"الجيش الليبي" ينشر فيديو لـ"الاجتياح المقدس" لاستعادة الهلال النفطي«#السيسى_زعيمى_وأفتخر» يتصدر تويتر بأكثر من 30 ألف تدوينةعبدالمحسن سلامة: نتحاور مع الدولة لتعديل القانون الموحد .. فيديوتعرف على طبيعة عمل والد الممثلة مريم الخشت .. فيديوأمن الشرقية يزيل تعديات على أملاك الدولة في الزقازيق (صور)حبس دجال العمرانية بتهمة النصب على المواطنين في ١٨مليون جنيهمشاجرة تتطور لذبح عامل وحبس 5 آخرين بحلوانمصرع شخص وإصابة 4 آخرين في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بأسيوطأمين الشرطة المتهم بتهريب متهم: «محستش بنفسي ومعرفش هرب إزاي»إخماد خريق نشب في مخلفات فوق أسطح منازل بالسيدة زينب (صور)مقتل 3 من فرق الإغاثة في انفجار لغم باليمنشنط البطن رجعت تانى.. موضة الثمانينات اختارى منها اللى يناسبكالأحد المقبل: الانتخابات التركية والفرز للرئاسة قبل البرلمانمحافظ الشرقية يلتقي "النواب" لاستعراض وحل مشاكل المواطنينخروج مصابي حادث طريق "بلبيس - العاشر من رمضان""الجيش الليبي": استعدنا الهلال النفطي بالكامل من يد ميليشيات إرهابيةوزير الشباب يشهد جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات ببورسعيدوزير الرياضة يطلع على مخطط تطوير مركز شباب استاد بورسعيدسامح بسيوني مشرفا على فرقة مسرح الإسكندرية بالبيت الفنيمحافظ الجيزة يشارك في مهرجان زايد للإبداع

أمن السويس يضبط 14 تاجر حشيش فى ليلة العيد

-  
أحد تجار المخدرات

السويس- سيد نون

قامت مباحث مديرية أمن السويس  بشن حملة أمنية موسعة لضبط تجار المخدرات في السويس الذين ينشطون في ليلة عيد الفطر، وتم ضبط 14 من تجار مخدر الحشيش بحوزتهم كميات معده للتوزيع في العيد.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من اللواء خالد إبراهيم مدير المباحث الجنائية بقيام ضباط المباحث بمديرية أمن السويس وأقسام الشرطة بشن حملة أمنية موسعة لضبط تجار المخدرات.

وتمكن ضباط مباحث مديرية أمن السويس من ضبط 14 تاجر حشيش، أثناء توزيع الكميات على عملائهم.

وقال مصدر أمني، إن مباحث مديرية أمن السويس وضعت خطة أمنية لتوجة ضربات متتالية لتجار المخدرات في ليلة العيد.

49588-35402375_1194973200643984_5491456704044335104_n  



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة