وزيرة الصحة: فحص 18 مليون مواطن منذ انطلاق " 100 مليون صحة" حتى الآناجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية الثلاثاء لبحث التصعيد الإسرائيلىمظاهرات فى العاصمة البلجيكية بروكسل احتجاجا على قانون الهجرةرئيس جامعة المنيا يطلق شارة بدء ماراثون كلية التربية للطفولة المبكرة ..صورمحافظ الوادى الجديد يتفقد أعمال تطوير حى 25 يناير.. صورمحافظ أسوان: فحص 31 % من المستهدفين بحملة فيروس سي خلال أسبوعين.. صورجولة تفقدية لمحافظ الشرقية بمنطقة القوميةمن وصفها بالوحش لملكة جمال فرنسا.. رحلة "فايمالاما" للفوز باللقب × 10صورالشتا وجماله.. يا حلاوة الصيد والحب والرومانسية وسط التلج.. صوربروتوكول تعاون بين «التضامن» و«التجاري وفا» لتطوير 70 مكتبًا لخدمة ذوي الإعاقةالحكومة تُطلق حملة الكشف المبكر وعلاج «الأنيميا والسمنة» لتلاميذ الابتدائي (تفاصيل)تفاصيل إطلاق وزيري الصحة والتربية والتعليم حملة الكشف المبكر وعلاج الأنيميا والتقزم والسمنة لتلاميذ الابتدائى بالمجانوزيرة الصحة: فحص 18 مليون مواطن منذ انطلاق 100 مليون صحةننشر أجندة مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم قبل انطلاقه غداالمصريون بالنمسا يقطعون مسافة 200 كيلو لاستقبال الرئيس السيسيبيتي ديفيدسون يغلق حسابه بـ إنستجرام ويعلق: لا أريد أن أكون في هذا الكونآية عبد الله تنتهي من تسجيل أنا صعيديةالسعودية: قصر العمل في 41 نشاطاً بـ"المدينة" على المواطنينبالفيديو- السفير السعودي يشارك في احتفال مسيحي لبناني للمرة الأولىتركيا: قد نعمل مع الأسد إذا فاز بانتخابات ديمقراطية

إبراهيم عيسى: لفوز رواية "رحلة الدم" بجائزة نجيب محفوظ فرحتان

-  
الكاتب الكبير إبراهيم عيسى

كتب بلال رمضان

عبر الكاتب والإعلامى الكبير إبراهيم عيسى عن سعادته لفوز رواية "رحلة الدم" بجائزة نجيب محفوظ، والتى تمنحها وزارة الثقافة، ممثلة فى المجلس الأعلى للثقافة، وتقدر قيمتها المادية بـ50 ألف جنيه.

وقال إبراهيم عيسى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "إننى أشعر بسعادة كبيرة لأن هذه الجائزة قادمة من الدولة المصرية ممثلة فى وزارة الثقافة، والسبب الثانى هو أنها تحمل اسم أحد أعظم أدباء مصر والعالم فى الرواية، ولا شك أن هذه اللحظة تضيف إلى فى مشوارى وأفخر بها جدًا وأشكر القائمين عليها، وأعتبر أنها خطوة مدهشة مع جرأة الرواية.

يشار إلى أن المجلس الأعلى للثقافة أعلن مساء اليوم، الخميس عن أسماء الفائزين بجائزة نجيب محفوظ فى الراوية، والتى ذهبت مناصفة بين كل من الروائى إبراهيم عيسى عن رواية "رحلة الدم"، والروائى صبحى موسى  عن رواية "نقطة نظام".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة