"قومي المرأة " بكفر الشيخ يوزع 800 كيلوجرام لحوم على السيدات المعيلاتضبط 5 أطنان صدور دجاج ولحوم غير صالحة خلال حملة بسفاجاإزالة 3 حالات تعد على أرض زراعية بمركز بني مزار في المنياالإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقيةعاجل| "الدفاع الجوي السعودي" يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على جازانبالصور.. رئيس هيئة النقل النهري في جولة تفقدية بالمراسي النيليةجامعة أسيوط ترسل قوافل بيطرية لـ 4 مراكز في الوادي الجديدمحافظ أسوان يحذَّر من بيع التذاكر في السوق السوداء خلال العيدبهاء أبو شقة: مصر استطاعت أن تقضي على الإرهاب بنسبة تفوق الـ95%توزيع 5 عجول أضاحي على فقراء بلاط بالوادي الجديدتسليم 45 منزلا لمتضررى زحف الرمال بقرية جناح بالخارجةمصادرة 8 أطنان دجاج فاسدة بالبحيرة.. صورمفأجآت كأس ألمانيا.. فرانكفورت حامل اللقب يودع البطولة أمام فريق درجة رابعةشاهد.. موراتا يضاعف تقدم تشيلسي على آرسنال بهدف ثانيشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى اتحاد جدةمورينيو: ليفربول يحاول شراء لقب الدوري الإنجليزي بالمالشاهد.. آرسنال يقلص الفارق أمام تشيلسيشاهد.. آرسنال يتعادل مع تشيلسي عن طريق إيوبيغلق منفذ طابا البرى بمناسبة عيد الأضحى ..الاثنينشاهد.. منة حسين فهمي في حفل زفافها بالساحل الشمالي

بالصور| محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يتقدمان جنازة شهيد "سيناء"

   -  
"بالصور| محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يتقدمان جنازة شهيد "سيناء""

شيع الآلاف من أهالي قرية حطيبة التابعة للوحدة المحلية بالزعفران والقرى المجاورة بمركز الحامول، بمحافظة كفرالشيخ، اليوم، جنازة الشهيد مجند محمد البيلي محمد عياد، 20 عامًا، شهيد القوات المسلحة الذي استشهد، أمس الأربعاء، في هجوم إرهابي بالعريش.

وتقدم المشيعون اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، يرافقه، اللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية، لأمن كفرالشيخ، والعميد سامح الطنوبي، المستشار العسكري، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه، بعد أداء صلاة الظهر والجنازة على الشهيد بمسجد القرية، بمركز الحامول، ودفن جثمانه الطاهرة، بمدافن العائلة بقرية حطيبة-الزعفران مركز الحامول، بحضور الدكتور عبدالعزيز حمودة، عضو مجلس النواب، واللواء طارق سيف النصر، مساعد مدير الامن، والمهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة الحامول، والعميد حسام نبيه، مأمور شرطة الحامول، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة بيلا، وعدد من رجال القوات المسلحة والشرطة، والقيادات التنفيذية والشعبية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة