السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلامأشرف السعد: "أنا ببيع للناس الدنيا".. ومحامٍ: "أنت خربت بيوتهم"حورية فرغلى تعود للدراما بمسلسل "الجمعية" برعاية السبكىمقتل امرأة خلال احتجاز رهائن داخل متجر بمدينة لوس أنجليس الأمريكيةفعاليات اليوم.. حفلات إنشاد دينى بالغورى والربع.. وغالية بن على بدار الأوبرامدرب أهلي طرابلس يكشف حقيقة مفاوضات أحمد الشيخ (فيديو)ميشيل حليم: "فخور إني مصري زي مصطفى حسني وعمرو خالد"بالفيديو| متصلة تنتقد وائل الإبراشي بسبب "الدعاة الجدد"متصلة عن الدعاة الجدد: "لو كملت معاهم كنت هكفر بالله"بالفيديو| القرموطي يقطع شجرتين على الهواء: "اخصم يا عم من مرتب الشهر"أشرف السعد: "الممثلين لو شافوا أجر الدعاة الجدد كانوا سابوا التمثيل"اليوم.. محاكمة سيد سيكا في واقعة "كلب بولاق"مدير أعمال جميل راتب يشكر الرئيس السيسى ووزيرتي الصحة والتضامن لعلاج "الفنان" على نفقة الدولةمدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالمرور: انتهاء أعمال تحويل مرافق متعارضة مع مترو الأنفاق بميدان هليوبليس500 صندوق قمامة للمحال التجارية للارتقاء بمستوى النظافة بحى ضواحى بورسعيدتشافى هيرناندز يُهدد انتقال "دفندر" الريان القطري للأهلىالسيسي يشهد تخريج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكريةصحتك فى وصفة.. استخدم الأناناس واليانسون لعلاج الإمساكصور.. جزيرة سعود بالشرقية أصل تربية الخيول العربية الأصيلة.. أحد المربين: الجياد العربية 5 أنواع أشهرها "عبيان وصقلاوى".. سيد الطحاوى: عائلتى هى من جل

محافظ الإسكندرية يزور المسنين في دار رعاية لتهنئتهم بالعيد

   -  
قدم الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، التهنئة لنزلاء دار أحمس خليفة لرعاية المسنين بسموحة، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مؤكدًا أن ذلك حرصًا من المحافظة على الوقوف على مستوى الخدمات المقدمة وتقديم الدعم المعنوي لكبار السن الذين يحتاجون لرعاية اجتماعية خاصة.

وشدد المحافظ على ضرورة مراعاة الجوانب الإنسانية والتواصل مع أبنائهم لحثهم بالسؤال على ذويهم الموجودين بالدار لرفع الروح المعنوية لهم، متمنيا أن تكون هذه الدار مثالا يحتذى به من كافة الجوانب الذي يتميز به.

يذكر أن دار أحمس لرعاية المسنين تم إنشاؤها عام ١٩٨٥ بمنطقة سموحة، وبها ١٥٥ نزيلا، وتحتوى على ١٤٧ غرفة وجناح، وحصلت الدار على العديد من الأوسمة والشهادات التقديرية من وزارة التضامن الاجتماعى كونها أحد أفضل دور رعاية المسنين بجمهورية مصر العربية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة