«سي إن إن» تعرض تجربة الدعاية لمصر في كأس العالم (فيديو وصور)هشام يكن: التركيز هو ما ينقص لاعبي المنتخب المصري..فيديوتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم"الديسباسيتو فى تونس".. لويس فونسى مفاجأة مهرجان قرطاج الدولىمرتضى منصور يسخر من شيكابالا: «أنت هتختم معانا في مارينا» (فيديو)أول تعليق من ماجد المصري على صوره مع لاعبي المنتخب (فيديو)برلماني: الطبقة المتوسطة تتحمل نتائج الإصلاح الاقتصادي (فيديو)الوادي الجديد تشارك في احتفالية اليوم العالمي للبيئة بالقاهرةاتحاد الكرة يبحث عن مدرب "أجنبى شاب" للمنتخب بسبب أزمة الدولاراتاليوم .. وصول أول وفد سياحي مجري لزيارة مسار العائلة المقدسةس و ج.. كل ما تريد معرفته عن شركة المحاريث والهندسةالسبت.. هشام ماجد وشيكو فى برنامج "بوضوح" على الحياةخبراء التزييف يحددون مصير تشكيل عصابى تخصص فى تزوير الأموال بالسيدة زينبشكوى من تعطل جهاز أشعة إيكو فى طوارئ مستشفى كفر سعد بدمياطالبابا تواضروس يعتزم زيارة الفاتيكان خلال الأسابيع المقبلة على رأس وفد كنسىاسباب صعوبة البلع كثيرة أهمها تضخم الغدة الدرقيةلعشاق ديوك فرنسا فى كأس العالم.. هل قرأت النشوة المادية للفائز بجائزة نوبل؟مساجد مصر تتحدث اليوم عن سبل بناء الأمم فى خطبة الجمعة الثانية من شوال«البرعي» يكشف تداعيات تحريك الوقود على سلع نقاط الخبز التموينيةمرور الجيزة يحرر 12 ألف مخالفة متنوعة

هشام سليم والفقي وأبو عوف في ضيافة «الستات ميعرفوش يكدبوا» خلال أسبوع العيد

-  

كتب: هاني صابر

تعرض قناة CBC حلقات مميزة من برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبدالغني وسهير جودة، في أسبوع عيد الفطر المبارك، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً.

فيحل يوم الأحد المقبل، الفنان هشام سليم الذي يتحدث عن رحلته في عالم الفن والسينما ويوضح كيف أثرت نشأته في حبه للفن.

يستضيف البرنامج يوم الاثنين الفنانة نرمين الفقي التي تكشف خلال الحوار عن جوانب مختلفة في حياتها الشخصية وترد على ما قيل بشأن ابتعادها عن الفن خلال الفترة الماضية.

ويستضيف البرنامج يوم الثلاثاء، الفنان محيي إسماعيل في حوار فني اجتماعي يتحدث خلاله عن تجاربه العاطفية والفنية وأبرز التحديات التي واجهته خلال مشواره.

ختامًا وفي يوم الأربعاء، يستضيف “الستات” الفنان عزت أبو عوف الذي يتحدث عن أهم الأعمال التي قدمها خلال رحلته الطويلة، ويتطرق إلى علاقته بأبرز النجوم وكيف يرى الفن الآن وما هي أهم المشكلات أمام صناعة الدراما والسينما، بالإضافة إلى الأعمال التي يستعد لتقديمها خلال الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة