حزب الحركة الوطنية يعلن انضمامه لائتلاف التحالف السياسى المصرىتركى آل الشيخ ينفى إقالته من منصبه ويهاجم الإخوان والجزيرة وبلاترالتحالف العربي يحرر عدة مناطق بمحافظة صعدة"الجيش الليبي" ينشر فيديو لـ"الاجتياح المقدس" لاستعادة الهلال النفطي«#السيسى_زعيمى_وأفتخر» يتصدر تويتر بأكثر من 30 ألف تدوينةعبدالمحسن سلامة: نتحاور مع الدولة لتعديل القانون الموحد .. فيديوتعرف على طبيعة عمل والد الممثلة مريم الخشت .. فيديوأمن الشرقية يزيل تعديات على أملاك الدولة في الزقازيق (صور)حبس دجال العمرانية بتهمة النصب على المواطنين في ١٨مليون جنيهمشاجرة تتطور لذبح عامل وحبس 5 آخرين بحلوانمصرع شخص وإصابة 4 آخرين في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بأسيوطأمين الشرطة المتهم بتهريب متهم: «محستش بنفسي ومعرفش هرب إزاي»إخماد خريق نشب في مخلفات فوق أسطح منازل بالسيدة زينب (صور)مقتل 3 من فرق الإغاثة في انفجار لغم باليمنشنط البطن رجعت تانى.. موضة الثمانينات اختارى منها اللى يناسبكالأحد المقبل: الانتخابات التركية والفرز للرئاسة قبل البرلمانمحافظ الشرقية يلتقي "النواب" لاستعراض وحل مشاكل المواطنينخروج مصابي حادث طريق "بلبيس - العاشر من رمضان""الجيش الليبي": استعدنا الهلال النفطي بالكامل من يد ميليشيات إرهابيةوزير الشباب يشهد جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات ببورسعيد

وزير الطيران الجديد يصل مقر الوزارة لبدء مهام عمله

   -  
الفريق طيار يونس المصري

كتب - طه عبيد:
وصل الفريق طيار يونس المصري، وزير الطيران الجديد، قبل قليل، إلى مقر وزارة الطيران المدني، واستقبله شريف فتحي، وزير الطيران السابق، المتواجد في مقر الوزارة الآن، لتهنتئه وتسليمه الملفات الخاصة بالوزارة والشركات القابضة.

من المقرر أن يعقد الوزير الجديد اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة الطيران المدني، لمتابعة الأوضاع الحالية للشركات، ورسم الخريطة المستقبلية لها في ظل الفترة المقبلة.

كان الفريق يونس المصري، أدى اليمين الدستورية، كوزير للطيران المدني، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضمن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة