السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلامأشرف السعد: "أنا ببيع للناس الدنيا".. ومحامٍ: "أنت خربت بيوتهم"حورية فرغلى تعود للدراما بمسلسل "الجمعية" برعاية السبكىمقتل امرأة خلال احتجاز رهائن داخل متجر بمدينة لوس أنجليس الأمريكيةفعاليات اليوم.. حفلات إنشاد دينى بالغورى والربع.. وغالية بن على بدار الأوبرامدرب أهلي طرابلس يكشف حقيقة مفاوضات أحمد الشيخ (فيديو)ميشيل حليم: "فخور إني مصري زي مصطفى حسني وعمرو خالد"بالفيديو| متصلة تنتقد وائل الإبراشي بسبب "الدعاة الجدد"متصلة عن الدعاة الجدد: "لو كملت معاهم كنت هكفر بالله"بالفيديو| القرموطي يقطع شجرتين على الهواء: "اخصم يا عم من مرتب الشهر"أشرف السعد: "الممثلين لو شافوا أجر الدعاة الجدد كانوا سابوا التمثيل"اليوم.. محاكمة سيد سيكا في واقعة "كلب بولاق"مدير أعمال جميل راتب يشكر الرئيس السيسى ووزيرتي الصحة والتضامن لعلاج "الفنان" على نفقة الدولةمدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالمرور: انتهاء أعمال تحويل مرافق متعارضة مع مترو الأنفاق بميدان هليوبليس500 صندوق قمامة للمحال التجارية للارتقاء بمستوى النظافة بحى ضواحى بورسعيدتشافى هيرناندز يُهدد انتقال "دفندر" الريان القطري للأهلىالسيسي يشهد تخريج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكريةصحتك فى وصفة.. استخدم الأناناس واليانسون لعلاج الإمساكصور.. جزيرة سعود بالشرقية أصل تربية الخيول العربية الأصيلة.. أحد المربين: الجياد العربية 5 أنواع أشهرها "عبيان وصقلاوى".. سيد الطحاوى: عائلتى هى من جل

ضبط سيارة نقل محملة بـ 2طن دقيق مدعم بالدقهلية

   -  
اعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، ضبط سيارة محملة بـ 40 شيكارة دقيق بلدي مدعم استخراج 82% مهربه بطريق السمارة تمي الامديد، للإتجار بها في السوق السوداء وبهدف تحقيق ارباح غير مشروعه والاستفادة من فارق السعر المدعم والاستيلاء على المال العام بالمخالفة لأحكام القانون والإضرار بالصالح العام للمواطنين.

جاءت تصريحات المحافظ، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من ابراهيم ابو الفتوح، وكيل وزارة التموين، بشأن نتائج حمله مديريه التموين والادارة التموينية بتمي الامديد.

وأمر محافظ الدقهلية، بالتحفظ على الكميات المضبوطة والسيارة النقل المستخدمة في نقلها، وتحرير المحاضر اللازمة واحاله الواقعة للنيابة العامة لإعمال شئونها، موجهًا لأهمية متابعة تصرفات النيابة في هذا الشأن.

وثمن الشعراوي، جهود مديريه التموين المتميزة بالتعاون مع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة في ضبط الاسواق بكافه المجالات، مؤكدًا علي تفعيل خطه المرور والتفتيش للجان الخماسية على جميع الاسواق والمحلات بنطاق المحافظة لردع المخالفين والحفاظ على وصول السلع المدعمة لمستحقيها.

وشدد محافظ الدقهلية، علي أهمية التوسع في حملات مباحث التموين بنطاق المحافظة للتصدي لمكافحه كافه ظواهر الغش التجاري والعمل على ضبط الاسواق ومتابعه السلع المدعمة وضبط كافه حالات التلاعب وتطبيق القانون بكل الحزم والحسم لحمايه المستهلك وتأمين وحمايه الاقتصاد القومي فضلا عن الحفاظ على الصالح العام للمواطنين.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة