ضبط مصنع غير مرخص لإنتاج مواسير مغشوشة لشبكات المياه والصرفضبط مقاول هارب من 155 حكما قضائيا بوحدة مرور "حدائق الأهرام"تعيين أمينى مساعدين بجامعة أسيوط وآخر رئيساً للإدارة المركزية للشئون القانونيةبرلمانى: "واثق فى شباب مصر".. ومنظمات المجتمع المدنى أصبحت صوتا مسموعامحافظ الشرقية لنزلاء دار بسمة للإيواء: أنتم على رؤوسنامنها البردعة.. وكيلم تعليم كفر الشيخ تتفقد 5 مدارسنائبا رئيس جامعة طنطا يتفقدان سير العملية التعليمية بمجمع سبربايمحافظ الدقهلية يلتقي المواطنين في اليوم الأسبوعي المفتوحمحافظ الدقهلية لرؤساء الوحدات المحلية: استمعوا لمطالب المواطنينمدير أمن الإسماعيلية يشرف على رفع الحواجر الخرسانية من الشوارعحجز دعوى بطلان قانون التأجير التمويلى لكتابة التقرير بمفوضية الدستوريةعرض منتجات ألبان فاسدة ضبطت بمصنع بـ 6 أكتوبر على خبراء الصحةاتهام مدير مصنع وموظفين بتصوير محصل مالى عاريا فى مدينة 6 أكتوبرتأجيل دعوى نقيب المحامين بعدم دستورية فرض ضريبة مضافة على الأعضاء لـ 11نوفمبرحبس مسجل خطر ضبط بحوزته سلاح نارى فى روض الفرجحجز دعوى بطلان قانون المواريث وإجراءات التقاضى فى مسائل الأحوال الشخصية لكتابة التقريرالأحوال المدنية ديليفيرى..استخراج الأوراق الثبوتية للمواطنين بالمنازلتأجيل محاكمة 32 متهما بخلية "ميكروباص حلوان" لـ 15 أكتوبرالسجن 3 سنوات لضابط و11آخرين سرقوا أموال من مواطن بالعمرانيةضريبة المرضى وكتب الدراسة.. الحكومة تنفي 6 شائعات

مرتضى: لم نصرف النظر عن أحداد.. ونفاوض بيليات وعمر السعيد ومهاجم آخر

   -  
حميد أحداد

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك إن ناديه مستمر في سباق التعاقد مع المهاجم المغربي حميد أحداد لاعب الدفاع الحسني الجديدي.

وأوضح مرتضى عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف "حصلنا على توقيع حميد أحداد لمدة 5 مواسم، وعرضنا مليون و600 ألف دولار لضم اللاعب".

وواصل رئيس نادي الزمالك "ما زلنا في الصفقة ولم ننسحب منها".

وأشار مرتضى أيضا إلى أنه حصل على خدمات إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي رغم أن نادي نجوم المستقبل شدد على أنه لم يوافق بعد على الصفقة.

ويجب الحصول على موافقة نجوم المستقبل لكي ينتقل حسن من الإسماعيلي إلى الزمالك.

ولعب إبراهيم حسن في نجوم المستقبل حتى عام 2013.

وأتم "هناك مفاوضات مع بهاء مجدي وعمر السعيد ومهاجم كولومبي، وخاما بيليات، لاعب صن داونز".

ويسعى الزمالك لدعم صفوفه من أجل الموسم الجديد بعدما أنهى الدوري الموسم الماضي في المركز الرابع وحصل على كأس مصر بالفوز على سموحة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة