المرور يشن حملات رادار على الطرق السريعة لمنع السرعاتالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة86%من القراء يستبعدون نجاح الداخلية فى القضاء على سوق الألعاب الناريةصحتك فى وصفة.. حليب اللوز والليمون لعلاج علامات التمدد بالجسمالقابضة الكيماوية تضخ 2.68 مليار جنيه استثمارات جديدة فى الشركاتميناء الإسكندرية يستقبل اليوم أكبر حاملة طائرات إسبانيةمحافظ البحر الأحمر يقود جولة تفقدية اليوم على المواقف بالغردقةفعاليات اليوم.. احتفالات بـ ثقافة الأقصر وعرض "لو كان قلبى معى" بالساقيةصفاء سلطان: الرحلة من أفضل أعمال الدراما الرمضانيةعدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبينالليلة.. تونس تلاقى إنجلترا للدفاع عن كبرياء العرب فى المونديالمجلس الأمن يناقش تطورات خطة السلام ​باليمن.. اليومبعد 31 عاماً .. "مشاجرة" تفك لغز مقتل طفلة عمرها 5 سنوات فى 1987 بفرنسامدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادم

الزمالك: لم ننسحب من صفقة أحداد.. ونفاوض بهاء والسعيد وبيليات ومهاجما كولومبيا

   -  
مرتضى منصور مع إبراهيم حسن

كتب أحمد توفيق

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه حصل على توقيع المغربى حميد أحداد لمدة خمسة مواسم، لافتا إلى أنه عرض مليون و600 ألف دولار لضم اللاعب.

وأضاف مرتضى فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "مازلنا فى الصفقة ولم ننسحب منها".

وأشار رئيس الزملك إلى أنه حصل على خدمات إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلى، لافتا إلى أنه يفاوض بهاء مجدى وعمر السعيد ومهاجما كولومبيا، بجانب خاما بيليات، لاعب صنداونز.

وأكد مرتضى منصور إنه قرر إلغاء منصب المشرف العام على فريق الكرة بسبب انشغال إسماعيل يوسف، عضو المجلس والمشرف على الكرة، بالعمل فى الإعلام، حيث يتعارض العمل فى الإعلام والمنصب قررت رفع الحرج عن إسماعيل يوسف.

وأشار إلى أن الرباعى روقة ودونجا وعبد الله جمعة لن يرحلا عن الفريق، لافتا إلى أن باسم مرسى هو الذى طلب الرحيل.

وتطرق  مرتضى منصور إلى أن بعض المحبين للنادى عرض عليه بعض المدربين الأجانب لتولى تدريب الفريق في الموسم الجديد، مؤكدا أن أحدهم عرض عليه مدربا فرنسيا وآخرين من بعض المحبين فى النادى"، مؤكد أن خالد جلال المدير الفنى مستمر فى عمله ولا توجد نية لتغييره.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة