الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية31 أكتوبر.. اجتماع مجلس إدارة شركة سى اى كابيتال للإعلان عن القوائم المالية

إبراهيم عيسى وصبحي موسى يحصدان جائزة نجيب محفوظ

   -  

كتب- محمد عاطف:
أعلن المجلس الأعلى للثقافة، عن منح جائزة نجيب محفوظ فى الرواية مناصفة بين كل من الروائى إبراهيم السيد إبراهيم عيسى (الشهير بإبراهيم عيسى) عن رواية "رحلة الدم"، والروائى صبحى أمين عبد السيد موسى (الشهير بصبحى موسى) عن رواية" نقطة نظام".

وقال الدكتور سعيد المصرى، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، في بيان، إن هذه الجائزة سنوية ويبلغ قيمتها 50 ألف جنيه، وسوف تسلم الجائزة للفائزين فى احتفال يقام لهذه المناسبة سيحدد ميعاده فيما بعد .

وأضاف الدكتور سعيد المصرى، أن الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، سبق وأن طرحت فى اجتماع المجلس الأعلى للثقافة الـ 60، الذى عقد يوم 12 يونيو الماضى، اقتراحا وافق عليه المجلس بتحويل جائزة نجيب محفوظ إلى جائزة عالمية للإبداع، يتم فيها تحكيم الأعمال من داخل مصر وخارجها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة