5 معلومات عن ملعب "فولجوجراد أرينا" المستضيف لمواجهة مصر والسعوديةتأكيدا لـ"اليوم السابع".. الزمالك يعلن ضم عماد السيد رسميافكري: الانتخابات على رئاسة الاتحاد قد تؤدي لشق الصفالاثنين.. "الثقافة والتعليم وتحديات المرحلة" ندوة في "الهناجر"في اليوم العالمي لها.. ما لا تعرفه عن اليوجاالاتحاد الدولي يرد على اتهامات أمرابط لحكم مباراة البرتغالبالفيديو – راكيتيتش يحرم ميسي من إنقاذ الأرجنتينمدرب بيرو: المشاركة في كأس العالم تمنحنا خبرة للمستقبلبالفيديو – ريشة الرسام تقتل الأرجنتين.. مورديتش يدك الشباك بقذيفةعبد المحسن سلامة: لدينا تحفظات على قانون الصحافة والإعلام (فيديو)الجماهير الأرجنتينية تشعل الأجواء في شوارع روسيا (فيديو)نبيلة عبيد: أنتظر عملا جيدا لخوض سباق دراما رمضان المقبل (فيديو)أشرف سلطان: حكومة «مدبولى» لن تبدأ من الصفر في ملف الإصلاحخبير مالي: ركود حاد يضرب القطاع العقاري (فيديو)رئيس وزراء الهند يشارك 50 ألف مواطن احتفالات اليوم العالمي لليوجاضبط ربع طن رنجة فاسدة بثلاجة فى دكرنس المنصورةمحافظ شمال سيناء يطالب بسرعة إنهاء مشروعات قرية الروضةبعد خلاف دام لـ18 عام.. الرئيس الإثيوبي يتعهد بتسليم "بادمي" لإريتريامصدر في إنبي لـ في الجول: الاتفاق تم مع الأهرام بخصوص أفشةوزيرة السياحة: نسعى لتقديم تجربة فريدة خلال كأس العالم

عروض فنية وأجواء كرنفالية ضمن برنامج احتفال بنى سويف بعيد الفطر

   -  
محافظة بنى سويف

بنى سويف :هانى فتحى

كشفت محافظة بنى سويف عن تفاصيل البرنامج المعد للاحتفال بعيد الفطر المبارك، والذى ستبدأ فقراته عقب أداء صلاة العيد بحضور المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف والقيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية بساحة الصلاة أمام مسجد عمر بن عبدالعزيز بمدينة بنى سويف.

ويتضمن البرنامج العديد من الفقرات التى تضفى أجواء رائعة بهذه المناسبة ورسم البسمة وإدخال البهجة إلى قلوب أهالى المحافظة من خلال فقرات غنائية وكرنفالية متميزة ويشترك فى تنفيذها قطاعات الشباب والرياضة والثقافة والمسطحات المائية وشباب الكشافة تحت إشراف الوحدة المحلية.

وستنفذ إدارة المسطحات المائية عروض مائية بنهر النيل احتفاءً بعيد الفطر ونشر السرور والمساهمة فى توفير حالة من الترفيه للمواطنين الذين يتوافدون فى مثل هذه المناسبات كالعادة إلى منطقة كورنيش النيل.

ويتضمن برنامج الحفل أيضاً الجانب الإنسانى والحرص على إدخال السرور والبهجة على نفوس وقلوب الأيتام والمسنين والمرضى، حيث سيقدم التهانى لهم محافظ بنى سويف ببعض مؤسسات الأيتام ودور المسنين وتوزيع الهدايا والعيديات عليهم.

وأصدر المحافظ تعليماته لرؤساء المدن بتنفيذ برنامج احتفال مماثل فى كل مركز لتعم الأجواء والاحتفالات على مستوى المحافظة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة