أبوستيت: الزراعة التعاقدية ترفع إنتاج المحاصيل وتحقق الأمن الغذائينجاة سيدة من الموت سقطت تحت عجلات قطار في قنا23 يوليو.. إعلان اسم رئيس الوزراء البريطاني الجديدماركا: 6 تحديات أمام ميسي قبل الاعتزالقرار جديد من الكاف قبل مواجهة مصر وجمهورية الكونغو بـ الأمم الأفريقيةمدرب منتخب تونس السابق: علي معلول سايب فراغ كبيرالتفاصيل الكاملة لأحدث مراكز IBM العالمية بمصرسفيرة سلوفينيا بالقاهرة تؤكد العلاقات الممتازة مع مصر في كافة المجالاتموجز الأخبار.. الداخلية تحبط مخططا إخوانيا يستهدف الدولة.. وإعلان نتيجة أولى ثانوى 2019لطلاب الثانوية العامة.. 8 معلومات عن امتحان الكيمياء.. 45 سؤالا أبرزهاصالح الشيخ: أخطر جزء فى مرحلة الإصلاح الإدارى هو استعجال نتائجهوزيرة السياحة تمثل مصر فى المعرض التجارى الإقتصادى الأفريقي الصيني الأولالتعليم : لا قبول لتظلمات طلاب الصف الأول الثانوي في امتحان التابلاتالتعليم تكشف ملامح امتحانات ملاحق أولى ثانوي تابلتمن الأزرق إلى الأسود.. تعرف على نتيجة الصف الأول الثانوي بالألوانأمين المستثمرين العرب يوضح سبب مشاركة الرئيس بقمة الـ20 في اليابانسامي عبدالعزيز: زيادة أسعار الصحف الورقية لن يؤثر على نسب توزيعهاماعت تدعوا حقوق الإنسان وضع حد لقيود أردوغان على حرية الرأي للصحفيينبلاغ للنائب العام برفع الحصانة عن النائب أحمد طنطاوياستشاري تصنيع الدواء يشيد بقرار البرلمان في تطبيق قانون الهيئة العليا

"الشباب والرياضة" بدمياط تعلن عن خطة أنشطتها خلال إجازة عيد الفطر المبارك

   -  
علاء جاد

دمياط معتز الشربينى

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بدمياط برئاسة علاء جاد عن الانتهاء من وضع خطة للأنشطة التى ستقدم للشباب خلال عيد الفطر المبارك.

وتم تكليف مديرى مراكز الشباب بفتح أبواب المراكز على مدار اليوم لتنفيذ الدورات الرياضية والأنشطة الترويحية والترفيهية المدرجة بالخطة، وتجهيز شاشات مشاهدة مباريات كأس العالم وتنظيم رحلات الطلائع والشباب وإقامة دورات تنس طاولة وكذلك تكليف العاملين بالمديرية وفروعها الإدارية ومراكز الشباب بأعمال النوبتجية على مدار 24 ساعة.

يأتى ذلك فى اطار استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الفطر المبارك.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة