"قومي المرأة " بكفر الشيخ يوزع 800 كيلوجرام لحوم على السيدات المعيلاتضبط 5 أطنان صدور دجاج ولحوم غير صالحة خلال حملة بسفاجاإزالة 3 حالات تعد على أرض زراعية بمركز بني مزار في المنياالإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقيةعاجل| "الدفاع الجوي السعودي" يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على جازانبالصور.. رئيس هيئة النقل النهري في جولة تفقدية بالمراسي النيليةجامعة أسيوط ترسل قوافل بيطرية لـ 4 مراكز في الوادي الجديدمحافظ أسوان يحذَّر من بيع التذاكر في السوق السوداء خلال العيدبهاء أبو شقة: مصر استطاعت أن تقضي على الإرهاب بنسبة تفوق الـ95%توزيع 5 عجول أضاحي على فقراء بلاط بالوادي الجديدتسليم 45 منزلا لمتضررى زحف الرمال بقرية جناح بالخارجةمصادرة 8 أطنان دجاج فاسدة بالبحيرة.. صورمفأجآت كأس ألمانيا.. فرانكفورت حامل اللقب يودع البطولة أمام فريق درجة رابعةشاهد.. موراتا يضاعف تقدم تشيلسي على آرسنال بهدف ثانيشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى اتحاد جدةمورينيو: ليفربول يحاول شراء لقب الدوري الإنجليزي بالمالشاهد.. آرسنال يقلص الفارق أمام تشيلسيشاهد.. آرسنال يتعادل مع تشيلسي عن طريق إيوبيغلق منفذ طابا البرى بمناسبة عيد الأضحى ..الاثنينشاهد.. منة حسين فهمي في حفل زفافها بالساحل الشمالي

الزمالك: لم ننسحب من صفقة أحداد.. ونفاوض بهاء والسعيد وبيليات ومهاجما كولومبيا

   -  
مرتضى منصور مع إبراهيم حسن

كتب أحمد توفيق

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه حصل على توقيع المغربى حميد أحداد لمدة خمسة مواسم، لافتا إلى أنه عرض مليون و600 ألف دولار لضم اللاعب.

وأضاف مرتضى فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "مازلنا فى الصفقة ولم ننسحب منها".

وأشار رئيس الزملك إلى أنه حصل على خدمات إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلى، لافتا إلى أنه يفاوض بهاء مجدى وعمر السعيد ومهاجما كولومبيا، بجانب خاما بيليات، لاعب صنداونز.

وأكد مرتضى منصور إنه قرر إلغاء منصب المشرف العام على فريق الكرة بسبب انشغال إسماعيل يوسف، عضو المجلس والمشرف على الكرة، بالعمل فى الإعلام، حيث يتعارض العمل فى الإعلام والمنصب قررت رفع الحرج عن إسماعيل يوسف.

وأشار إلى أن الرباعى روقة ودونجا وعبد الله جمعة لن يرحلا عن الفريق، لافتا إلى أن باسم مرسى هو الذى طلب الرحيل.

وتطرق  مرتضى منصور إلى أن بعض المحبين للنادى عرض عليه بعض المدربين الأجانب لتولى تدريب الفريق في الموسم الجديد، مؤكدا أن أحدهم عرض عليه مدربا فرنسيا وآخرين من بعض المحبين فى النادى"، مؤكد أن خالد جلال المدير الفنى مستمر فى عمله ولا توجد نية لتغييره.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة