الحد الأدنى يتحدد بعد النتيجة.. التنسيق يحذر طلاب الثانوية العامة من الشائعات"البحث العلمي": فوز طالبين مصريين بمسابقة "جينيس أولمبياد 2018"60 % للشركات المصرية.. الأنفاق تنهي مفاوضات تنفيذ "مترو الهرم" مع اليابانعلى معلول ينشر صور مع نجله على أحد الشواطئ بعد مد الإجازةسوبرة كورة.. لو رايح تشجع.. احذر تعاطى المخدرات أثناء القيادةبالأرقام.. تفاصيل إبقاء الأهلى "المستحيل" على رمضان صبحىأبوستيت: الزراعة التعاقدية ترفع إنتاج المحاصيل وتحقق الأمن الغذائينجاة سيدة من الموت سقطت تحت عجلات قطار في قنا23 يوليو.. إعلان اسم رئيس الوزراء البريطاني الجديدماركا: 6 تحديات أمام ميسي قبل الاعتزالقرار جديد من الكاف قبل مواجهة مصر وجمهورية الكونغو بـ الأمم الأفريقيةمدرب منتخب تونس السابق: علي معلول سايب فراغ كبيرالتفاصيل الكاملة لأحدث مراكز IBM العالمية بمصرسفيرة سلوفينيا بالقاهرة تؤكد العلاقات الممتازة مع مصر في كافة المجالاتموجز الأخبار.. الداخلية تحبط مخططا إخوانيا يستهدف الدولة.. وإعلان نتيجة أولى ثانوى 2019لطلاب الثانوية العامة.. 8 معلومات عن امتحان الكيمياء.. 45 سؤالا أبرزهاصالح الشيخ: أخطر جزء فى مرحلة الإصلاح الإدارى هو استعجال نتائجهوزيرة السياحة تمثل مصر فى المعرض التجارى الإقتصادى الأفريقي الصيني الأولالتعليم : لا قبول لتظلمات طلاب الصف الأول الثانوي في امتحان التابلاتالتعليم تكشف ملامح امتحانات ملاحق أولى ثانوي تابلت

أول تصريح من وزير الأوقاف بعد حلف اليمين: نذرت نفسي لخدمة الوطن

   -  

كتب - محمود مصطفى:
قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، إن المرحلة المقبلة هي مرحلة الإنجاز وجني الثمار، ولا مجال للمقصرين أو المتقاعسين.

وأضاف وزير الأوقاف، في بيان اليوم الخميس، أن لكل مرحلة طبيعتها وظروفها، وقد نذرت نفسي لخدمة الوطن، وأتمنى أن أكون أهلًا لهذه الثقة الغالية.

وتابع "جمعة"، أن أولوياتنا في هذه المرحلة تتمثل في مزيد من التأهيل والتدريب النوعي المستمر والدفع بمزيد من القيادات الشابة، والتوسع في القوافل الدعوية في مختلف محافظات مصر ولا سيما القرى والنجوع والمناطق الحدودية والنائية، وإعطاء عناية خاصة لقضايا النشء والشباب والمرأة مع تعظيم دور الواعظات، ودور المربيات للنشء كنشاط جديد، وهو أول نشاط نضيفه لعمل الوزارة عقب عطلة عيد الفطر.

وأردف، أن من ضمن الأولويات أيضًا، إحياء ندوة للرأي ونشر ملتقى الفكر على مستوى الجمهورية على مدار العام بالمشاركة مع المؤسسات الفكرية والثقافية والإعلامية، والتوسع الجغرافي والنوعي في المدارس العلمية والقرآنية ومراكز الثقافة الإسلامية على مستوى الجمهورية، وملف خاص للدعوة بشمال سيناء، والاهتمام بمجال الترجمة والنشر وإعداد الأئمة المؤهلين للإيفاد بمختلف دول العالم، واستكمال منظومة عمارة المساجد على مستوى الجمهورية.

واستطرد، أن أولوياته كذلك تتضمن التوسع في جميع مجالات البر وخدمة المجتمع، واستكمال منظومة إصلاح هيئة الأوقاف وتعظيم استثماراتها، وافتتاح عدد كبير من مشروعات الهيئة، والاتجاه إلى إقامة مشروعات جديدة تعظم استثمارات الهيئة من جهة، وتسهم في توفير مزيد من فرص العمل من جهة أخرى، والعمل على تحسين أحوال جميع العاملين بالوزارة في مختلف المجالات، ولا سيما المتميزين منهم، والعمل على إقرار حوافز تميز للكفاءات المتميزة سواء من الأئمة أم من الإداريين أم من سائر العاملين بالوزارة، مع فتح قنوات تواصل متعددة مع جميع العاملين بالأوقاف والمتعاملين معها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة