لمواجهة الغلاء.. «كعك العيد» بالتقسيط على 3 شهورالعرب يهدرون 50٪ من الطعام فى عزومات رمضانأنطونيو بانديراس يحصد لقب أفضل ممثل بمهرجان "كان" السينمائيتشكيل مجلس إدارة صندوق مصر السيادى.. و«إسماعيل» أبرز أعضائهمباشر.. برشلونة 0 - 2 فالنسيا.. ضربة ثانيةدراسة تحذر: الحقن المجهرى مرتبط بأمراض القلب أثناء الحملالحر يهبط بأسعار الفاكهة ويرفع الدواجن والأسماكWatch iT يزيد من انتشار محتوى ماسبيرو.. ماذا قال رئيس الإذاعة والتليفزيون الأسبق عن الاتفاق الجديدParasite يقتنص السعفة الذهبية وAtlantics يفوز بالجائزة الكبرى في "كان"كلبش 3 الحلقة 20.. القدر يمنع سقوط كرارة وجهاز تتبع داخل طرد "الحقن"سوبر كورة يكشف عدد ميداليات الزمالك ونهضة بركان فى نهائى الكونفدراليةصور - استئناف تسليم الfan id في منفذ مركز شباب الجزيرةصور.. إقبال جماهيرى كثيف لاستلام الـ fan id من "تذكرتى" بالشمسجروس: لن أعلق على اختيارات أجيرى.. وأمامنا 90 دقيقة للتتويج بالكونفدراليةالمقاصة يفاوض هشام محمد بعد خروجه من حسابات لاسارتىتأجيل محاكمة 6 متهمين بقتل كويتي في العجوزة لـ22 يونيوفي يوم أفريقيا.. "ماعت" تطالب بحل النزاعات في القارة السمراءالأزهر يدعو إلى تفعيل مبادرة "إسكات البنادق" في "يوم أفريقيا"«السيسى» فى يوم أفريقيا: تمسكنا بوحدتنا يحقق حلم «الآباء المؤسسين» بـ«قارة مزدهرة»31 طبيبا وهيئة تمريض للإشراف على امتحانات جامعة بنى سويف

أمن السويس يضبط 14 تاجر حشيش فى ليلة العيد

-  
أحد تجار المخدرات

السويس- سيد نون

قامت مباحث مديرية أمن السويس  بشن حملة أمنية موسعة لضبط تجار المخدرات في السويس الذين ينشطون في ليلة عيد الفطر، وتم ضبط 14 من تجار مخدر الحشيش بحوزتهم كميات معده للتوزيع في العيد.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من اللواء خالد إبراهيم مدير المباحث الجنائية بقيام ضباط المباحث بمديرية أمن السويس وأقسام الشرطة بشن حملة أمنية موسعة لضبط تجار المخدرات.

وتمكن ضباط مباحث مديرية أمن السويس من ضبط 14 تاجر حشيش، أثناء توزيع الكميات على عملائهم.

وقال مصدر أمني، إن مباحث مديرية أمن السويس وضعت خطة أمنية لتوجة ضربات متتالية لتجار المخدرات في ليلة العيد.

49588-35402375_1194973200643984_5491456704044335104_n  



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة