زاهي حواس: تحديت ملك بلجيكا بالتقاط الصور بجوار أبو الهولحملة لمكافحة البرد بالمناطق الحدوديةملفات شائكة فى انتظار مجلس الصحفيين القادمجلسة ودية لأعضاء الجبلاية اليوم لمتابعة ترتيبات استضافة أمم أفريقيا"جنح أمن الدولة طوارئ" تبدأ اليوم محاكمة محيى عبيد بتهمة الاعتداء على صيدلى"ثورة 25 يناير".. ندوة تثقيفية بـ"زفتى" فى الغربيةانطلاق فعاليات مبادرة "عشان بكرة" لـ"طلائع الغربية".. اليومأهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنا

الزمالك: لم ننسحب من صفقة أحداد.. ونفاوض بهاء والسعيد وبيليات ومهاجما كولومبيا

   -  
مرتضى منصور مع إبراهيم حسن

كتب أحمد توفيق

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه حصل على توقيع المغربى حميد أحداد لمدة خمسة مواسم، لافتا إلى أنه عرض مليون و600 ألف دولار لضم اللاعب.

وأضاف مرتضى فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "مازلنا فى الصفقة ولم ننسحب منها".

وأشار رئيس الزملك إلى أنه حصل على خدمات إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلى، لافتا إلى أنه يفاوض بهاء مجدى وعمر السعيد ومهاجما كولومبيا، بجانب خاما بيليات، لاعب صنداونز.

وأكد مرتضى منصور إنه قرر إلغاء منصب المشرف العام على فريق الكرة بسبب انشغال إسماعيل يوسف، عضو المجلس والمشرف على الكرة، بالعمل فى الإعلام، حيث يتعارض العمل فى الإعلام والمنصب قررت رفع الحرج عن إسماعيل يوسف.

وأشار إلى أن الرباعى روقة ودونجا وعبد الله جمعة لن يرحلا عن الفريق، لافتا إلى أن باسم مرسى هو الذى طلب الرحيل.

وتطرق  مرتضى منصور إلى أن بعض المحبين للنادى عرض عليه بعض المدربين الأجانب لتولى تدريب الفريق في الموسم الجديد، مؤكدا أن أحدهم عرض عليه مدربا فرنسيا وآخرين من بعض المحبين فى النادى"، مؤكد أن خالد جلال المدير الفنى مستمر فى عمله ولا توجد نية لتغييره.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة