أنطونيو بانديراس يحصد لقب أفضل ممثل بمهرجان "كان" السينمائيتشكيل مجلس إدارة صندوق مصر السيادى.. و«إسماعيل» أبرز أعضائهمباشر.. برشلونة 0 - 2 فالنسيا.. ضربة ثانيةدراسة تحذر: الحقن المجهرى مرتبط بأمراض القلب أثناء الحملالحر يهبط بأسعار الفاكهة ويرفع الدواجن والأسماكWatch iT يزيد من انتشار محتوى ماسبيرو.. ماذا قال رئيس الإذاعة والتليفزيون الأسبق عن الاتفاق الجديدParasite يقتنص السعفة الذهبية وAtlantics يفوز بالجائزة الكبرى في "كان"كلبش 3 الحلقة 20.. القدر يمنع سقوط كرارة وجهاز تتبع داخل طرد "الحقن"سوبر كورة يكشف عدد ميداليات الزمالك ونهضة بركان فى نهائى الكونفدراليةصور - استئناف تسليم الfan id في منفذ مركز شباب الجزيرةصور.. إقبال جماهيرى كثيف لاستلام الـ fan id من "تذكرتى" بالشمسجروس: لن أعلق على اختيارات أجيرى.. وأمامنا 90 دقيقة للتتويج بالكونفدراليةالمقاصة يفاوض هشام محمد بعد خروجه من حسابات لاسارتىتأجيل محاكمة 6 متهمين بقتل كويتي في العجوزة لـ22 يونيوفي يوم أفريقيا.. "ماعت" تطالب بحل النزاعات في القارة السمراءالأزهر يدعو إلى تفعيل مبادرة "إسكات البنادق" في "يوم أفريقيا"«السيسى» فى يوم أفريقيا: تمسكنا بوحدتنا يحقق حلم «الآباء المؤسسين» بـ«قارة مزدهرة»31 طبيبا وهيئة تمريض للإشراف على امتحانات جامعة بنى سويف3 مخدات و8 محاذير تحميك من ارتجاع المرئ الذى تكثر مشاكله فى رمضانمحمود متولى يرفض 6 ملايين جنيه للاستمرار مع الإسماعيلى

شاشات عرض عملاقة في الغردقة لعرض مباريات كأس العالم مجانا

   -  
أكد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، أن المحافظة أنهت استعداداتها بالممشى السياحي بشارع النصر بمدينة الغردقة ومراكز الشباب لعرض مباريات منتخب مصر في كأس العالم بالمجان من خلال وضع شاشات عرض وتوجيه دعوة عامة للمواطنين لمشاهدة المباريات، كما سيجري توفير شاشة عرض عملاقة بشارع النصر.

وأوضح المحافظ أنه جرى تجهيز عدد من مراكز الشباب بمختلف مدن المحافظة وتزويدها بالأجهزة اللازمة وشاشات عرض لإذاعة مباريات بطولة كأس العالم في روسيا، واستقبال المواطنين مجانا ابتداءً من يوم الجمعة القادم لمشاهدة أولى مباريات المنتخب المصري أمام منتخب أورورجواي، وتشجيع المنتخب المصرى فى كأس العالم.

وذكر أنه تم التنبيه على جميع مراكز الشباب والأندية بتوفير الأجواء المناسبة واختيار الأماكن اللائقة لراحة المواطنين، مؤكدًا حرص المحافظة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة على إتاحة المشاهدة المجانية لفعاليات كأس العالم للجماهير بمختلف مدن المحافظة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة