"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررةانطلاق الانتخابات العمالية فى 13 نقابة عامة بالمرحلة قبل الأخيرة غدًا"السكة الحديد" تعتذر عن تأخر قطار بورسعيد نتيجة تصاعد أدخنة بإحدى عرباتهوزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصريةالزراعة: ارتفاع الإنتاج السمكى لـ1.8 مليون طن ونتوقع زيادة 300 ألف نهاية العامالمركزى للمحاسبات يطالب "نايل سات" بتسويق قنوات "ka band" لتضاؤل عائدهااليوم.. عودة "ما وراء الحدث" على extra news بشكل جديداسباب تضخم الكبد منها انسداد المرارةتموين الأقصر تعلن عمل كافة المخابز بصورة طبيعية بعد زيادة أسعار الوقوددار العربية للعلوم تصدر رواية "حمار صادق" لـ أحمد حسن العطيةمبادئ أرستها النقض: حيازة الصيدلى لمواد تستخدم فى تصنيع المفرقعات "مجرم"ليلة هنا وسرور يتجاوز 4 ملايين جنيه في ثاني أيام عيد الفطربث حي HD كورة لايف تونس بث مباشر| مباراة تونس وانجلترا مباشر الاسطورة الان رابط مشاهدة تونس وانجلتراميدو يكشف كواليس لقائه بـ فينجر وحديثه عن الننيأحمد حسن يطير إلى روسيا لمؤازرة منتخب مصر فى المونديالموظفو "ديزني لاند" فقراءمحافظ أسوان يشدد على تركيب استيكر التعريفة بجميع السياراتحازم إمام: لا تقسوا على مروان.. مهاجمو المنتخبات الكبرى لم يظهروا بشكل جيد حتى الآنلأول مرة.. البحرين تستقبل وفدا إسرائيليا رفيع المستوىانتخاب اليميني دوكي رئيسا جديدا لكولومبيا

"مزحة ثقيلة".. جنود أستراليون يرفعون علما نازيا في أفغانستان

   -  
""مزحة ثقيلة".. جنود أستراليون يرفعون علما نازيا في أفغانستان"

رفع جنود استراليون علمًا نازيًا، خلال عملية في أفغانستان اعتبرت "مزاحًا ثقيلًا" كما قال الجيش، ووصفها رئيس الوزراء مالكولم تورنبول بأنها "غير مقبولة على الاطلاق".

ونشرت شبكة "آي.بي.سي" الأسترالية صورة لهذا الحادث تعود إلى 2007، نقلًا عن مصدر عسكري يؤكد أنها "مزاح ثقيل" وليست تصرفا من قبل نازيين جدد.

ونقلت شبكة "آي.بي.سي" عن وزارة الدفاع قولها إن "العلم قد رُفع فترة قصيرة على آلية للجيش الاسترالي في 2007. وأمر القائد بسحبه على الفور".واكد رئيس الوزراء ان "العلم قد سُحب والمسؤولين قد عوقبوا".

وينتشر الجيش الاسترالي في افغانستان منذ 2001، وفي 2007 لدى وقوع الحادث، كان ينتشر حواليّ 900 جندي استرالي، ويأتي الكشف المتأخر عن هذا الحادث، في خضم الجدال المتعلق بتصرف الجنود الاستراليين في افغانستان. ولا يزال حوالى 300 منهم منتشرين هناك.وتُتهم قوات نخبة استرالية بارتكاب جرائم حرب، في وثيقة سرية دفاعية كشفت عنها مطلع يونيو الصحافة الاسترالية التي تحدثت عن "اعمال عنف" والتعرض "للكرامة البشرية". ويجرى تحقيق في هذه الاتهامات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة