بوتين: علينا العمل لإعادة إعمار سوريا وإعادة اللاجئينالعفو الدولية: الإنسانية خسرت شخصية قيادية عظيمة بوفاة عنانشركة "أوتوستراد بير ليطاليا" ترفض تحمل مسؤولية انهيار جسر جنوةرفع درجة الاستعداد القصوى في الإسكندرية خلال أيام عيد الأضحىصور.. نانسى عجرم تتألق فى حفل غنائى بالسويد«زي النهارده».. وفاة الأديب الفرنسي بلزاك 18 أغسطس 1850«زى النهارده».. استقالة الرئيس الباكستانى «مشرف»اجيري يحضر مباراة الأهلي ودجلة أول أيام العيد"مياه الشرب" و"الأوقاف" يبحثان سبل التخلص من مخلفات الأضاحي بالأقصررئيس مدينة أرمنت يتفقد المناطق المصابة بحشرة النمل الأبيض بالأقصر| صورمباشر انطلاق الكالتشيو – كييفو 2 يوفنتوس 2.. بونوتشي جووووووول التعادلالشوط الثاني دربي لندن – تشيلسي (2) - (2) أرسنالبالفيديو – "لا تتقدم على بطل العالم".. مبابي يأبى خسارة باريس في انطلاق الدوريمحافظ الإسكندرية يوجه بضرورة المرور على المجمعات الاستهلاكية استعدادا للعيدبالفيديو .. حسين الجسمي يطرح "التكبيرات" بمناسبة عيد الأضحىبالفيديو .. تفاصيل حفل زفاف منة حسين فهمي وزوجها طارق جميل"قومي المرأة " بكفر الشيخ يوزع 800 كيلوجرام لحوم على السيدات المعيلاتضبط 5 أطنان صدور دجاج ولحوم غير صالحة خلال حملة بسفاجاإزالة 3 حالات تعد على أرض زراعية بمركز بني مزار في المنياالإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقية

أول تصريح من وزير الأوقاف بعد حلف اليمين: نذرت نفسي لخدمة الوطن

   -  

كتب - محمود مصطفى:
قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، إن المرحلة المقبلة هي مرحلة الإنجاز وجني الثمار، ولا مجال للمقصرين أو المتقاعسين.

وأضاف وزير الأوقاف، في بيان اليوم الخميس، أن لكل مرحلة طبيعتها وظروفها، وقد نذرت نفسي لخدمة الوطن، وأتمنى أن أكون أهلًا لهذه الثقة الغالية.

وتابع "جمعة"، أن أولوياتنا في هذه المرحلة تتمثل في مزيد من التأهيل والتدريب النوعي المستمر والدفع بمزيد من القيادات الشابة، والتوسع في القوافل الدعوية في مختلف محافظات مصر ولا سيما القرى والنجوع والمناطق الحدودية والنائية، وإعطاء عناية خاصة لقضايا النشء والشباب والمرأة مع تعظيم دور الواعظات، ودور المربيات للنشء كنشاط جديد، وهو أول نشاط نضيفه لعمل الوزارة عقب عطلة عيد الفطر.

وأردف، أن من ضمن الأولويات أيضًا، إحياء ندوة للرأي ونشر ملتقى الفكر على مستوى الجمهورية على مدار العام بالمشاركة مع المؤسسات الفكرية والثقافية والإعلامية، والتوسع الجغرافي والنوعي في المدارس العلمية والقرآنية ومراكز الثقافة الإسلامية على مستوى الجمهورية، وملف خاص للدعوة بشمال سيناء، والاهتمام بمجال الترجمة والنشر وإعداد الأئمة المؤهلين للإيفاد بمختلف دول العالم، واستكمال منظومة عمارة المساجد على مستوى الجمهورية.

واستطرد، أن أولوياته كذلك تتضمن التوسع في جميع مجالات البر وخدمة المجتمع، واستكمال منظومة إصلاح هيئة الأوقاف وتعظيم استثماراتها، وافتتاح عدد كبير من مشروعات الهيئة، والاتجاه إلى إقامة مشروعات جديدة تعظم استثمارات الهيئة من جهة، وتسهم في توفير مزيد من فرص العمل من جهة أخرى، والعمل على تحسين أحوال جميع العاملين بالوزارة في مختلف المجالات، ولا سيما المتميزين منهم، والعمل على إقرار حوافز تميز للكفاءات المتميزة سواء من الأئمة أم من الإداريين أم من سائر العاملين بالوزارة، مع فتح قنوات تواصل متعددة مع جميع العاملين بالأوقاف والمتعاملين معها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة