السجن 7 سنوات لعامل قتل شقيقه المسجل خطر لخلافات عائلية بينهما فى سوهاجالتحقيق مع موظف استولى على أموال صندوق العاملين بإحدى الشركات فى الإسكندريةبدء فعاليات القراءة الكبرى بمكتبة الإسكندرية ..غداصالح الشيخ: أخطر جزء في الإصلاح الإداري استعجال نتائجهشعبة الدواجن تجتمع الأسبوع المقبل لبحث تطبيق آليات حظر بيع الطيور الحيةرئيس "التنظيم والإدارة": لا تعيينات في الجهاز الادارى للدولة بدون مسابقةصحيفة تركية: سكان الحي الذي يسكن فيه "أردوغان" بـ"إسطنبول" صوتوا ضد مرشحهخبراء الزراعة: الزراعات التعاقدية حجر الأساس لضمان استمرارية الإنتاج"صحة بنى سويف" تدعم مستشفى الفشن بـ6 ماكينات غسيل كلوى جديدةخبير أمنى: إجهاض المخطط الإرهابي للإخوان دليل على استقرار مصر ..فيديويخططون لإفساد البلاد منذ 1954.. جمال شقرة: الدولة انتصرت على الإخوان.. فيديوتأجيل محاكمة صاحب محل موبايلات في اتهامه بقتل صديقه لخلافات مالية بالزاوية الحمراءتأجيل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليون جنيه من إدارة 6 أكتوبر التعليميةإيرادات Aladdin للمصرى مينا مسعود تقترب من المليار دولار حول العالمشاهد.. الجامعة البريطانية تكرم ماجد المصريراح فين زمن سي السيد..زوج يطلب تصريح بالسهر مع أصدقائه ويتعهد بأعمال المنزللو عايز هدية سريعة.. إزاى ترسم على الخشب بخطوات بسيطةمحكمة النقض تنهي جمعيتها العمومية.. وترقي 58 مستشارا لـ نائب رئيسعاجل| السجن 10 سنوات لمحافظ المنوفية السابقالحد الأدنى يتحدد بعد النتيجة.. التنسيق يحذر طلاب الثانوية العامة من الشائعات

الزمالك: لم ننسحب من صفقة أحداد.. ونفاوض بهاء والسعيد وبيليات ومهاجما كولومبيا

   -  
مرتضى منصور مع إبراهيم حسن

كتب أحمد توفيق

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه حصل على توقيع المغربى حميد أحداد لمدة خمسة مواسم، لافتا إلى أنه عرض مليون و600 ألف دولار لضم اللاعب.

وأضاف مرتضى فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "مازلنا فى الصفقة ولم ننسحب منها".

وأشار رئيس الزملك إلى أنه حصل على خدمات إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلى، لافتا إلى أنه يفاوض بهاء مجدى وعمر السعيد ومهاجما كولومبيا، بجانب خاما بيليات، لاعب صنداونز.

وأكد مرتضى منصور إنه قرر إلغاء منصب المشرف العام على فريق الكرة بسبب انشغال إسماعيل يوسف، عضو المجلس والمشرف على الكرة، بالعمل فى الإعلام، حيث يتعارض العمل فى الإعلام والمنصب قررت رفع الحرج عن إسماعيل يوسف.

وأشار إلى أن الرباعى روقة ودونجا وعبد الله جمعة لن يرحلا عن الفريق، لافتا إلى أن باسم مرسى هو الذى طلب الرحيل.

وتطرق  مرتضى منصور إلى أن بعض المحبين للنادى عرض عليه بعض المدربين الأجانب لتولى تدريب الفريق في الموسم الجديد، مؤكدا أن أحدهم عرض عليه مدربا فرنسيا وآخرين من بعض المحبين فى النادى"، مؤكد أن خالد جلال المدير الفنى مستمر فى عمله ولا توجد نية لتغييره.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة