وزيرة السياحة: نسعى لتقديم تجربة فريدة خلال كأس العالم15 يوليو.. حجز دعوى استمرار حضانة حنان ترك لصغيرها للحكمالإرشاد السياحي: ألف جنيه رسوم الترشح لمقعد النقيب و500 للعضويةمؤتمر المخ والأعصاب يدشن مبادرة «مصر بدون سكتة دماغية» (صور)«الزراعة» تعلن فتح سوقين جديدتين للموالح والعنب في أوروجواي57357 يعترف: جهات رقابية تحقق في انفراد «فيتو» بشأن أموال التبرعاترئيس المترو يتفقد محطة المرج القديمة والمؤقتةمصر للطيران تسير 18 رحلة لعودة 3 آلاف و677 معتمرا لمطار القاهرةمختار جمعة يعتمد حركة تعيينات بديوان وزارة الأوقافمحافظ الجيزة يشارك في مهرجان زايد للإبداع (صور)نجدي الراوي مديرا عاما لمديرية الأوقاف بجنوب سيناء للمرة الثانيةحزب الحركة الوطنية يعلن انضمامه لائتلاف التحالف السياسى المصرىتركى آل الشيخ ينفى إقالته من منصبه ويهاجم الإخوان والجزيرة وبلاترالتحالف العربي يحرر عدة مناطق بمحافظة صعدة"الجيش الليبي" ينشر فيديو لـ"الاجتياح المقدس" لاستعادة الهلال النفطي«#السيسى_زعيمى_وأفتخر» يتصدر تويتر بأكثر من 30 ألف تدوينةعبدالمحسن سلامة: نتحاور مع الدولة لتعديل القانون الموحد .. فيديوتعرف على طبيعة عمل والد الممثلة مريم الخشت .. فيديوأمن الشرقية يزيل تعديات على أملاك الدولة في الزقازيق (صور)حبس دجال العمرانية بتهمة النصب على المواطنين في ١٨مليون جنيه

شاشات عرض عملاقة في الغردقة لعرض مباريات كأس العالم مجانا

   -  
أكد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، أن المحافظة أنهت استعداداتها بالممشى السياحي بشارع النصر بمدينة الغردقة ومراكز الشباب لعرض مباريات منتخب مصر في كأس العالم بالمجان من خلال وضع شاشات عرض وتوجيه دعوة عامة للمواطنين لمشاهدة المباريات، كما سيجري توفير شاشة عرض عملاقة بشارع النصر.

وأوضح المحافظ أنه جرى تجهيز عدد من مراكز الشباب بمختلف مدن المحافظة وتزويدها بالأجهزة اللازمة وشاشات عرض لإذاعة مباريات بطولة كأس العالم في روسيا، واستقبال المواطنين مجانا ابتداءً من يوم الجمعة القادم لمشاهدة أولى مباريات المنتخب المصري أمام منتخب أورورجواي، وتشجيع المنتخب المصرى فى كأس العالم.

وذكر أنه تم التنبيه على جميع مراكز الشباب والأندية بتوفير الأجواء المناسبة واختيار الأماكن اللائقة لراحة المواطنين، مؤكدًا حرص المحافظة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة على إتاحة المشاهدة المجانية لفعاليات كأس العالم للجماهير بمختلف مدن المحافظة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة