريم ثلاثة من العاملين المشاركين بالمسابقة الدينية الإلكترونية والتي أطلقتها الشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الخاص بالشركة.

وأكد اللواء محمد بدرى فى ختام الاحتفال أن هذه الاحتفالية تأتي لترسيخ تقليدًا سنويًا ولفتة تقديرية من الشركة لحفظة القرآن الكريم وكذلك لتحقيق التواصل الحضارى والفكرى والثقافى بعيدًا عن كل ألوان التشدد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة