تغييرات جذرية بتشكيل المنتخب السعودي أمام أوروجوايإنبى يفاضل بين مهاجم نيجيرى ولاعب غانىفيديو.. رمضان صبحى: لم نقصر أمام أوروجواى.. وهدفنا الفوز على روسيابيومي فؤاد يوضح حقيقة تحريضه على مؤسسات الدولة (فيديو)مصدر أمني يكشف حقيقة قطع طريق القاهرة إسكندرية الصحراويسقوط هاربين من 16 حكما قضائيا بمحطتي أسيوط والأقصرانتحار عامل ليأسه من الشفاء في الإسكندريةمونديال روسيا "المجموعة السابعة".. إنجلترا تسعى للخروج من دوامة الفشل وتونس لتحقيق المفاجأةأبرز 5 مشاهد في اليوم الرابع بمونديال روسيامارادونا ينتقد أداء المدبر الفنى لمنتخب الارجنتينوصفات طبيعية بالعنب لنضارة البشرة الجافةمرتضى منصور: خالد جلال مستمر في منصبه ولا نية للتعاقد مع مدرب أجنبيبخلاف مباراة اليوم.. أول سقوط ألماني في افتتاحيات المونديالاتحاد الكرة: صلاح جاهز لمباراة روسيا.. وهذا موقف أحمد فتحي من المشاركةحازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررةانطلاق الانتخابات العمالية فى 13 نقابة عامة بالمرحلة قبل الأخيرة غدًا"السكة الحديد" تعتذر عن تأخر قطار بورسعيد نتيجة تصاعد أدخنة بإحدى عرباتهوزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصريةالزراعة: ارتفاع الإنتاج السمكى لـ1.8 مليون طن ونتوقع زيادة 300 ألف نهاية العام

بطريرك الكاثوليك مهنئًا الحكومة الجديدة: "ندعو التوفيق في تنمية الإنسان"

   -  

كتب- إسلام ضيف:
هنأ الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك، الحكومة الجديدة، بعد حلفها اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، ظهر اليوم الخميس.

وقال "إسحق"، في بيان للكنيسة الكاثوليكية: "باسم مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، وكل المؤسسات والهيئات الكنسية الكاثوليكية، وبالأصالة عن نفسي، نهنئ المهندس مصطفى مدبولي وكل الحكومة المصرية لتأدية اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية".

وأضاف: "ندعو الرب أن تتفوق الحكومة الجديدة في تنمية وخدمة الإنسان والمجتمع المصري".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة