محافظ الإسكندرية يوجه بضرورة المرور على المجمعات الاستهلاكية استعدادا للعيدبالفيديو .. حسين الجسمي يطرح "التكبيرات" بمناسبة عيد الأضحىبالفيديو .. تفاصيل حفل زفاف منة حسين فهمي وزوجها طارق جميل"قومي المرأة " بكفر الشيخ يوزع 800 كيلوجرام لحوم على السيدات المعيلاتضبط 5 أطنان صدور دجاج ولحوم غير صالحة خلال حملة بسفاجاإزالة 3 حالات تعد على أرض زراعية بمركز بني مزار في المنياالإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقيةعاجل| "الدفاع الجوي السعودي" يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على جازانبالصور.. رئيس هيئة النقل النهري في جولة تفقدية بالمراسي النيليةجامعة أسيوط ترسل قوافل بيطرية لـ 4 مراكز في الوادي الجديدمحافظ أسوان يحذَّر من بيع التذاكر في السوق السوداء خلال العيدبهاء أبو شقة: مصر استطاعت أن تقضي على الإرهاب بنسبة تفوق الـ95%توزيع 5 عجول أضاحي على فقراء بلاط بالوادي الجديدتسليم 45 منزلا لمتضررى زحف الرمال بقرية جناح بالخارجةمصادرة 8 أطنان دجاج فاسدة بالبحيرة.. صورمفأجآت كأس ألمانيا.. فرانكفورت حامل اللقب يودع البطولة أمام فريق درجة رابعةشاهد.. موراتا يضاعف تقدم تشيلسي على آرسنال بهدف ثانيشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى اتحاد جدةمورينيو: ليفربول يحاول شراء لقب الدوري الإنجليزي بالمالشاهد.. آرسنال يقلص الفارق أمام تشيلسي

تشييع جثمان شهيد «سيناء 2018» في مسقط رأسه بالدقهلية

   -  
تشييع جثمان شهيد -أرشيفية

كتبت - رانيا الديداموني

في مشهد جنائزي مهيب، شيعت محافظة الدقهلية شهيد العملية الشاملة بسيناء، المجند "طه رضا أبو المعاطي حبيب" ابالغ من العمر 20 عامًا، وذلك بمسقط رأسه في عزبة عربان بمركز طلخا.

خرجت الجنازة من مسجد البازات بمدينة طلخا، وسط هتافات مئات المشيعين بتنديد الإرهاب وتأييد القوات المسلحة، كان من أبرزها "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله" و"لا إله إلا الله الإرهاب عدو الله" و"تحيا مصر"، وسط حضور عدد كبير من القيادات التنفيذية والعسكرية بالدقهلية.

 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة